تكشف Leica عن كاميرا SL3 بمستشعر جديد ومعالج جديد مسمى Maestro-IV

تكشف Leica عن كاميرا SL3 بمستشعر جديد ومعالج جديد مسمى Maestro-IV

قامت Leica بالأعلان عن الكاميرا الجديدة SL3 بمستشعر إطار كامل ومن غير مرآة داخلية، وستأتي بالمعالج الجديد Maestro-IV وبسعر 7200$.

ستكون كاميرا SL3 الجديدة مميزة بتصميم معدني، مغطاة بطبقة من التصميم الجلدي، وستأتي بمستشعر أطار كامل، وستكون بتقنية جديدة متغايرة بين 60 ميجا بكسل و 36 ميجا بكسل و 18 ميجا بكسل، ستقوم هذه التقنية بتحقيق الأفادة بشكل كامل من جميع وحدات البيكسل لتلتقط الصور بدقة عالية في كل ظروف الإضاءة.

 

مواصفات الكاميرة الجديدة من Leica

وستأتي الكاميرا بنطاق ديناميكي وسيتميز بعدد 15 توقف وبنطاق ISO من 50 حتى 100000 ليقوم بزيادة آداء التصوير لأعلى مستوى.

ومن مميزات كاميرا Leica الجديدة نظام التركيز التلقائي الإحترافي الذي يحتوي ثلاث تقنيات ليدعم التقاط صور حادة و واضحة بشكل أكبر في الإضاءة المنخفضة، مع مستشعر ذكي للكائنات والأشياء لتصوير سريع وإحترافي بشكل أفضل للقطات.

وستقوم الكاميرا بدعم معايير Leica L _mount التي تقوم بتأكيد توافق الكاميرا مع جميع عدسات Leica، بالأضافة لعدسات القريب والتكبير.

وستحتوي الكاميرا على تجربة كاملة مع EyeRes viewfinder والتي ستؤمن للمستخدم الحصول على مشاهد بتصوير احترافي، وستحتوي الكاميرا على شاشة بحجم 3 إنش تدعم اللمس والطي، وستدعم برامج الترميز Apple ProRes وستدعم دقة 8K.

سيدعم معالج الكاميرة الجديد Maestro-IV معالجة البيانات بألوان إستثنائية، مع التحكم في تخفيض التشويش.

ولطريقة الإتصال ستكون الكاميرا مجهزة بفتحة مزودجة لبطاقة الذاكرة، مع واجهة USB-C تدعم السرعة الفائقة، و HDMI2.1 بمعايير قياسي، وستدعم البلوثوث أيضاً، وشبكة Wi_Fi لتتصل بأجهزة آبل بكل سلاسة.

تعليقات (0)