تطبيق صور جوجل سيسمح بوقت قريب تحديد زمن خاص لحذف العناصر داخل سلة المهملات

تطبيق صور جوجل سيسمح بوقت قريب تحديد زمن خاص لحذف العناصر داخل سلة المهملات

بحسب الكود الموجود ضمن الأصدار الحديث لتطبيق صور جوجل لنظام أندرويد الإصدار 6.79.0.624777117، قد يسمح التطبيق خلال وقت قريب تحديد مدة بقاء الصور المحذوفة ضمن سلة المهملات.

تعتبر هذه الميزة ممتازة إن كنت تريد حذف مساحة التخزين لتخزين صور جديدة.

 

ما هي الميزات التي سيتك اضافتها لتطبيق صور جوجل

إشارت السلسلة، التي وجدها خبير التعليمات البرمجية AsdembleDebug من خلال Piunikaweb، بأن قد يكون بأمكان المستخدمين تحديد وقت زمني مخصص لمدة بقاء العناصر المحذوفة في سلة المهملات قبل أن تحذف بشكل نهائي.

هذه الميزة غير متوفر بالوقت الحالي للجميع، ولكنها تشير بأن جوجل تفكر باعطاء المستخدمين المزيد من التحكم لصورهم ضمن سلة المهملات.

في هذا الوقت عند قيامك بحذف صورة أو مقطع فيديو من التطبيق، ستنتقل لسلة المهملات، تبقى الصور أو مقاطع الفيديو ضمن سلة المهملات مدة 60 يوم قبل أن يتم حذفها بشكل نهائي، ولكن لا تزال محسوبة ضمن مساحة التخزين لديك حتى ذلك الوقت.

تعتبر هذه الميزة مفيدة أن قمت بحذف شيئ ما بالخطأ وترغب باستعادته في وقت لاحق، ولاكن قد يبدو الأمر محبط أن كنت تستخدم ذاكرة تخزين قليلة لذلك ستضر لحذف الصور بشكل فوري لترك المجال للمزيد من الصور او مقاطع الفيديو.

لا تزال هذه الميزة قيد التطوير وليس هناك أي أخبار متى ستتوفر للمستخدمين، ومن الصعب أن يتم التنبؤ بميزات تفكيك APK، ومع هذا فأن جوجل تعمل على الاستماع لتعليقات المستخدمين وتقوم بالبحث عن وسائل لتحسين تجربة تطبيق صور جوجل.

تعليقات (0)