تسريب مواصفات بطارية ساعة جوجل Pixel Watch 3

تقوم جوجل بالعمل في الوقت الحالي على هواتغ Pixel الجديدة، ومعها أيضاً الساعة الذكية Pixel Watch 3، وكانت هناك بعض التسريبات بخصوص جهاز قابل للارتداء، ولكن التفصيل حول الجهاز ما زالت قليلة.

وقد تم الكشف عن شهادة جديدة عن حجم بطارية Pixel Watch 3، لقد تم ظهور الساعة الذكية ضمن الملفات التنظيمية في Dekra و Safety Korea برقم إصدار G1QME، وبالرغم بأنه لم يتم تأكيد شيئ فقد قيل بأن رقم هذا الأصدار هو Pixel Watch 3.

ما هي المواصفات التي عتمدتها جوجل في ساعة Pixel Watch 3

وبحسب الملفات، فمن المتوقع أن تضم ساعة Pixel Watch 3 بطارية بسعة 307 مللي أمبير، الزيادة تقدر بمقدار 3 مللي أمبير عن بطارية 304 مللي أمبير الموجودة ضمن ساعة Pixel Watch 2 وبزيادة ضئيلة من وحدة 294 مللي أمبير عن طراز الجيل الأول.

وفي شائعات ظهرت بشكل سابق بأن Pixel Watch 3 ستقدم خيارين للحجم، لمعالجة الشكاوي الشائعة بسبب الحجم الصغير للإصدارات السابقة.

ومن الممكن أن تقوم جوجل بطرح إصدار أكبر مقاس 45مم بجانب إصدار 41 مم لتلبي حاجة المستخدمين الذين وجدو الأحجام السابقة مضغوطة كثيراً.

وزيادة عن ما سبق، أشارت التوقعات بأن ساعة Pixel Watch 3 ستعمل بواسطة معالج Snapdragon W5 Plud Gen 1 القادم من كوالكوم.

وسيوفر المعالج الجديد أداء جيد و زيادة الكفاءة في البطارية بالمقارنة بالإصدارات السابقة، وسيتحسن نظام Wear، وهذا يعني بأن تجربة المستخدم ستصبح أكثر سرعة وتحتاج وقت أطول بين عمليات الشحن.

وعلى ما يبدو جوجل ملتزمة بالتصميم الدائري لوجه الساعة للجيل الثالث، مع العلم بأن التصميم الدقيق لا زال مكتم عليه، ومن المتوقع أن يكون متميز بتعديلات دقيقة عن الإصدارات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *