تسريب لأداء معالج كوالكوم الرائع للألعاب Snapdragon 8 Gen 4

تسريب لأداء معالج كوالكوم الرائع للألعاب Snapdragon 8 Gen 4

تم التوضيح في أحدث التقارير على قدرة معالج Snapdragon 8 Gen 4 القادم من كوالكوم بأداء رائع ومزهل للألعاب التي تتطلب آداء قوي.

متى ستقوم كوالكوم بالأعلان عن معالج Snapdragon 8 Gen 4

ستعلن كوالكوم عن معالج Snapdragon 8 Gen 4 ضمن وقت لاحق من هذا العام، تم مشاركة المزيد من التفاصيل بخصوص آداء هذا المعالج من قبل Digital Chat Station.

 

تم التأكيد من خلال التسريبات بأن معالج Snapdragon 8 Gen 4 سيأتي بآداء رائع في تشغيل الألعاب، حيث تم أختبار المعالج بتشغيل لعبة Genshin Impact بدقة 1080 بيكسل لأن اللعبة تتطلب آدتء مكثف من المعالج.

تم التوضيح بالتسريبات بأن المعالج قدم أداء رائع في إدارة التطبيقات المميزة بالجرافيك التقيل الذي يتطلب آداء قوي، ولكن مصدر التسريبات لم يكشف عن آي نتائج معيارية لإختبارات المعالج.

أوضح تقرير Digtal Chat Station بأن معالج Snapdragon 8 Gen 4 سيكون متوفر ضمن عدد من الهواتف ابتداءاً من شهر أكتوبر، تتطابق هذه التفاصيل مع تسريبات سابقة التي تم التأكيد فيها على خطة كوالكوم للكشف بشكل رسمي عن المعالج ضمن شهر أكتوبر.

بالجانب المقابل تشير التسريبات بأن سلسلة Xiaomi 15 القادمة من شاومي ستكوت هي أولى الأصدارات التي ستحمل معالج Snapdragon 8 Gen 4، وستنضم لها سلسلة Redmi K80 وهواتف OnePlus 13 في وقت لاحق.

يذكر بأن تم رصد معالج Snapdragon 8 Gen 4 في قاعدة بيانات AnTuTu في الفترة السابقة، حققت الشركة 1769083 نقطة في معايير الآداء، وتعتبر أقل من معالج Snapdragon 8 Gen 3 الحالية، ولكن تشير التوقعات بأن النموذج النهائي من المعالج سيوفر آداء أقوى.

تعليقات (0)