تسريب صور تصميم ساعة سامسونج Watch FE المتوقع

تسريب صور تصميم ساعة سامسونج Watch FE المتوقع

ستطرح الشركة الكورية سامسونج خلال وقت قريب إصدار جديد من الساعات الذكية، وتم الكشف من خلال تسريبات مصورة عن تصميم ساعة Galaxy Watch FE.

هل ستطرح سامسونج أصدار من الساعات الذكية بتكلفة مخفضة

جاء بالتسريبات الماضية بأن سامسونج تستعد لطرح إصدار بتكلفة منخفضة للجيل القادم من الساعات الذكية، والذي سيطلق عليه إسم Galaxy Watch FE.

 

تم التوضيح بالتسريبات التي تم نشرها عن طريق Sudhanshu Ambhore بأن ساعة Galaxy Watch FE ستعتمد على الأصدار الفائت من ساعات سامسونج الذكية.

تم الأشارة بالتسريبات الجديدة بأن ساعة Galaxy Watch FE قادمة بمعالج Exynos W920 الذي يعتمد على دقة تصنيع بمعمارية 5 نانومتر.

ستأتي ساعة Galaxy Watch FE الذكية بذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت رام، وبسعة تخزين تصل الى 16 جيجا بايت، وستأتي الساعة بحجم بطارية 247 mAh بعمر شحن يدوم حتى 30 ساعة.

الساعة تدعم مقاومة الماء عند ATM 5، بمعيار IP68، وتحتوي الساعة على مستشعرات لقياس معدل ضربات القلب، مع مستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين بالدم.

من الممكن أن تأتي ساعة Galaxy Watch FE بدعم رصد تخطيط كهربائي للقلب ECG، وتحليل القياسات الحيوية للجسم.

الجدير بالذكر بأن تصميم ساعة Galaxy Watch FE سيكون مشابه للإصدار السابق Galaxy Watch 4، لهذا نتابع المزيد من التفاصيل بخصوص الساعة في الحدث الرسمي الذي سيتم عقده في شهر يوليو.

تعليقات (0)