تسريبات تكشف نية شاومي بدعم سلسلة Redmi K80 بمعالج Snspdragon 8 Gen 4

شاومي تبدأ بالعمل على تحديث جيل جديد لسلسلة هواتف Redmi K، وقد جاء بتسريبات كشفت حديثاً عن خطة الشركة لدعم سلسلة هواتف Redmi K80 بمعالج كوالكوم Snspdragon 8 Gen 4.

ما هي الميزات التي ستدعم بها شركة شاومي هاتف Redmi K80

قامت شاومي بطرح سلسلة K70 في شهر نوفمبر من العام الفائت، بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وبشاشة من نوع أموليد بحجم 6.67 إنش، وبدقة عرض 2K، وسطوع الشاشة يصل حتى 4000 nits، وسعر يبدأ من 352$.

وقد أكدت التسريبات الحديثة بأن شاومي تستعد لطرح جيل جديد من سلسلة K، وكشفت التسريبات التي تم نشرها عن طريق Smart Pikachu بأن الشركة تعمل على دعم سلسلة Redmi K80 القادمة بأفضل القطع.

وتحدثت التوقعات بأن السلسلة القادمة ستكون من فئتين Redmi K80 و Redmi K80 Pro، والإصدار الاقتصادي Redmi K80E.

وصرح مصدر التسريبات بأن الشركة حققت قفزة سريعة في عملية تطوير سلسلة Redmi K80، حيث ستأتي بحجم بطارية 5500 mAh.

وستأتي الشاشة بدقة عرض 2K بمثل الإصدارات السابقة لسلسة Redmi K70، ولكن يمكن أن يدعم الاصدار الجديد للشاشة نسبة سطوع مركزي بنسبة أكبر.

وأوضحت التسريبات بأن سلسلة Redmi K80 ستأتي بمعالجات مختلفة، على أن يأتي هاتف Redmi K80 Pro بمعالج Snspdragon 8 Gen 4، فيما سيأتي الأصدار الأساسي بمعالج Snspdragon 8 Gen 3.

يشار بأن كوالكوم ستقوم بالإعلان بشكل رسمي عن معالج Snspdragon 8 Gen 4 ضمن حدث سيعقد في شهر نوفمبر، ومن المتوقع أم تقوم شاومي بعقد حدث بنفس الشهر للإعلان عن سلسلة Redmi K80.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *