تخطط شركة آبل للبدء بالانتاج الكبير لجهاز Mac Book القابل للطي في 2025

تخطط شركة آبل للبدء بالانتاج الكبير لجهاز Mac Book القابل للطي في 2025

شركة آبل متجهة لتحديث وتطوير إنتاج جهاز Mac Book قابل للطي في البداية، وتم الأيضاح في التقارير الحديثة عن خطة شركة آبل للبدء بالإنتاج الكبير لهذه الفئة من الأجهزة في عام 2025، ولكن ستؤجل آبل انتاج الجيل الأول من هواتف أيفون القابلة للطي حتى عام 2026.

متى ستبدأ آبل بالأنتاج الكبير

ضمن تقرير Jeff Pu عن خطط ابل القادمة لهواتف الشركة القابلة للطي، كشف بأن شركة آبل ستبدأ الإنتاج الكبير لأجهزة ماك بوك المتميزة بتصميم قابل للطي في العام القادم.

 

وتم التوضيح بالتقرير بأن جهاز Mac Book القابل للطي سيكون حجم شاشته 20.3 إنش، ولكن ستطلق ابل أول هاتف أيفون قابل للطي في عام 2026، وأكد بأن ابل تقوم في الوقت الحالي باختبار حجمان مختلفان لهذا الإصدار بين 7.9 إنش و 8.3 إنش.

تشترك هذه التفاصيل مع معلومات نشرها المحلل Ming-Chi Kuo who، ولكن يختلف التقرير الأخير في الموعد المتوقع لبدء الانتاج الكبير لأول جهاز ماك بوك، حيث إشار المحلل Kuo ضمن تقرير بأن ابل ستبدأ بتصنيع هذا الإصدار في عام 2027.

بالجانب المقابل أشار Mark Gurman ضمن تقرير نشر في بلومبيرج بأن ابل تشتغل على تطوير جهاز هجين بين iPad و Mac Book يأتي بشاشة مزدوجة قابلة للطي، وتم مشاهدة براءة اختراع سجلت من ابل في شهر أكتوبر لمفصل شاشة تم تطويره لدعم هاتف صدفي قابل للطي.

الجدير بالذكر بأن التفاصيل التي أتت من Jeff Pu من مصادر داخلية لشركة ابل وأكدت بأن الشركة عملت على تسريع مراحل تحديث الجهاز القابل للطي لبدء الإنتاج الكبير في موعد مبكر.

تعليقات (0)