تحديث Android 15 سيوفر مساحة إضافية لكي لا تقوم بحذف أي شيء

تحديث Android 15 سيوفر مساحة إضافية لكي لا تقوم بحذف أي شيء

قدمت غوغل عن طريق التحديث القادم من لنظام التشغيل Android 15 ميزة جديدة لدعم المستخدمين بشكل ممتاز لتوفير مساحة إخرى في حال الحاجة لن يكون المستخدم بالحاجة لجذف أي تطبيق.

الميزة القادمة الجديدة من غوغل شوهدت موخراً بأسم أرشفة التطبيقات، والتي ستكون متوفرة في التحديث القادم Android 15.

 

ما الهدف من الميزة الجديدة في Android 15

أن الهدف من هذه الميزة بحسب التقرير الذي قام بنشره موقع Android Authority لتقوم بتزويد المستخدمين بمساحة إضافية لتقوم بتحميل تطبيقات إضافية، أو لحفظ الصور و مقاطع الفيديو من غير الحاجة لإلغاء تثبيت إي تطبيق، وقيامك بتثبيت التطبيق من جديد عندما تكون بحاجته.

يستطيع المستخدم عن طريق ميزة أرشفة التطبيقات أن يقوم بأختيار حفظ التطبيق ضمن الأرشيف، وبهذه الطريقة لن يكون المستخدم بحاجة لإلغاء تثبيت أي تطبيق، وأيضاً لن يكون بحاجة لإعادة ضبط أعدادات التطبيق عند تثبيته من جديد.

تعتبر ميزة App archiving من الميزات التي طرحها غوغل في متجر جوجل بلاي، ولكن الميزة غير متوفرة في الوقت الحالي في نظام تشغيل الاندرويد، حيث ستأتي ضمن تحديث أندرويد 15.

وتم مشاهدة الميزة في الإصدار التجريبي Android 14 QPR2، حيث تم الكشف عن الأزرار المختصة بأرشفة التطبيقات و أستعادة التطبيق من جديد التي ظهرت ضمن الإعدادات، تقوم الميزة بدعم أرشفة تطبيقات جوجل المدمجة في النظام بشكل كامل.

تعليقات (0)