تحديثات جديدة لسلسلة Galaxy S24 مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تحديثات جديدة لسلسلة Galaxy S24 مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

بدأت سامسونج العملاق الكوري بأطلاق تحديثات لهواتف Galaxy S24، مدعومة بتحسينات الذكاء الاصطناعي والكاميره والشاشة.

طرحت سامسونج بشكل رسمي الشهر الفائت أجهزة Galaxy S24، واليوم تقوم بأرسال أول التحديثات لهذه الهواتف تجلب العديد من الميزات والإصلاحات.

 

وتقوم سامسونج بالتأكيد بأن هذا التحديث أرتكز على تعليقات مستخدمين الأجهزة حول الاخطاء والتحسينات اللازمة للأصدارات الجديدة، من بينها الشاشة وميزة الذكاء الاصطناعي والكاميرا أيضاً، ويعزز التحديث التكامل بين الهواتف والبرمجيات.

يستطيع الأن مستخدمين سلسلة هواتف جالاكسي S24 التعديل في إعدادات الشاشة المتقدمة عن طريق خيار جديد مسمى Vividness الذي يقوم بدعم ضبط إعدادات اللون والسطوع للتوافق مع يقوم بطلبه المستخدم من مستوى.

ما هي التحسينات التي قدمتها سامسونج لهواتف Galaxy S24

حصلت سلسلة هواتف Galaxy S24 على تحسينات في الكاميرا أفصل من سابقاتها من الأجهزة، تم تحسين أداء التكبير ونمط العزل Portrait، و وضع التصوير الليلي، وتصوير الفيديو بالكاميرات الخلفية.

ويقوم هذا التحديث بتعزيز مميزات الكاميرا في سلسلة هواتف جالاكسي S24، مع ترقية التصوير وتسجيل الفيديو لتحصل على نتيجة رائعة.

وجاء التحديث بحل مشاكل اللغة، ليحسن من التواصل بين المستخدمين بسهولة أكبر، لذلك تم أضافة تحديثات على تقنية الذكاء الاصطناعي، ليتمكن المستخدم من الأستفادة من أعلى كفاءة في كافة المواقف.

تعليقات (0)