تتهيئ آبل لطرح إصدار مخفض الكلفة لسماعة AirPods وتحديث لسماعة AirPods Max

تتهيئ آبل لطرح إصدار مخفض الكلفة لسماعة AirPods وتحديث لسماعة AirPods Max

تقارير جديدة تكشف عنخطة آبل لطرح جيل جديد من السماعات اللاسلكية في وقت لاحق ضمن هذا العام، وسيكون من ضمنها إصدار مخفض التكلفة لسماعات AirPods وتحديث جديد لسماعة AirPods Max.

هل ستطرح آبل AirPods بسعر منخفض

نشر المحلل Jeff Pu تقرير جديد يؤكد فيه بأن آبل تعتزم إصدار جيل جديد من سماعات AirPods اللاسلكية بكلفة مخفضة، وسيتم صنع السماعات من خلال منشأة Foxconn الصناعية في السوق الهندي، وسيبدأ الانتاج الكبير في نهاية عام 2024.

 

وتوافقت هذه التسريبات مع تقرير سابق للمحلل Mark Gurman تم نشره في بلومبرج، والذي أشار به لأستعداد ابل لإصدار تحديثان لسماعة AirPods اللاسلكية بين شهر سبتمبر وأكتوبر.

وتم تسجيل السماعات القادمة بنماذج تحمل رقم B768E و B768M أو برموز entry و mid-tier وقال المحلل Gurman بتقريره بأن الأصدارات القادمة من السماعات اللاسلكية ستكون بتحسينات في التصميم لتكون متوافقة بدقة عالية مع المستخدمين.

وستأتي السماعات اللاسلكية من آبل، بتحسن ملحوظ في جودة الصوت، وستأتي حافظة الشحن بمنفذ USB-C.
وقد أكد في التسريبات بأن الإصدار الأعلى من سماعات آبل اللاسلكية سيدعم إلغاء الضوضاء ANC، وسيدعم المكبر الصوتي ضمن حافظة الشحن بخدمة Find My لتتعقب موقع السماعات اللاسلكية.

ولن تكون هذه الميزة متوفرة في إصدار آبل ذو الكلفة القليلة المنتظر، لأنها ميزة ممكن أن تقوم ابل بتقديمها في هذا الأصدار بالمقارنة بمستوى السعر المميز لهذه السلسلة.

وأكد المحلل Gurman بأن ابل ستبدأ الأنتاج الكبير من سماعة AirPods 4 في شهر مايو، من المتوقع أن يكون الأعلان بشكل رسمي عن السماعات ضمن حدث iPhone 16 في وقت لاحق هذا العام.

تعليقات (0)