تحميل برنامج يوهو وأهم مزايا التطبيق وآليات ربح المال به

تحميل برنامج يوهو وأهم مزايا التطبيق وآليات ربح المال به

هل ترغب عزيزي القارئ في قضاء وقت ممتع بالتعرف على أصدقاء جدد؟! فما رأيك أيضاً أن تربح المال ولعب ألعاب شيقة؟! كل هذا وأكثر سوف يوفره لك برنامج يوهو أحد أشهر البرامج الترفيهية التي ظهرت مؤخراً، والذي سوف يضمن لك الترفيه وكسب المال في آن واحد.

أرى أنك متحمس لخوض تلك التجربة، لذلك سوف أقدم لك في السطور التالية كافة المعلومات اللازمة لك بدءاً من تحميل التطبيق وصولاً إلى شرح البرنامج وكيفية تحقيق الأرباح من خلاله، هيا بنا.

 

نبذة عن برنامج يوهو

قبل أن تفكر في تحميل برنامج يوهو عليك التعرف على أهم المعلومات حول البرنامج، فهو أحد التطبيقات الترفيهية المجانية المتاح على متجر جوجل بلاي والذي حصل على تقييم 4.6/5 من أكثر من 66 ألف مستخدم، كما بلغت عمليات تحميل التطبيق حوالي 10 مليون عملية تحميل.

شرح برنامج يوهو

في بداية حديثنا عن شرح التطبيق، فإنني سوف أوضح لك الفكرة التي تقوم عليها البرنامج، حيث أنه يعتمد على التواصل بينك وبين مستخدمين آخرين من خلال غرف الدردشة الصوتية، حيث أنك تستطيع أن تنضم إلى إحدى الغرف المتاحة وتتواصل معهم في الموضوعات التي ترغبون بها.

كما يمكنك إنشاء غرفة بنفسك وتشترك مع أصدقائك سواء في الدردشة أو الغناء والموسيقى، ومن أهم ما يوفره التطبيق أنك تستطيع المشاركة في لعب بعض الألعاب الترفيهية والاستمتاع بأجمل الأوقات.

تنزيل برنامج YOHO 

والآن نحن على موعد مع تنزيل برنامج يوهو والتسجيل به، فإذا تحمست لتحميل التطبيق عليك اتباع ما يلي:

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد من هنا أو تحميله على هاتفك الآيفون من هنا، وتظهر أيقونة التطبيق في متاجر التطبيقات كما هو موضح بالصورة التالية:

تنزيل برنامج YOHO
تنزيل برنامج YOHO

بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك وفتحه، سوف تجد خيارات عديدة للتسجيل على التطبيق، إما من خلال حسابك على فيسبوك، أو حساب جوجل أو حساب تيك توك، كما يمكنك اختيار اللغة من الأيقونة الموجودة أعلى يمين النافذة.

تنزيل برنامج YOHO
تنزيل برنامج YOHO

سوف يطلب منك التطبيق أيضاً أن تضيف بعض البيانات الخاصة بك مثل اسم المستخدم، تاريخ الميلاد، والنوع، كما يمكنك اختيار صورة شخصية للحساب، ثم النقر على أيقونة “تم”.

تنزيل برنامج YOHO
تنزيل برنامج YOHO
  • والآن أنت جاهز للاستمتاع بأجمل الأوقات الترفيهية على التطبيق.

اقرأ ايضاً: مواصفات تطبيق سول شيل soulchill | أبرز 9 مزايا للتطبيق

كيف استخدم تطبيق يوهو؟

أنت الآن أمام واجهة برنامج Yoho التي توفر لك الكثير من الخيارات الموجودة أسفل الواجهة الرئيسية للتطبيق؛ حيث أنك سوف تجد أيقونة خاصة بغرف الدردشة التي يمكنك الانضمام إليها المشار إليها بالرقم 1.

كما يمكنك البدء في النقر على تبويب الألعاب المشار إليه بالرقم 2 وتبدأ في قضاء أجمل الأوقات، ليس هذا كل شيء؛ بل أنك سوف تجد أيقونة أخرى خاصة بالدردشة الخاصة مع أحد الأصدقاء والمشار إليها بالرقم 3، وأيقونة أخرى لملفك الشخصي والمشار إليها بالرقم 4.

استخدم تطبيق يوهو
استخدم تطبيق يوهو

وسوف تجد أيضاً أيقونة خاصة بإنشاء غرفة صوتية بنفسك، بالإضافة إلى وجود تبويب خاص بالمهام اليومية التي يجب عليك القيام بها لتحقيق الأرباح ويأتي التبويب على هيئة مصباح، ولم يغفل البرنامج توفير أيقونة للبحث عن الأصدقاء، فضلاً عن الفعاليات التي يمكنك المشاركة بها والموجودة على واجهة التطبيق الرئيسية.

واجهة يوهو الرئيسية
واجهة يوهو الرئيسية

هل برنامج يوهو مجاني؟

إن تطبيق يوهو هو تطبيق مجاني تماماً لا تحتاج إلى سداد أي اشتراك لتحميله، ولكن هناك بعض العمليات الشرائية التي يمكنك القيام بها داخل التطبيق لشراء الجواهر وتتراوح تكلفتها بين دولار واحد حتى 99 دولار.

اقرأ ايضاً: تنزيل برنامج متعدد الحسابات – أفضل3 برامج

طريقة الربح من تطبيق يوهو

من الأخبار السعيدة التي سوف أبلغك بها أن برنامج يوهو ليس لقضاء وقت ممتع فقط، بل أنك على موعد مع ربح المال من خلال غرفتك؟! نعم لا تندهش هكذا، فإنك إذا تمكنت من جمع العملات الذهبية، يمكنك تحويل كل 100 عملة ذهبية إلى دولار واحد.

ولكن يبقى السؤال؟ كيف تحصل على تلك العملات، وهنا دعني أقول لك أنك من الممكن الحصول على عملات ذهبية من فتح صناديق الربح والحظ، بالإضافة إلى هدايا الأصدقاء التي سوف تحصل عليها داخل غرفتك.

شروط الربح من تطبيق يوهو

أعلم جيداً أنك تحمست لتحقيق الأرباح من برنامج يوهو، ولكنك تحتاج الالتزام ببعض الشروط التي تتلخص فيما يلي:

قم بالتسجيل لدى إحدى الوكالات

في البداية، عليك أن تنضم لإحدى الوكالات المتاحة على التطبيق حتى تتمكن من ربح المال، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • عندما تتواصل مع الوكيل، سوف يرسل لك رابط التسجيل بالوكالة.
  • عندما تتلقى هذا الرابط، عليك أن تضيف صورة من بطاقة الهوية الخاصة بك والرقم الخاص بها على أن تكون البطاقة سارية.
  • أضف باقي البيانات المطلوبة، ثم انقر على إرسال.
  • سوف تتلقى رسالة بموافقة الوكالة على انضمامك لها في غضون 24 ساعة، وإذا تم رفضك سوف تتلقى رسالة أيضاً بالرفض مع توضيح سبب الرفض.
  • مع استقبالك رسالة الموافقة، فإنك الآن أصبحت مؤهلاً لتربح المال من يوهو.

اقرأ المزيد: تنزيل أفضل برنامج حالات واتس فيديو وصور للأندرويد 2024

ابدأ بجمع العملات والجواهر 

والآن جاء دورك لتعمل على برنامج yoho لتربح المال من خلال جمع العملات والجواهر، وذلك على النحو التالي:

  • قم بجمع الجواهر والعملات الذهبية التي سوف تستقبلها من دعم الأصدقاء ومقدمي الدعم في التطبيق.
  • من الضروري أن تقوم بجمع 20 ألف جوهرة مع نهاية كل شهر، والتي تقوم الشركة بسحبها بشكل تلقائي.
  • وبمجرد سحب تلك الجواهر، تقوم الشركة بمنحك رصيد قيمته 80 دولار كبديل للجواهر.
  • وفي غضون عدة أيام، سوف تستقبل إشعاراً مفاده أن تضيف اسم مدينتك وطريقة استقبال راتبك حتى يتم تحويل أرباحك في أقرب مراكز الحوالة لديك.

نفِّذ المهام

تحتاج إلى تنفيذ المهام الموجودة على برنامج يوهو حتى تستطيع تحقيق التارجت المطلوب بنهاية الشهر وهو جمع 20 ألف جوهرة، فلنتعرف على تلك المهام:

  • أن تقوم بعمل بث مباشر للغرفة الخاصة بك ساعة واحدة على الأقل يومياً، حتى يمكنك الوصول إلى تارجت ساعات البث المباشر وهو 22 ساعة كحد أدنى على مدار الشهر.
  • كما يجب أن يكون الحد الأدنى لبث الألعاب هو 300 دقيقة على مدار الشهر.

وهنا أود أن ألفت نظرك أنك إذا لم تكمل المهام التي سبق ذكرها، فإنك سوف تكون معرضاً لخسارة أرباحك ورصيدك.

اقرأ المزيد: طريقة إخفاء التطبيقات الأفضل لعام 2024

مميزات برنامج يوهو

توجد الكثير من المميزات التي تستطيع الاستمتاع بها حال انضمامك إلى برنامج yoho، والتي تتلخص فيما يلي:

  • تستطيع تحميل برنامج يوهو بشكل مجاني تماماً، فضلاً عن سهولة خطوات التسجيل الخاصة به.
  • يسمح لك التطبيق أن تقيم غرفة للدردشة الصوتية الجماعية مع أصدقائك، كما يمكنك انتظار المستخدمين الغرباء أن ينضموا إلى غرفتك.
  • توفر لك منصة البرنامج اختيار طريقة التواصل الخاصة بك في الدردشة، إما من خلال النص أو الصوت، مما يضمن لك الاستمتاع بأروع الأوقات بين أصدقائك.
  • يمكنك أن تختار غرفة الدردشة التي تتفق مع اهتماماتك وميولك، وذلك من خلال التبويب الذي يعرض عليك الأصدقاء ممن لهم نفس الاهتمامات.
  • بما أن الهدف من الدخول على التطبيق هو الشعور بالسعادة، فقد وفر لك التطبيق إمكانية إرسال واستقبال بعض الهدايا الافتراضية لنشر السعادة بينك وبين أصدقائك.
  • يدعم البرنامج العديد من الخيارات اللغوية من أبرزها اللغة العربية، الإنجليزية والفرنسية.

ولمزيد من التفاصيل والشروحات حول التطبيق، يمكنك متابعة المقاطع التالية:

والآن ما هو رأيك في برنامج يوهو؟! أرجو أن أكون قد وفقت في تقديم الشرح الوافي عن أحد أشهر تطبيقات الدردشة الصوتية وربح المال، والذي يمكنك أن تقضي به أجمل الأوقات وتجمع الأموال في الوقت نفسه حال التزامك بالشروط التي يقدمها البرنامج، لا تتردد الآن في تحميل التطبيق وابدأ في جني الأرباح.

تعليقات (0)