أفضل 12 برنامج مدير ملفات للاندرويد

أفضل 12 برنامج مدير ملفات للاندرويد

اليك اقوى 12 برنامج مدير ملفات لهواتف الاندرويد يمكنك من خلالها إدارة ملفاتك و الوصول الى و المستندات و الملفات المضغوطة و ما الى ذلك من أمور أخرى فتابع القراءة لأننا اليوم سنقدم لكم أفضل التطبيقات للاندرويد على الأطلاق.

برنامج مدير ملفات للاندرويد :

سنقدم لكم اليوم 12 برنامج من أفضل برامج إدارة الملفات على الاطلاق و كل منها يتمتع بخاصيات تميزه عن غيره انتم بدوركم تستطيعون اختيار البرنامج الذي ترونه يفي بالغرض الذي تريدونه .

 

نحن اليوم في موقع اليوسف الترا اخترنا لكم هذه البرامج التي سنقدمها لكم في مقالنا من بين مئات برامج إدارة الملفات الأخرى فقد وضعناها تحت التجربة و اخترنا لكم افضلها لكي نوفر عليكم الجهد و تجنب إضاعتكم الوقت في البحث بين البرامج و تجربتها لذا فكونوا واثقين من البرامج التي سنقدمها لكم في مقالنا هذا كل الثقة.

ما هو برنامج مدير ملفات الاندرويد؟

برنامج مدير الملفات هو عبارة عن أداة تستطيع من خلالها التحكم بجميع الملفات و الصور و الصوتيات و الملفات المضغوطة و المستندات في هاتفك المحمول و مهمته فرز هذه الأمور بشكل منسق و واضح.

باختصار استخدام برنامج مدير الملفات يجعل تصفحك اسهل واقل مشاكل و يجعل تنظيمك للبرامج بشكل افضل و خصوصاً عند البحث عن ملف محدد ببالك هنا سيكون الدور الرئيسي للبرنامج.

برنامج مدير الملفات يوفر خاصية قيمة و هامة للجميع وهي انه بإمكانك قفل الملفات التي تريد ان تجعلها بعيدة عن الدخلاء الذين من الممكن ان يصلون لهاتفك المحمول كما انه يمكنك من خلال برنامج مدير الملفات انشاء ملفات جديدة وإعادة تسمية الملفات و نسخها أيضاً ونقلها من مكانها الى المكان الذي تريده و يتيح لك الكثير من الأمور الهامة الأخرى.

1_ برنامج مدير الملفات + :

مدير الملفات + برنامج رائع جداً حيث انه  بإمكانك من خلاله فعل كل شيء يخص ملفاتك و وبياناتك وهو برنامج مجاني فقد حصل على شهرة واسعة في الفترة الأخيرة وذلك حتما لن يكون عبساً بل بسيب ما يقدمه من خدمات رائعة للمستخدمين جعلته منافسا قويا لبرامج إدارة الملفات الأخرى.

صورة من داخل برنامج إدارة الملفات:

برنامج مدير ملفات 2023
برنامج مدير ملفات للأندرويد

لتحميل برنامج مدير الملفات+ للأندرويد انقر هنا

2_ برنامج مستكشف الملفات RS:

من الممكن ان هذا البرنامج سيكون خيارك لأنه بسيط الاستخدام ذو شهرة كبيرة فهو يملك أكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي وهذا امر رائع كما انه امن تماما من خلاله ستتمكن من اجراء جميع العمليات على ملفاتك و كأنك تتحكم من جهاز الكومبيوتر فمن خلاله تستطيع الحذف والنسخ و الارشفة و ما الى ذلك من أمور أخرى.

صورة من داخل برنامج مستكشف الملفات RS:

أفضل برنامج مدير ملفات للأندرويد
برنامج مدير ملفات

لتحميل البرنامج اضغط هنا

3_ مدير ملفات – File Manager:

هذا البرنامج من انتاج شركة جوجل وهذا الأمر لوحده كفيل بان نكون متأكدين من عمله بشكل رائع فقد وصل عدد تحميلات مدير ملفات جوجل الى أكثر من مليار مستخدم و هذا البرنامج نستطيع ان نقول عنه كامل الميزات فقد منح المستخدم صلاحيات بالتعديل على الملفات الى أكبر قدرٍ ممكن .

صورة من داخل برنامج مدير ملفات _File Manager:

أفضل برنامج مدير ملفات للاندرويد
أفضل برنامج مدير ملفات

لتحميل البرنامج اضغط هنا

4_ برنامج Total Commsnder file manager:

يقدم هذا البرنامج الكثير من الخصائص و هو مجاني تماماً يدعم اللغة العربية يمكنكم من خلاله اجراء الكثير من الأمور المهمة و الرائعة كما انه يحافظ على أمان بياناتك يمكنك من خلاله التمتع بالكثير من الخصائص مثل:

  • نسخ ونقل الملفات الفرعية بأكملها
  • إعادة تسمية الملفات
  • ضغط او فك ضغط الملفات
  • حذف  الملفات

صورة من داخل برنامج مدير ملفات Total Commsder :

أفضل برنامج مدير ملفات
أفضل مدير ملفات

لتحميل البرنامج اضغط هنا

5_مستكشف الملفات CX :

هذا البرنامج عبارة عن أداة لإدارة الملفات بشكل سهل منظم مع واجهة استخدام بديهية و سهلة تستطيع من خلاله إدارة و استطلاع الملفات على جهازك المحمول كما انك تستطيع إدارة الملفات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك و التخزين السحابي أيضاً و و فر الكثير من المميزات و الخصائص الرائعة و التي جعلته منافسا للبرامج الأخرى كما انه يملك أكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي.

صورة من داخل البرنامج:

أفضل13 مدير ملفات
أفضل مدير ملفات

لتحميل برنامج مدير ملفات cx اضغط هنا

6_ برنامج مدير ملفات X-plore :

ننصحكم و بشدة باختياره لأنه يحتوي على جميع ميزات برامج إدارة الملفات التي قدمناها في مقالنا فيمكنكم من خلاله قفل الملفات بكلمة مورو وضغطها او فك ضغطها و تخزين الملفات و مشاركتها م ع الأجهزة الأخرى و الكثير الكثير من المميزات يقدمها لكم مجاناً فقد وصل عدد تحميلاته على متجر غوغل بلاي الى ما يزيد عن عشرة ملايين مستخدم وبلغ تقييمه في المتجر 4.4 وهذا امر رائع بكل معنى الكلمة و دليل كبير على قوة هذا البرنامج.

صورة من داخل مدير ملفات X-plore :

أفضل برنامج مدير ملفات
برنامج مدير ملفات للاندرويد

لتحميل البرنامج اضغط هنا

7_ برنامج مدير ملفات File Commander:

أيضاً هذا البرنامج لا يسعنا ان نقول عنه الا انه برنامج رهيب تستطيع من خلاله إدارة ملفاتك بشكل رائع و جميل.

يمنحك هذا البرنامج أمكانيات متعددة فمن خلاله تستطيع نسخ او ن ونقل الملفات وحذف أكثر م ملف في وقت واحد أو نقل الملفات الى جهاز الكومبيوتر .

من خلال برنامج File Commander ستتمكن من حذف الملفات الغير لازمة و توفير مساحات أخرى للملفات المهمة و الضرورية باستخدام محلل لمساحة التخزين.

يمكنك تأمين الملفات والمعلومات الحساسة في أماكن ليس من السهل الوصول اليها من قبل الدخلاء بل انه لن يستطيع احد سواك الوصول اليها.

جعل برنامج مدير ملفات File commander تحويل الملفات و المستندات و الأغاني و الصور و ما هو غير ذلك من أنواع الملفات الى أكثر من ألف صيغة أخرى مدعومة من الملفات أمرا سهلا ، كما انه يوفر مساحة تخزين سحابية مجانية قدرها 5 جيجابايت لحفظ ملفاتك كما جعل الوصول اليها سهلا و دون قيود .

صورة توضيحية من داخل برنامج مدير ملفات File commander:

أفضل برنامج مدير ملفات
برنامج مدير ملفات

لتحميل البرنامج اضغط هنا

8_ برنامج مستكشف الملفات EX:

هذا البرنامج هو الأكثر اناقة من حيث واجهة الاستخدام كما انه برنامج مدير ملفات فعال لجميع متطلباتكم و الأمور التي من الممكن ان يحتاج اليها المستخدمين لكنه مدفوع.

يمكنكم من خلال برنامج مستكشف الملفات EX تحليل الملفات و تنظيف الملفات الغير ضرورية و اجراء الكثير من العمليات المهمة.

لتحميل البرنامج أضغط هنا

9_ برنامج مدير الملفات :

قد يقل هذا البرنامج في ما يقدمه من ميزات عن البرامج التي تناولناها في مقالنا لكنه بالمقابل بسيط و عملي فانتم من خلاله تستطيعون ضغط الملفات او حذفها او نسخها و أيضا حذف الملفات المتعددة في ضغطة واحدة وهذا شيء جيد بالنسبة للكثيرين.

تستطيع من خلال برنامج مدير الملفات  البحث عن ملفاتك و الوصول اليها بسرعة كبيرة و بشكل سهل .

يملك برنامج مدير الملفات أكثر من خمسمئة مليون مستخدم على متجر غوغل بلاي.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

10_ برنامج RAR:

ان كنت تبحث عن تطبيق لفك ضغط الملفات للاندرويد فانت في المكان الصحيح و نصيحتنا لك هي ان تحمل هذا البرنامج لأنه أفضل تطبيق لفك ضغط الملفات للاندرويد و التطبيق يعمل دون أي تعقيدات.

تتضمن وظائفه نسخ الملفات و المجلدات و حذفها ونقلها و إعادة تسمية الملفات و يدعم جميع الصيغ البرنامج يملك أكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي وهذا اثبات لقوته و قدرته على تخديم المستخدم بشكل كامل و جيد.

صورة من داخل برنامج RAR لفك ضغط الملفات :

أفضل 12برنامج مدير ملفات للاندرويد
12مدير ملفات للاندرويد

لتحميل البرنامج اضغط هنا

11 _برنامج مدير ملفات zArchiver :

يملك البرنامج واجهة استخدام واضحة كما انه حظي بشهرة كبيرة و ذلك لقدرته على توفير جميع الميزات التي يبحث  عنها الجميع فقد أضاف الكثير من الخصائص الرائعة في آخر فترة

من خلاله تستطيع فرز ملفاتك و بياناتك بالشكل و الحجم الذي تريد و يمكنك أيضاً ضغط الملفات و حذفها و نسخها و البحث عنها و الكثير من الأمور الرائعة الأخرى.

صورة من داخل البرنامج zArchiver :

أفضل 12 مدير ملفات للاندرويد
افضل برنامج مدير ملفات للاندرويد

لتحميل البرنامج اضغط هنا

12 _برنامج مدير ملفات Explorer:

سريع خفيف الحجم و سهل الاستخدام يملك اكثر من عشرة ملايين مستخدم لكن مشكلة كبيرة بالنسبة للكثيرين جعلت الكثيرين يترددون في تحميله و البدء في استخدامه و هو عدم دعمه اللغة العربية لكنه في الوقت ذاته برنامج يوفر الكثير من الخاصيات مثل النسخ و النقل و الضغط و إعادة تسمية الملفات و كفاءته بتقديم الميزات كانت واضحة و باعتراف جميع مستخدميه.

صورة من داخل برنامج مدير ملفات Explorer :

 

برنامج مدير ملفات
أفضل برنامج مدير ملفات للاندرويد

لتحميل البرنامج اضغط هنا

أخيراً نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم هذا المقال بشكل واضح و مفهوم وان تكون المعلومات التي قدمناها قد حققت نفعاً و فائدة لكم فهذا ما نسعى اليه من خلال مقالاتنا التي نقدمها و هذا هدفنا الأول ، ان كانت لديكم اية مشكلة أو أمور غير واضحة تستطيعون ترك تعليقٍ لنا في أسفل هذا المقال و سنجيبكم في أقرب وقتٍ ان شاء الله.

تعليقات (0)