تحميل افضل برنامج قفل التطبيقات في 2024

تحميل افضل برنامج قفل التطبيقات في 2024

هل تبحث عن برنامج قفل التطبيقات  ليحول هاتفك المحمول الى خزانة بأقفال محكمة ويجعل جميع البرامج و الصور والكاميرا مقفولة ان كنت كذلك فعليك بمتابعة قراءة مقالنا الذي سنقدمه اليوم لكم في موقعنا اليوسف الترا الى اخر كلمة سنكتبها لكم.

حيث من خلال برنامج قفل التطبيقات هذا لا يمكن فتح أي من البرامج  في هاتفك الا بوضع نمط خاص بك الذي ستختاره انت كما تريد او تحتى يمكنك وضع بصمتك بدلا من النمط او حتى كلمة مرور أيضا.

 

البرنامج عبارة عن خزانة صغيرة تقيد جميع التطبيقات التي تحددها له برمز او نمط معين تضعه انت او بصمة اصبعك ولا يمكن لاي شخص حذف أي من البرامج التي قد وضعت القفل عليها حيث سيظهر للشخص الذي يحاول التطفل او العبث به اشعار مكتوب به انه لا يمكنك حذف البرنامج الا بوضعك الرمز السري.

بهذا البرنامج الرائع وفرنا لكم الكثير من المميزات التي جعلته منافسا قويا بين مئات التطبيقات الأخرى ومحبوبا لدى جميع مستخدميه بسبب سهولة استخدامه و اضافته الكثير من الأمور المهمة مثل قدرته على التقاط صور الدخلاء الذين يحاولون فتح تطبيقاتك التي قد اقفلتها ويعرضها لك فور الدخول اليه.

برنامج قفل التطبيقات للأندرويد:

نقدم لكم اليوم أروع برنامج قفل تطبيقات الهاتف المحمول على الاطلاق والأكثر ميزات و سهولة في الاستخدام والذي يجعل هواتف المستخدمين آمنة تماما بمجرد تنزيله و البدء باستخدامه حيث انه حظي ب شهرة واسعة ولاقى اقبالا كبيرا من قبل الجمهور فهو تطبيقا خفيف لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.

والاهم من ذلك انه مجاني تماما حيث يمكنك عن طريقه قفل برامج هاتفك المحمول بواسطه النقش او كلمة المرور وبذلك تكون قد امنت جميع معلوماتك الشخصية لأننا  جميعا معرضين لفقدان هواتفنا المحمولة في مكان عام  ووقوعها بيد اشخاص من الممكن ان يحاولون الوصول لاي شيئ يعرضك للأذى او محاولتهم استفزازك بأشياء لا تريد ان تقع بين انظار الأشخاص المحيطين بك.

في حال انك قد نسيت كلمة المرور او النقش الذي وضعته فهذه لن تكون مشكلة بالنسبة لك لان البرنامج قد وضع لك طريقة تمكنك من ازالت كلمة المرور القديمة ووضع كلمة جديدة وبالطبع ذلك الامر مخصص فقط للشخص الذي قد وضع الرمز في المرة الأولى حيث انه لا يمكن لاحد سواه ازاله القفل, وذلك بوضعه نظاما محكما لا يمكن لاحد سوا المالك الأساسي للهاتف المحمول من اجتيازه وذلك عن طريق بريد الكتروني تربط به البرنامج حال تحميلك له وبهذا يكون قد اصبح افضل برنامج قفل تطبيقات على الاطلاق.

لأنه قد وضع حلا لأكبر المشاكل التي تواجه المستخدم وا اخطرها ونحن بدورنا في موقع اليوسف الترا اعتدنا ان نحل جميع المشاكل التي يتعرض لها مستخدمي البرامج التي نقدمها في مقالاتنا لذلك ان كنت تريد معرفة الطريقة التي تمكنك من فك الرمز في حال نسيته فعليك ان تواصل قراءة هذا المقال الى النهاية.

طريقة استخدام برنامج قفل التطبيقات:

حمل تطبيق App Lock ومن ثم فتحه حالا ستظهر لك واجهة تطلب منك وضع النمط الذي تريده  ثم تأكيده مرة أخرى كما في الصورة المرفقة في الأسفل

برنامج قفل التطبيقات
كيفية تحميل برنامج قفل التطبيقات للهاتف

ثم سيتوجب عليك تأكيد النط مرة أخرى وبمجرد تأكيدك النمط للمرة الثانية ستظهر لك ايقونة تطلب منك الموافقة على السياسات وهنا بدورك عليك الضغط على كلمة توافق وبدأ

برنامج قفل التطبيقات
برنامج قفل التطبيقات على هواتف الاندرويد

و من ثم ستظهر لك ايقونة أخرى مشابهة لكنها تطلب السماح بأرسال الاشعارات الى هاتفك وهنا عليك اما الموافقة على ذلك او الرفض فهذا الامر يعود اليك.

وبعد ذلك سيتوجب عليك الذهاب الى الخصوصية في اعلى ويسار الشاشة وهنا ستظهر لك جميع التطبيقات المثبتة في هاتفك المحمول وانت بدورك عليك قفل التطبيقات التي تريد ان تحميها من الاخرين كقفل الضبط مثلا ويتم ذلك بمجرد النقر عليه كما هو الحال في الصورة رقم 3

طريقة تفعيل برنامج قفل التطبيقات
تنزيل برنامج قفل التطبيقات

وحتى لو اردت الغاء قفل البرامج عليك العودة الى هذه الايقونة وفك القفل وذلك بمجرد الضغط على إشارة القفل يجانب البرنامج ستكون قد الغيت تفعيل القفل على التطبيق.

الخطوة التالية تكون بانه سيصلك اشعار يحوي ايقونتان يطلب البرنامج فيهما منحه بعض الاذونات التي وبالطبع  لاتأثر على هاتفك المحمول باي شيئ سلبي لا عليك سوا منحه هذه الاذونات

برنامج حماية التطبيقات و قفلها
طريقة تحميل برنامج حماية التطبيقات و قفلها

ولكن ذلك الامر يتم بضغطك على كلمة سماح في الايقونة الأولى وبعد ذلك سيأخذك التطبيق الى ايقونة مكتوب فيها وصول بيانات الاستخدام فعليك ان تفعل خيار التطبيق كما في الصورة رقم6

برنامج قفل التطبيقات
كيفية قفل التطبيقات في الهاتف المحمول

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة التي ظهر لك فيها الاشعار الذي قد طلب التطبيق به الاذونات و اعطاءه الموافقة على الاذن الثاني وذلك يكون بنفس الخطوات السابقة.

طريقة تفعيل خيارات الامان للتطبيقات التي تم قفلها :

ان كنت تريد تفعيل ميزة البصمة او التقاط الصور فعليك التوجه الى الخيار المكتوب فيه حماية في اعلى ويمين الشاشة ثم الضغط على زر المكتوب فيه الأمان كما هو مشار اليه في السهم رقم 8 بعد ذلك مباشرة سيظهر لك خيار لتفعيل البصمة وخيار اخر لتفعيل وضع التقاط الصور كما هو مشار اليه في السهمين المرقمين بالرقم9.

برنامج قفل التطبيقات بالهاتف المحمول
طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد

فهنا تكون قد اتممت استخدام التطبيق واستعمال معظم الميزات و الامور المهمة التي يقدمها فبعد اتباعك لهذه الخطوات حالا سوف تصبح جميع التطبيقات التي اخترتها مقفولة بشكل كامل ولا يمكن الدخول اليها لاي شخص سواك باي وسيلة كانت كما انه يمكنك التأكد من ذلك بمجرد النظر في الصورة رقم 10 في الأسفل.

برنامج قفل التطبيقات للهاتف المحمول
تحميل برنامج قفل التطبيقات للهاتف المحمول

ملحوظة مهمة: يفضل تسجيل البريد الكتروني  الخاص بك كمستخدم للبرنامج ففي حال نسيت كلمة المرور التي وضعتها للبرنامج ستتمكن من وضع كلمة جديدة وإزالة كلمة المرور القديمة التي نسيتها عن طريق تعليمات بسيطة سيرشدك برنامج قفل التطبيقات اليها

ميزات برنامج قفل التطبيقات:

يوفر برنامج قفل التطبيقات الذي نشرحه في مقالنا الكثير من الأمور التي لاقت ترحيبا و محبتا من قبل المستخدمين فقد اهتم هذا البرنامج براحة المستخدم وعدم تعقيده اثناء تفعيل القفل لأول مرة و اهتم بالكثير من المزايا الرائعة الأحرى ومنها:

  • يمكنك البرنامج من التقاط صور للأشخاص الذين يحاولون وضع الرمز الخاص بك وذلك من خلال التقاط الصور لهم عند وضعهم للرمز الخاطئ وعرضها لك.
  • التطبيق مجاني.
  • سهولة الاستخدام.
  • المساحة الضئيلة التي يشغلها.
  • توفر اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  • اضافته وسائل متعددة للقفل مثل النقش و كلمة المرور والبصمة.
  • يمكن المستخدم من إزالة الرمز القديم في حال نسيانه وذلك يكون تحت نظام مشدد يؤكد للبرنامج ان الشخص ذاته الذي وضع الرمز في اول مرة.

معلومات عن برنامج قفل التطبيقات:

  • البرنامج يتضمن الإعلانات.
  • يمتلك برنامج قفل التطبيقات أكثر من مئة مليون مستخدم على متجر بلاي.
  • نظام التشغيل المطلوب في البرنامج android4.4 او إصدارات احدث.
  • حجم البرنامج 29.33 ميغابايت.
  • تاريخ اصدار البرنامج:31/10/2013.

أخيرا نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم في اختيارنا برنامج قفل التطبيقات المناسب والاقوى على الاطلاق بتقديمه وشرحه لكم.

يمكنكم إضافة التعليقات في اسفل هذا المقال ان كان لديكم أي سؤال وسنجيبكم على الفور ان شاء الله.

تعليقات (0)