برنامج تقوية شبكة الواي فاي في الهاتف – أفضل 3 برامج

برنامج تقوية شبكة الواي فاي في الهاتف –  أفضل 3 برامج

باختصار يمكن القول أن الأنسان أصبح عبدا للتكنلوجيا ,فقد أصبحنا ننزعج من اية مشكلة تكنلوجية بسيطة تواجهنا لذلك سنقدم لكم برنامج تقوية شبكة الواي فاي الأفضل على الأطلاق جيث اننا في موقع اليوسف الترا اعددنا لكم في هذا المقال أفضل برامج تقوية شبكة الواي فاي للهاتف المحمول.

أفضل 3 برامج تقوية شبكة الواي فاي في لهاتف لعام 2023:

سنقدم لكم اليوم سلسلة لأفضل البرامج لتقوية شبكة الواي فاي على الهاتف الذكي حيث اننا قد اخترنا هذه البرامج من بين مئات البرامج المتاحة أمامنا ولكننا عملنا على اختيار أفضل 5 برامج منها و شرحها لكم في هذا المقال حيث تفوقت البرامج التي اخترناها بالكثير من الميزات على البرامج المنافسة الأخرى حيث توفرت بهذه التطبيقات واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام واتاحت لمستخدميها إمكانية كشف قوة الإشارة بشكل دقيق جدا.

 

تأتي أهمية هذه الميزة بانه يصبح من السهل على المستخدم  تمييز أماكن ضعف الشبكة و أماكن قوتها والتوجه نحو الأماكن التي تكون الشبكة متاحة فيها بشكل جيد كما أنها تحوي على مقاييس للشبكة بالنسبة المئوية وهذه الأمور تكون غاية بالأهمية لأنه من خلالها يمكنك اختبار سرعة الشبكة بأدق التفاصيل و أيجاد الحل للمشكلة بحيث كانت النسبة للمقياس منخفضة.

1_ برنامج Network Signal Info “برنامج تقوية شبكة الواي فاي”:

ان كنت تريد الاستمتاع في استخدام  برامج التواصل الاجتماعي دون مشاكل في الاتصال فعلى الأرجح هذا التطبيق سيكون الحل الأمثل بالنسبة لك فمن خلاله تستطيع ان تتخلص من الكثير من المشاكل في الاتصال بالشبكة إضافة الى وجود مقياس يدلك على قوة الإشارة وجميع المعلومات عن الدقيقة عن شبكتك الحالية وأفضل منطقة لوجود الشبكة.

لتحميل البرنامج لهواتف الاندرويد اضغط هنا: Network Signal Info apk، ولتحميل البرنامج للايفون اضغط هنا: Network Signal Info for iphone.

طريقة استخدام برنامج Network Signal Info :

أولا عليك تحميل التطبيق على هاتفك المحمول ثم بعد ذلك يتوجب عليك الدخول اليه واعطائه كافة الأذونات التي يطلبها وهي السماح له بالوصول للموقع ثم بعد ذلك السماح بإجراء المكالمات الهاتفية ثم الوصول الى الصور وبعدها ستظهر لك واجهة  مكتوبة باللغة الإنجليزية للتاكد مرة أخرى من سماحك بالوصول الى البيانات السابقة وأنت بدورك عليك الضغط على كلمة “YES” باللون الأزرق.

لكي ترا مؤشر الشبكة باشد دقة يمكنك الدخول الى نافذة WIFI ستظهر لك حالا كافة معلومات الشبكة المتصل عليها.

بعد ذلك ان كانت إشارة الشبكة ضعيفة على هاتفك يمكنك الذهاب الى نافذة REFRESH SIGNALS المشار اليها بالسهم رقم (1) وبعدها الضغط على زر “START SIGNAL REFRESH” المشار اليه بالسهم رقم (2) و الانتظار حتى الاكتمال الى 100% كما هو وضح في الصورة المرفقة.

برنامج تقوية شبكة الواي فاي
طريقة تفعيل برنامج تقوية شبكة الواي فاي

بضغطك على هذا الزر يعيد الهاتف تلقائيا اقلاع الشبكة مرة أخرى ومعها يكون قد عالج المشكلة التي كانت تسبب ضعف الأنترنت في هاتفك المحمول.

2_برنامج Auto singal refresg “برنامج تقوية شبكة الواي فاي”:

نقدم لكم هذا البرنامج الرائع حيث انه يمتاز بالسهولة و البساطة و بالطبع بوفائه بالغرض هذا برنامج تقوية شبكة الواي فاي المخصص لمعالجة مشاكل الواي فاي او حتى مشاكل شبكة البيانات حيث انه بضغطة واحدة سيقوم بحل المشكلة التي كانت تواجهك تماما فهو يعمل على إعادة إقلاع الواي فاي الخاص بهاتفك المحمول وبذلك يكون قد كشف الخطء في الشبكة و اصلحه على الفور.

تحميل برنامج Auto singal refresg للاندرويد، وللاسف لا تتوفر نسخة من البرنامج لهواتف ايفون.

طريقة تشغيل برنامج Auto singal refresg :

أولا عليك الدخول الى البرنامج بعد تحميلك له وبعدها عليك الدخول الى الأيقونة المسماة “start”

بعد ذلك عليك الضغط على زر “Refresh Network” وذلك لكي تعيد تنشيط الشبكة.

اقوى برنامج تقوية واي فاي
البرنامج الأقوى لتقوية الشبكة

فبمجرد الضغط عليه ستظهر لك واجهة تحوي ثلاث خيارات الأول يمكنك من خلال النقر عليه إعادة تنشيط الواي فاي أما الخيار الثاني يمكنك من خلال النقر عليه إعادة تنشيط البيانات أما الثالث بمجرد النقر عليه ستعيد تنشيط الأثنين معا وهكذا تكون على الاغلب قد أنهيت المشكلة التي تواجهك في الواي فاي او البيانات لان هذه الطريقة قادرة على حل معظم الأعطال في الواي فاي

3_برنامج connection stabilizer booster “برنامج تقوية شبكة الواي فاي”:

ان كانت الشبكة ضعيفة على هاتفك المحمول ولا تجد وسيلة لحل هذه المشكلة فهذا البرنامج هو اختيارك المناسب لأنه يعمل على معالجه ضعف الاتصال و استئناف الاتصال بشكل تلقائي دون ان ينقطع الاتصال عن الجهاز حيث يعمل هذا التطبيق على تنظيم وصول الانترنت الى جهازك و يعمل على التخفيف من وقت انقطاع الانترنت الى أكبر قدر ممكن في حال مواجهة المشاكل في الشبكة .

تحميل برنامج connection stabilizer booster للاندرويد ، ايضا لايوجد نسخه من البرنامج تعمل على هواتف الايفون.

طريقة استخدام برنامج connection stabilizer booster :

حال الدخول الى البرنامج بعد تثبيتك له عليك الضغط على زر “okAY” وذلك للموافقة على السياسات التي تضعها الشركة المنتجة لهذا البرنامج.

الان ستفتح لك الواجهة الرئيسية بعدها عليك التوجه الى نافذة Dashboard وهنا انت امام أختيارن الأول ان كان لديك هاتف محمول يجب عليك الضغط على الجهاز اللوحي في اليمين مما هو مشار اليه في السهم رقم (5) وان كنت تملك كمبيوتر فعليك الضغط على الجهاز اللوحي في القسم الأيسر كما هو مشار اليه في السهم رقم (6).

الية استخدام برنامج تقوية شبكة الواي فاي
كيفية استخدام برنامج تقوية شبكة الواي فاي

وبذلك تكون قد فعلت الميزة التي يوفرها البرنامج حيث سيحافظ على اتصالك مستقرا.

يمكننا القول بان هذا البرنامج يعد أفضل برنامج تقوية شبكة الواي فاي.

أخيرا نتمنى ان نكون قد شرحنا لكم هذه البرامج بشكل وافي وان نكون اصبنا في اختيار البرامج الأقوى ونتمنى ايضا ان كانت لديكم اية مشكلة في فهم طريقة استخدام هذه البرامج التي قدمناها اليوم في مقالنا ان تضعوا لنا تعليق في اسفل هذا المقال وسنجيبكم في أقرب وقن ان شاء الله تعالى.

تعليقات (1)
  • مهدي منذ شهرين رد

    هه