أفضل برنامج تغيير الصوت – 3 برامج

أفضل برنامج تغيير الصوت – 3 برامج

ان كنت تبحث عن طريقة يمكنك من حلالها تغيير صوتك و تعديله فتابع هذا المقال لأننا في موقع اليوسف الترا سنقدم لكم اقوى برنامج تغيير الصوت ويمكنك اختيار أفضل برنامج تغيير الصوت واستخدامه على الفور.

برنامج تغيير الصوت:

نقدم لكم حزمة من أهم و أقوى البرامج المجانية لتغيير الصوت حيث انها الأفضل على الأطلاق بسبب توفيرها ميزات و خصائص غير موجودة في اي برنامج تغيير الصوت اخر .

 

اعتمد مطورو البرامج التي نقدمها لكم في المرتبة الأولى على انشاء برامج قادرة على تعديل الصوت للمستخدمين بشكل احترافي و مميز و قد عملوا بشكل متقن على إعطاء المستخدم أعلى درجات السهولة في الاستخدام  و يأتي ذلك على عكس الكثير من برامج تغيير الصوت المزعجة و معقدة الاستخدام.

حيث  ان هذه البرامج تسمح للمستخدم بتسجيل الصوت من داخلها فهنا يصبح تغيير الصوت أكثر تحكما بالنسبة للمستخدم فيصبح من البرنامج ذاته قادرا على الغاء التسجيل و البدء بتسجيل اخر على الفور.

برنامج تغيير الصوت الذي سنقدمه أولا هو البرنامج الأفضل حيث انه يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون و أجهزة التابلت و حتى على أجهزة الكمبيوتر سيكون بإمكانكم تنزيله أيضا.

1 برنامج Audio lab :

حيث انه البرنامج الأكثر ميزات و احترافية لكننا سنقدم برنامجان غيره لأنها توفر بعض الخاصيات الغير موجودة في هذا البرنامج.

Audio lab برنامج رهيب من تطوير شركة Hitrolab يوفر للمستخدم الكثير من الإمكانيات الرائعة حيث يمكن للمستخدم إضافة الصوت اليه و دمجه بصوت آخر وهذه الميزة يستخدمها صانعو الأغاني و الأناشيد بكثرة في أعمالهم وهي من الأمور التي لا يستطيعون العمل بدونها إطلاقا.

يمكنك من خلاله أيضا التحكم بخفض وزيادة الصوت كما تشاء كما يمكنك من خلاله تحويل النصوص الى كلام و العكس أيضاً كما انك تستطيع إضافة الكثير من المؤثرات الاحترافية و أيضا تستطيع تسريع الصوت وتبطيئه.

حمل تطبيق Audio Lab للاندرويد من هنا ، او من هنا للايفون.

ميزة عزل الضوضاء هي ميزة رائعة بالنسبة لجميع المستخدمين حيث ان برنامج  Audio lab قام بإضافتها في اخر تحديثاته.

تأتي جميع تلك الميزات و الخصائص على شكل أيقونات مرتبة وواضحة حيث ان البرنامج حرص على الحفاظ على واجهة استخدام سهلة يتمتع بها المستخدمون.

صورة من داخل برنامج  Audio lab :

برنامج تغيير الصوت
تنزيل أفضل برنامج تغيير الصوت

2 برنامج مغير الصوت :

حيث ان هذا البرنامج عربي وهذا شيء رائع بالنسبة لبرنامج تغيير صوت لأنه سيكون مناسباً في تأثيراته أكثر بالنسبة للأصوات العربية و الإضافات التي يضيفها ستكون حتما متوافقة مع مطالب الجميع.

البرنامج سهل جداً من حيث الاستخدام وفي الوقت ذاته يمكنك التعديل من خلاله باحترافية حيث يمكنكم تسجيل الصوت من خلاله مباشرة أو التعديل على الأصوات المحفوظة في الهاتف الخاص بكم.

قم بتحميل برنامج مغير الصوت – مأثرات صوتية من خلال الضغط هنا.

يمكنك من خلال برنامج مغير الصوت تحويل الصوت الى صوت طفل او الى صوت فتاة و ذلك وفق درجات تستطيع التحكم بها بنفسك كمستخدم.

طريقة استخدام برنامج تغيير الصوت:

تكون بعد تحميلك للبرنامج و الدخول اليه تختار اللغة التي تريد ان يكون بها البرنامج وبعدها بمنحه بعض الصلاحيات و ذلك في واجهة يظهرها البرنامج أمامك فور الدخول اليه ثم بعد ذلك الضغط على زر “استمر” المشار اليه في الصورة المرفقة في الأسفل.

أفضل برنامج تغيير الصوت
تنزيل أفضل برنامج تغيير الصوت

بعد الضغط على زر استمر ستفتح لك واجهة جديدة مفهومة تماماً وبسيطة حتى بالنسبة لأقل الأشخاص خبرة في هذا المجال حيث للبدء في تغيير و تعديل الصوت يترتب علينا النقر على زر “مشروع جديد” كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل.

تنزيل برنامج تغيير الصوت
تنزيل برنامج تغيير الصوت للأندرويد

بعدها يمكنك تحديد الصوت الذي تريد التعديل فيه  والبدء في استخدام المؤثرات التي ستجدها أمامك على الفور و عليك ان تضع بالحسبان انك تستطيع إضافة المؤثرات بدرجات معينة تختارها انت وذلك لكي يكون التعديل للأصوات على ذوقك و طريقتك الخاصة.

يمتاز برنامج مغير الصوت بالحجم الخفيف و السرعة في التصدير كما انه يملك أكثر من مليون مستخدم على متجر غوغل بلاي وهو من البرامج ذات الشعبية الكبيرة.

3 برنامج Voloco :

يستخدم هذا البرنامج بشكل كبير لتحويل الأغنية الى راب لأنه يوفر أمكانيات متطورة و عصرية جداً حيث تستطيع من خلاله تغيير كل جزء في الصوت الذي تعدل عليه.

ويمكنك تحميل برنامج VOLOCO عبر الضغط هنا للاندرويد، او للايفون من هنا.

هذا البرنامج رائع بكل ما يحتويه من خاصيات لكنه يحتاج الى خبرة نوعاً ما لكي تستطيع تغيير الصوت من خلاله فقد أدى إضافة الميزات و الخصائص المتطورة اله لجعله برنامجاً يحتاج للمهارة و التعلم لكي يستطيع المستخدم الحصول على نتائج مبهرة و احترافية.

يميز البرنامج انك تستطيع من خلاله الحصول على ايقاعات جاهزة ومجانية وانت بدورك تضيف لها الأغنية بصوتك و تجري التعديلات اللازمة لتكون منسجمة مع الإيقاعات التي حصلت عليها من البرنامج إضافةً الى انه يوفر ترددات رهيبة و معادل صوت و تأثيرات صوتية أثبتت فعاليتها في الفترات الأخيرة و ذلك بشكل مجاني.

لاستخدام البرنامج عليك تحميله أولاً وبعدها يترتب عليك التسجيل بحساب فيسبوك أو جيميل أو رقم الهاتف الخاص بك كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

أفضل برنامج تغيير الصوت
تنزيل أفضل برنامج تغيير الصوت

بعدها يترتب عليك الضغط على إشارة + المشار اليها في السهم ، ثم زر “مشروع جديد” وهنا تستطيع تسجيل الأصوات بشكل مباشر أو استيرادها من هاتفك الخلوي و من هذه الواجهة ستجد جميع الأدوات التي سوف تجري التعديلات من خلالها على الصوتيات الخاصة بك كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل.

برنامج تغيير الصوت للأندرويد
تنزيل برنامج تغيير الصوت

نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه البرامج الرائعة التي قدمناها لكم في مقالنا ونتمنى ان نكون قد استطعنا أيصال جميع المعلومات بشكل واضح للجميع و أخيرا ان كنتم قد وصلتم الى هنا نشكركم على ثقتكم بنا متابعينا الأعزاء ، ان كانت لديكم أية تساؤلات لا تترددوا في ترك تعليق في أسفل هذا المقال و سنجيبكم في أقرب وقت.

تعليقات (0)