أفضل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2024

أفضل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2024

هل تجد صعوبة في إيجاد طريقة تمكنك من تعلم اللغة اللغة الإنجليزية من الصفر ان كنت كذلك فتابع معنا لأننا اليوم سنقدم  أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حيث انه من خلال هذا البرنامج الرائع ستصبح قادرا على ذلك خلال فترة قياسية وكل ذلك سيكون تحت نظام متسلسل خطوة بخطوة حتى الاتقان.

برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

يعد البرنامج الذي نقدمه لكم في موقع اليوسف الترا برنامج تعلم اللغة الإنجليزية الأفضل على الأطلاق فقد حرص في طريقة تعليمه على مراعاة الافراد الذين لا يملكون أي أساس وبدء من الصفر ثم صعد بالمستوى اعلى فأعلى.

 

البرنامج هو عبارة عن عدة أقسام حيث ان الطريقة التي اعتمدها في تعليم اللغة الإنجليزية تكون بعرضه لفيديوهات للمستخدم تكون مرتبة وفق اقسام معينة مثل قسم تعلم الإنجليزية من الصفر حيث من خلال الدخول الى هذا القسم ستجد عدد معين من الحلقات التي يترتب عليك مشاهدتها وتقديم الاختبارات بعد مشاهدة كل حلقة.

وهذا ما يميز هذا البرنامج حيث انه لا يهتم بكمية الفيديوهات التي سيشاهدها مستخدميه في اليوم الواحد و انما يهتم بالتأكد من فهمك للمعلومات التي قدمها للمستخدم في الفيديو, في نهاية الامر بعد اتمامك لجميع الفيديوهات و التأكد من قبل المالكين للبرنامج انك قد أتقنت الذي تعلمته سوف تحصل على شهادة يقدمها لك البرنامج ، من الممكن ان تظن انها شهادة عادية وليست ذا قيمة لكنك ان كنت تفكر هكذا فأنت مخطئ حتماً.

يمكنك تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر عبر الضغط على الرابط من هنا للاندرويد ، او من هنا للايفون .

هل تود معرفة السبب الذي يجعل شهادة البرنامج ذات أهمية؟

متابعينا الأعزاء دعونا نخبركم السبب ؛ السبب في قوة تلك الشهادة ان البرنامج اصبح ذو سمعة واسعة وشهرة كبيرة حيث انه في الآونة الأخيرة اثبت قوته و قدرته على رفع مستوى المستخدمين الذين ينهون جميع المراحل التي قدمها البرنامج وهذا السر الذي جعل الشهادة التي يقدمها البرنامج ذات أهمية كبيرة.

الكورسات التي يقدمها برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

قدم البرنامج العديد من الكورسات المهمة و المكملة لبعضها بعض حيث أنه اهتم بأهم الأمور وأدقها و عمل على عزل المحتوى لعدة أقسام ليسهل على المستخدم أيجاد الكورس الذي يحتاج لتقوية نفسه به ومن تلك الكورسات:

  • كورس تعلم من الصفر
  • كورس القواعد
  • كورس الصوتيات
  • كورس القراءة
  • كورس المحادثة
  • كورس الاستماع

وهناك الكثير غير ذلك لكنن اكتفينا بذكر أكثرها أهمية وطلبا من قبل الجمهور.

طريقة استخدام برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

يعتبر برنامج تتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر هذا بسيط جدا حيث بمجرد تحميلك له الدخول اليه سيطلب منك اختيار اللغة التي تريدها بعد ذلك ستظهر لك واجهة تطلب منك تسجيل حساب غوغل الذي تريد ربط البرنامج عليه عليك الضغط على زر “سجل الدخول عن طريق جوجل” الموجود داخل المستطيل الأبيض بعد ذلك اختيار الحساب الذي تريد ربط البرنامج به وهنا على الفور ستفتح لك الواجهة الرئيسية للبرنامج وستظهر لك ثلاثة أيقونات وهي:

أيقونة “الدراسة” وهنا تكون موجودة جميع الكورسات و المستويات للبرنامج بشكل مختصر هذه الأيقونة تحوي جميع محتوى البرنامج حيث بدخولك الى هذه الأيقونة ستجد جميع محتويات البرنامج بشكل مرتب وهذا  بشكل مجاني وهذه الأيقونة مرقمة بالرقم(1).

أيقونة “المراجعة ” هذه الأيقونة عبارة عن مخزن تخزن فيه جميع الملاحظات والكلمات التي تشعر انه  من الممكن ان تنساها وبذلك تكون قد حفظت هذه المعلومات بمجلد محدد تستطيع تسميته بالاسم  الذي تريد وهذه الأيقونة مرقمة بالرقم(2).

أيقونة  “الدردشة” من خلال هذه الأيقونة تستطيع أن تدخل في غرف دردشة كتابية مع المستخدمين ولكن هناك شروط عليك عدم تجاوزها يمكنك قراءتها عند دخولك للدردشة بنفسك وهذه الأيقونة مرقمة بالرقم(3).

كيفية تنزيل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر
برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

ميزات برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

البرنامج الذي نتكلم عنه الان هو الأقوى على الأطلاق بين جميع برامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حيث أنه جعل من المستحيل موجودا فقد وفر أمكانيات ضخمة تمكنك من التعلم بكل سهولة ومرونة و من أهم مزايا برنامج تعل اللغة الإنجليزية من الصفر هي:

  • يوفر قسم للتدرب على النطق الصحيح من خلال التسجيل الصوتي حيث يطرح للمستخدم الجمل المنوعة فيبدأ المستخدم بالتسجيل الصوتي بنطقه لهذه الجملة وهنا ان كان النطق صحيحاً فينقله الى جملة أخرى.
  • يوفر قسم للتمرين على تكوين الجمل حيث يطرح جملة باللغة العربية ويطلب من المستخدم تحويلها الى العربية.
  • يمنحك البرنامج شهادة معترفة وذات أهمية بالغة بعد انتهائك من جميع الكورسات وذلك بعد فحص يتوجب عليك النجاح به.
  • يوفر البرنامج قسم للدردشة مع المستخدمين الاخرين باللغة الإنجليزية وذلك مفيد جدا لتقوية لغتك و ممارسة الكتابة باللغة الإنجليزية.
  • يوفر البرنامج أيقونة تمكنك من حفظ المعلومات عليها بغرض مراجعتها وتكرار حفظها بأي وقت تريد.
  • متوفر على متجر غوغل بلاي.
  • الابتداء مع المستخدم من مستوى الصفر حتى أعلى المستويات.
  • تنظيم الكورسات بشكل مرتب و واضح.
  • وضع الفيديوهات التعليمية بشكل مرتب ولا يمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية إلا بشكل متسلسل وهذا أمر مهم يلزم فيه المستخدم بعدم الخروج عن الخطة التعليمية التي يقدمها البرنامج.

ملحوظة: يمكنك التقدم الى المستوى التالي دون ان تحضر المستوى الذي يسبقه لكن ذلك يكون بشرط أن تخضع لامتحان لهذا المستوى الذي اطحته والنجاح به وإلا لن تستطيع ان تذهب الى المستوى الذي يليه.

نصائح للدراسة من برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

في الكثير من الأوقات نكون متحمسين لشيء ما ونحن على أتم الاستعداد للبدء به ولكننا في لحظة واحدة نفقد الشغف و تصبح مسألة المتابعة في العمل على هذا الأمر شيء ملل بالنسبة لنا وهذا يكون بسب عدم معرفة طريقة البدء بشكل صحيح لذلك أتينا لكم بعدة نصائح للدراسة من البرنامج وهي :

  1.  أولا: بشكل مؤكد ان أغلب المتابعين الذين سيذهبون لتحميل البرنامج سيبدؤون بكورس معين ثم ينهيه ثم يذهب للكورس الذي يليه وهذا خطئ لأنك بهذه الحالة سوف تشعر بالملل بوقت قصير جدا وتفقد الحماس ، فالطريقة الصحيحة تكون بمتابعة أكثر من كورس سوية مثل مشاهدة فيديو من كورس تعلم من الصفر و فيديو من كورس القواعد مثلا وبذلك ستنتهي من كورسين سوية وبذلك تكون قد حافظت على حماسك دون الملل لأن مسألة المتابعة في دراسة كورس القواعد لوحده مثلا لعدة أيام امر ملل حقا.
  2. ثانيا: عدم الخجل أو الخوف عند محاولتك تعلم المحادثة أو التكلم مع شخص اخر باللغة الإنجليزية.
  3. ثالثا: مشاهدة الأفلام الأمريكية أو الأفلام التي تكون باللغة الإنجليزية و هذه المرحلة تكون بعد حفظ عدد كبير من المفردات.

معلومات برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2023:

  • البرنامج يملك أكثر من عشر ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي
  • تقييم البرنامج 4,8.
  • تاريخ اصدار البرنامج 2018/08/22.
  • نظام التشغيل الذي يتطلبه البرنامج Android 4.4 أو أكثر.

هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال نتمنى ان كون قد أخترنا برنامج تعلم اللغة الإنجليزية المناسب وأن يكون قد نال إعجابكم ونتمنى أيضا ان نكون قد شرحنا البرنامج بطريقة واضحة بالنسبة لكم متابعينا الأعزاء.

أخيرا ان كانت لديكم اية تساؤلات حول برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر يمكنكم ترك تعليق لنا في أسفل المقال وسنجيبكم في أقرب وقت إن شاء الله و أيضا ان اعجبكم المقال يمكنكم مشاركته مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة على الجميع.

تعليقات (0)