أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني 2024

أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني 2024

اليكم أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني ففي عصرنا الحالي أصبحت lمتابعة برامج السوشل ميديا اهم نشاطاتنا اليومية وأصبحت اكثر اللحظات أهمية وجمالا في أيامنا التي نعيشها معروضة على برامج السوشل ميديا لذلك فان الكثير من الناس يبحث عن برنامج تطبيق فيديو مع أغاني، و ذلك لجعل الفيديوهات واللقطات التي يتم تصويرها اكثر جمالا و اناقة.

بحيث يضيف الأشخاص النغمات او الموسيقى او الأناشيد الى الفيديو او الصورة التي قد صورها مسبقا لتصبح مناسبة وجميلة وكما اعتدتم مسبقا فإننا في موقع اليوسف الترا نحاول جاهدين ان نقدم جميع البرامج التي يطلبها الجمهور ويسعى لمعرفة طريقة استخدامها لذلك اليوم سنقدم لكم افضل برنامج لتطبيق الفيديو مع الأغاني فان كان هذا ما تبحث عنه فتابع قراءة المقال حتى النهاية.

 

برنامج تطبيق فيديو مع أغاني:

نقدم لكم اليوم افضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني حيث ان هذا البرنامج عبارة عن أداة لتحرير الفيديوهات و الصور يمكنك من خلاله إضافة الموسيقى الى الفيديو او اقتصاص الفيديو  او حتى إضافة المؤثرات ويتيح لك الكثير من الأمور المهمة الأخرى .

هذا البرنامج مميز بالفعل حيث انه لاقى محبة واسعة و اقبال كبير من الجمهور على تحميله واستخدامه حيث انه يصدر الفيديو الذي حررته و اضفت اليه المؤثرات بسرعة كبيرة إضافة الى جودة الفيديو الرائعة التي تكون عليها الفيديوهات المصدرة من خلاله حتى انه يمكنك من خلاله تسريع وتبطيئ الموسيقا التي اضفتها او حتى الفيديو الذي يتم التعديل عليه ويمكنك أيضا التحكم في مستوى صوت الموسيقى التي تضيفها عن طريق زيادة مستوى الصوت وخفضه او حتى إضافة المؤثرات للصوت والتحكم في تردده.

يوفر هذا التطبيق ميزة تعد هي الأقوى حيث انك من خلال هذه الميزة تستطيع استخراج الموسيقى من أي مقطع فيديو تريد ووضعها في مقطع فيديو اخر ويمكنك حتى ان تقتص جزء منه أيضا كما انك تستطيع تنقية الصوت وتصفيته من خلاله.

يوفر أيضا أمكانيات كبيرة أخرى حيث يمكنك وضع الزوم على منطقة معينة من الفيديو او حتى اقتصاص أجزاء من الحواف وتغيير حجم الفيديو والتغيير من الارتفاع والعرض الخاص بالفيديو الذي يتم العمل عليه حتى انك تستطيع أن تضيف انتقالات وفواصل جذابة بين اللقطة والأخرى بالفيديو.

آلية عمل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني:

أولا حمل تطبيق Kine Master، ثم يتوجب عليك فتح التطبيق ومن ثم ستظهر لك نافذة تطلب منك الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية فهنا يجب عليك الضغط على كلمة موافق كما هو موضح في الصورة رقم(1).

شرح أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني
أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني

ثم بعد ذلك ستفتح لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وانت بدورك عليك الذهاب الى النافذة المكتوب عليها انشاء في اسفل الشاشة و من هنا يمكنك انشاء فيديو يمكنك إضافة المؤثرات اليه او الموسيقى وذلك بالضغط على زر “مشروع جديد” باللون البرتقالي كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل.

أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني 2023
شرح أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني

بعد ذلك يترتب عليك ادخال اسم المشروع الذي تريد  العمل به ثم تحديد مقاس ابعاد الفيديو وبعدها الضغط على زر “انشاء” كما هو في الصورة التي في  الأسفل.

أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني2023
شرح أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني لعام2023

بعد ذلك من الممكن ان يطلب منك التطبيق منحه بعض الاذونات وهنا عليك الضغط على زر “سماح”.

هنا تكون قد وصلت الى النافذة التي من خلالها تستطيع التحكم في كل شيء وذلك بالضغط على الشريط في الأسفل المشار اليه في السهم الأسفل حيث يمكنك من هنا قص الفيديو او أضافة الموسيقى اليه.

أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني2023
طريقة عمل أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني

ان كنت تريد إضافة الموسيقى الى الفيديو فعليك الضغط على إشارة خروج في أعلى ويمين الشاشة بعد ذلك عليك الضغط على زر “صوتي”

طريقة عمل أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني 2023
طريقة تشغيل أفضل برنامج تطبيق الفيديو مع الأغاني لعام2023

ثم زر “أغاني”

أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني 2023
الية عمل أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني

ومن هنا يمكنك أضافة الموسيقى التي تريدها بالضغط عليها ثم على إشارة (+)والتي تكون انت قد أضفتها مسبقا الى هاتفك المحمول .

طريقة تشغيل أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني لعام 2023
شرح طريقة تشغيل أفضل برنامج تطبيق فيديو مع أغاني

ميزات برنامج تطبيق فيديو مع أغاني:

يعد برنامج تطبيق فيديو مع أغاني الذي نتكلم عنه في هذا المقال هو الأفضل لغرض تحرير الفيديوهات و إضافة الموسيقى الى الفيديوهات حيث انه اشتهر ببساطته وتعدد استخدامه لأكثر من غرض حيث يكون كل ذلك في اطار مساحة صغيرة التي يشغلها من مساحة هاتفك المحمول وهناك الكثير من المزايا الأخرى ومنها:

  • سهولة الاستخدام.
  • تعدد الأدوات التي يوفرها.
  • استخراج الصوت من الفيديوهات.
  • البرنامج متوفر على متجر غوغل بلاي.
  • البرنامج مجاني بشكل شبه كامل.

معلومات عن برنامج تطبيق فيديو مع أغاني:

  • حجم البرنامج:33ميغا بايت.
  • يمتلك البرنامج اكثر من مئة مليون مستخدم.
  • نظام التشغيل المطلوب لهذا البرنامج Android9او اكثر.
  • تاريخ اصدار البرنامج:26/12/2023.

نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال وان نكون عند حسن ظنكم في اختيار البرنامج المناسب وتقديم طريقة استخدامه بشكل مفهوم وواضح أخيرا ان كانت لديكم اية مسائلات يمكنكم التعليق في اسفل هذا المقال وسنجيب عليها على الفور بعون الله.

تعليقات (0)