شرح افضل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية للاندرويد

شرح افضل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية للاندرويد

من منا لايحب ان يكون له وسيله تمكنه من العودة لسماع المكالمات التي قد اجراها بينه وبين الاخرين سواء اصدقاءه في العمل او غير ذلك حيث اننا في الكثير من الاحيان نكون مضطرين لمراجعة تلك المكالمات وذلك عندما ننسى شيئ قد ذكر في تلك المكالمة لذلك فقد لجئنا في موقعنا اليوسف الترا الى برنامج تسجيل المكالمات الذي لاقى محبتا من قبل المستخدمين واثبت جدارته وقوت امام منافسيه.

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

نقدم لكم اليوم افضل برنامج تسجيل مكالمات واكثرها ميزات وتفوقا من بين الكثير من التطبيقات الاخرى المنافسة واسهلها استخداما.

 

يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات تسجيل المكالمات انها عادة تكون محظورة في جميع الدول وذلك لحماية خصوصية مستخدمي الهواتف الذكية لكننا اخترنا هذا التطبيق لانه مسموح تنزيله واستخدامه في جميع دول العالم.

حيث من خلال هذا البرنامج سنصبح قادرين على الاحتفاظ بالمكالمات الصوتية و تشغيلها في اي وقت من لاوقات

طريقة استخدام برنامج تسجيل المكالمات الصوتية لهواتف الاندرويد:

اولا عليك الدخول الى التطبيق وفور دخولك ستظهر لك شروط استخدام التطبيق وسياسه الخصوصية له هنا عليك ان تنقر على كلمة التالي في المستطيل الاحمر وذلك للموافقة على شروط استخدامه.

برنامج المكالمات الصوتية
كيفية حفظ المكالمات الصوتية على الجهاز الخلوي

بعد ذلك ستظهر واجهة اخرى مشابهة يتطلب فيها برنامج تسجيل المكالمات الصوتية منح الاذونات للوصول الى كل من الذاكرة و المايكروفون والهاتف و جهات الاتصال وهنا عليك ان تنقر على المستطيل الاحمر في الاسفل المكتوب فيه منح الاذونات .

كيفية استخدام برنامج تخزين المكالمات الصوتية
تطبيق حفظالمكالمات الصوتية

ثم ستنبثق لك واجهة صغيره في نصف الشاشة السفلي  تتطلب السماح للتطبيق بتسجيل الصوت فععليك النقر على الزر الاول المسمى اثناء استخدام التطبيق ومن ثم الكثير من الطلبات في السماح بالوصول الى اجزاء من الهاتف وانت بدورك عليك اعطاءه الاذونات لكل شيئ يطلب الوصول اليه.

بعد كل ذلك ستصل الى واجهة جديده تحوي مربع احمر في الاسفل مكتوب فيه تمكين app connector  عليك بالنقر عليها كما هو مشار اليها في الاسفل فيالصورة رقم3.

شرح تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية
كيفية تسجيل المكالمات الصوتية على الهاتف المحمول

ثم ياخذك التطبيق الى واجهة امكانية الوصول في ضبط هاتفك فيدب عليك النقر على ذر التطبيقات المثبتة كما يشير السهم في الاسفل

بعد الدخول الى ايقونة التطبيقات المثبتة عليك النقر على Talker ACR App Connector كما هو موضح في الصورة رقم 4

افضل تطبيق حفظ مكالمات صوتية
الطريقة الاسهل لحفظ المكالمات الصوتية على الاجهزة الخلوية

بعد ذلك عليك تفعيل الخيار الاول المسمى ايقاف التشغيل كما هو مشار اليه في السهم في الاسفل

الية استخدام تطبيق المكالمات الصوتية
كيف استخم المكالمات الصوتية

الان اصبح التطبيق جاهز للاستخدام لا عليك سوا اختيار البرنامج الذي تريد ان تسجل المكالمات الصوتية منه فهو يعطيك خيارات عده فاذا كنت تريد تسجيل المكالمات الصوتية من واتساب عليك الضغط على الزر الثاني ثم الدخول الى واتساب والبدء باجراء المكالمات الصوتية التي سيتم تخزينها داخل التطبيق على الفور كما هو موضح في الصورة رقم 6

تطبيق المكالمات الصوتية
تخزين المكالمات الصوتية

ميزات برنامج تسجيل المكالمات الصوتية لاجهزة الاندرويد

هنالك الكثير من الامور التي تميز برنامج تسجيل المكالمات الصوتيه الذي تحدثنا عنه في مقالنا عن غيره من التطبيقات الاخرى و اهمها:

  • هو من التطبيقات القليله و المعدودة المتوفرة في جميع دول العالم دون ان يُفرَض عليها الحظر بسبب قوانين حماية خصوصية المستخدمين
  • تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية يشغل مساحة صغيرة من مساحة هاتفك الذكي
  • التطبيق امن و متوفر على متجر جوجل بلاي
  • الشهرة الواسعة والشعبية الكبيرة من قبل المستخدمين
  • تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية
  • اعادة تسمية المكالمات الصوتية وحذفها وتنسيقها
  • سهولة الاستخدام

معلومات عن برنامج تسجيل المكالمات الصوتية:

تم  اصدار برنامج تسجيل المكالمات الصوتية  23|04|2019 ,يعمل هذا التطبيق على اصدار Android 5,0 و احدث ايضا عدد مستخدمي التطبيق اكثر من عشرة ملايين مستخدم على متجر جوجل بلاي

نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة التي تحدثنا بها عن طريقة تسجيل المكالمات الصوتية وان يكون اعجبكم التطبيق الذي اخترناه لكم

اخيرا ان كانت لديك اية مشكلة لاعليك سوا ترك تعليق لنا و سنحلها لكم ان شاء الله

تعليقات (0)