افضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد 2024

افضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد 2024

أصبحنا في مجتمع يهوى التصوير و توثيق اللحظات المميزة في الحياة، لذا فنحن اليوم سنقدم لكم افضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد في موقعنا اليوسف الترا.

أقوى برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد:

بات التصوير الفوتوغرافي في يومنا هذا مهارةً تستحق التقدير و قد أصبح معظم مستخدمي الهواتف الذكية يسعى لتطوير هذه المهارة بأي طريقة كانت حتى أن قرار شراء الناس لهاتفهم الجديد أصبح متعلق بالكاميرا التي يُزود بها هذا الهاتف و ما بها من ميزات و خصائص، و في نهاية المطاف أصبحوا يبحثون عن أية طريقة تمكنهم من التصوير الفوتوغرافي بشكل جيد، ومن تلك الطرق تنزيل برامج التصوير الفوتوغرافي و استخدامهم لها .

 

فهل يا ترى تنزيل برامج التصوير الفوتوغرافي على هاتفك الأندرويد سيجعل من تصويرك أفضل ؟

ان كنت مهتم فتابع معنا لتعرف الحقيقة بتفاصيلها، نعم عزيزي القارئ سيجعل التصوير أفضل لعدة أسباب، و منها مثلاً انه من الممكن أن يضيف العزل على الصور التي ستلتقطها من هاتفك الأندرويد، و خاصةً ان معظم هواتف أندرويد غير مزودة بخاصية البورتريه، و أيضاً يمكن أن تضيف برامج التصوير الفوتوغرافي الى الصورة تأثيرات رائعة و مميزة مما يجعلها تبدو بشكل أحترافي، و الكثير من الميزات التي ستتعرفون عليها عند متابعتكم قراءة المقال.

لذا فنجن اليوم في موقع اليوسف الترا قدمنا لكم سلسلة من برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد تعد من نخبة البرامج و أهمها على الإطلاق لما تقدمه من ميزات متنوعة و مطلوبة و من هذه البرامج:

1_برنامج Lightroom:

برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

لايت روم هو من أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد من ناحيو الفلاتر و أيضا من ناحية زاجهة الاستخدام التي يستخدمها و أمور الألوان بشكل كامل، و هو البرنامج الذي يستخدمه معظم مشاهير السوشل ميديا لتعديل صورهم لما يوفره من امكانيات غير محدودة و كل ذلك فقط من خلال هاتفك الأندرويد.

يمكنك ألتقاط الصور من داخل البرنامج وفقاً لأعدادات مخصصة كما تشاء تكون قد خصصتها مسبقاً لنوع معين من التصوير الفوتوغرافي فمثلاً يمكنك اختيار أعدادات معينة حسب العمل التصويري الذي تقوم به.

لكن لايت روم ليس كغيره من برامج التصوير الفوتوغرافي لما يتطلبه من مهارة في التعديل على الصور لكن ذلك ليس بالصعب أيضاً من خلال التصوير لمرات عدة و الإطلاع على الفيديوهات التعليمية لاستخدام لايت روم سيكون الأمر سهلاً عليك ان شاءلله.

ميزات برنامج Lightroom:

يتميز برنامج لايت روم هم برامج التصوير  الفوتوغرافي الأخرى في التأثيرات و الفلاتر التي يقدمها و الألوان الأنيقة و المسنقة بدقة التي تضيف جمالية كبيرة الى الصور و العديد من الميزات الأخرى و منها:

  • برنامج لايت روم مجاني.
  • تستطيع تحميل فلاتر جاهزة من الإنترنت و الكثير منها فلاتر يستخدمها المشاهير لصورهم الشخصية.
  • أدوات تعديل مميزة.
  • واجهة استخدام واضحة.
  • تحصيص مساحة تخزين سحابي تستطيع من خلالها استخدام الصور و الملحقات من عدة هواتف.

حمل برنامج Lightroom من هنا.

2_ برنامج Filmic pro:

تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

ان كنت تبحث عن برنامج تصوير فوتوغرافي لصناعة المحتوى فبرنامج Filmic pro هو أقوى برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد لهذا الغرض، وذلك لأنه يجعل تصوير سينيمائي وذلك بإضافته لتأثيرات تجعل تصويرك يبدو أحترافي و بشكل سينيمائي.

برنامج Filmic pro يضيف لك ميزة رهيبة و هي تثبيت الأهتزاز للكماميرا في حال كان هاتفك لا يدعم هذه الميزة المهمة إضافة الى امكانية تخفيف الإنارة و زيادتها بشكل احترافي جداً حيث ان الإحترافية في هذه الميزة غير مسبوقة في برنامج آخر على الإطلاق.

إضافة الى ميزة العزل التي يضيفها في التصوير و لا ننسى الألوان الجذابة و المتناسقة التي يقترحها لك أقل ما يقال عنها أنها رهيبة جداً.

أخيراً نود ان ننوه البرنامج مخصص لتصوير الفيديوهات فقط.

ميزات برنامج Filmic pro:

لا يمكن وصف ما يقدمه برنامج Filmic pro من ميزات و التي تجعله البرنامج الأهم على الإطلاق لصانعي المحتوى و مصوري الفديدوهات الطويلة و أيضاً الفيديوهات الوثائثية و من تلك الميزات:

  • يوفر فلاتر سنمائية تجعل المشاهد يشعر بالإعجاب مما يراه.
  • يوفر إمكانيات كبيرة للتحكم في ألوان الفيدو و الإنارة.
  • متوفر على متجر غوغل بلاي.
  • يوفر ميزة تثبيت الأهتزاز لتصوير الفيديو بشكل واضح.
  • يحصل على تحديثات مستمرة من الشركة المطورة.

حمل برنامج Filmic pro من هنا.

3_Adobe photoshop:

برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

 

برنامج فوتوشوب من انتاج شركة أدوبي المشهورة في مجال التصاميم و الصور وهو لا يقل أهمية في ما يقدمه من ميزات و خصائص عن برامج التصوير الفوتوغرافي التي ذكرناها في مقالنا.

يحوي برنامج فوتشوب مئات الفلاتر الرائعة كما انه يمنح المستخدم امكانية التعديل في ألوان الصورة و يمكنك أيضا التقاط الصور الفوتوغرافية من داخل البرنامج نفسه، أي انك لست مضطراً للخروج منه لالتقاط الصور.

ان كنت مهتم بصور الإعلانات التجارية فإن برنامج Adobe photoshop خيار مناسب بالنسبة لك لأنك من خلاله ستتمكن من التعديل على الخطوط بشكل مناسب و جميل أختيارك ما يحلو لك منها أو حتى تحميل الخطوط التي تناسبك.

العديد من الناس يتسائل إن كان Adobe photoshop على الأندرويد يستطيع تقديم ذات الإمكانيات التي على الكمبيوتر، من المؤكد انه لن يستطيع ذلك لكنه يوفر أهم الأدوات الموجودة على الكمبيوتر.

ميزات برنامج Adobe photoshop:

يرنامج Adobe photoshop هو محبوب الجماهير فقد لاقى قبولاً كبيراً بين مستخدمي هواتف الأندرويد فهو ليس برنامج للصور الفوتوغرافية فحسب بل انه يستخدم لتصميم الصور و الإعلانات أيضاً و يتميز بالكثير من الأمور الأخرى ومنها:

  • يوفر مجموعة ضخمة من الفلاتر و التأثيرات التي تعطي خيارات وازسعة للمستخدم و تجعل أمامه أفقاً واسعة للتعديل.
  • يعد البرنامج الأول في الأندرويد لتصميم الإعلانات و الصور المصغرة.
  • يوفر أمكانيات قوية لتعديل الإضاءة.
  • يعمل دون انترنت.

حمل برنامج Adobe photoshop من هنا.

4_برنامج PREQUEL:

تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
طريقة استخدام أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

 

برنامج PREQUEL هو برنامج رهيب يمكنك من خلاله تعديل الصور أو الفيديوهات، يحوي هذا التطبيق على العدي من الإضافات و الفلاتر و يمنحك امكانيات ليست بالقليلة أبداً.

يحوي برنامج PREQUEL على الكثير من الأشياء المجانية و فيه ما هو المدفوع أيضاً، أي انك تستطيع من خلال ما يقدمه من أشياء مجانيه ان تفعل كل ما تريد ليصبح التصوير الفوتوغرافي أفضل لديك.

هذا البرنامج الرائع ليس للتصوير و إنما هو لمرحلة ما بعد التصوير، اي انه برنامج لتعديل الصور الفوتوغرافية و جعلها  بشكل أكثر احترافية.

تستطيع من خلال PREQUEL جعل الصور الشخصية تبدو كالشخصيات الكرتونية وهذا حقاً أمر مثير للأهتمام فهذه الصور أصبحت أمراً جميلاً في الفترات الأخيرة.

تستطيع من خلاله أيضاً التحكم بالإنارة بشكل احترافي إضافة الى أمكانية التحكم بقياسات الصور.

مميزات برنامج PREQUEL:

كل برنامج من برامج التصوير الفوتوغرافي يميزه شيئ معين عن غيره فمن الطبيعي ان لا يستطيع مطوروا برامج التصوير  الفوتوغرافي أو اي مجال آخر من التركيز على الكثير من الميزات سوية و خصوصا مع كثرة الخاصيات في برامج التصوير الفوتوغرافي ولكن هذا البرنامج يتميز بالتحرير السهل و عدم الحاجة للتعلم في ايتخدامه و ميزات كثيرة:

  • تحرير سهل ولا يتطلب مهارات مسبقة.
  • إضافات جديدة و أدوات تحرير إبداعية.
  • مؤثرات بصرية و فلاتر مجانية.
  • الكثير من الإعدادات التي تجعل التعديل يبدو إحترافي.

حمل برنامج PREQUEL من هنا.

5_برنامج Focos:

تنزيل و استخدام أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
تحميل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

يعد برنامج focos من أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد في خاصية العزل للصور لأنه صمم خصيصاً لهذه الميزة الرائعة فمن خلاله سستمكن من ذلك بسهولة فائقة و بضغطة زر واحدة، فامتلاك برنامج focos لواجهة استخدام سلهة من الأمور التي جعلته مرغوباً بشكل أكبر للمستخدمين

يمكنك من خلال برنامج focos جعل صورك تبدو بشكل أحترافي لأنه يسمح للمستخدم بالتحكم بأنارة الخلفية فقط دون أن يضاف التأثير الى صورتك الشخصية، وذلك وفقاً للدرجة التي تريدها انت اي انك تستطيع أن تزيد من تأثير العزل أو كمية الضوء للدرجة التي تراها مناسبة.

ميزات برنامج Focos:

يعد برنامج Focos خطوة مهمة وانتقالة مهمة في تاريخ برامج التصوير الفوتوغرافي نعم لا نبالغ في ذلك فقد أضاف الكثير من الميزات غير المسبوقة و الأهم من ذلك أنه لا يتطلب مهارة كبيرة في استخدامه و هناك العديد من الميزات الأخرى:

  • يوفر تصوير فوتوغرافي مشابه DSLR لهاتفك الأندرويد.
  • يوفر حاصية العزل اليدوي فمن خلاله تستطيع ان تجعل الصورة ذات خلفية معزولة تماماً بنقرة واحدة.
  • لا يتطلب مهارة في استخدامه.
  • يوفر العشرات من المؤثرات الضبابية.
  • خيارات احترافية مجانية لمحاكاة فتحة العدسة و تنظيم دخول الضوء.

حمل برنامج focos من هنا.

6_برنامج Open Camera:

 أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
استخدام أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

يعد هذا البرنامج خياراً مناسبا لك في حال كنت شخص متمرس في التصوير و ان كانت لديك خبرات جيدة في مجال التصوير الفوتوغرافي، وذلك لما له من خصائص عليك ان تكون ذو خبرة للقدرة على معرفة طريقة اعدادها و العمل بها.

عموماً Open Camera يميزه انه برنامج قادر على استيعاب امكانيات كاميرا هاتفك في حال كان هاتفك من الفئة الرائدة لكن مشكلته انه برنامج يحتاج لشخص خبير في أمور الفوتوغرافي كما تحدثنا سابقاً.

من خلال Open Camera ستكون قادر على التحكم بمدى دخول الضوء الى العدسة اثناء التصوير و ذلك من خلال وجود خاصية تمكن المستخدم من التحكم بفتحة العدسة.

أمر آخر يجعل Open Camera برنامج مهم و هو ان كنت شخص يقدم محتوى على منصات التواصل الإجتماعي فأنت حتماً ستستخدم مايك خارجي لأجل نقاء الصوت و برنامج Open Camera من البرامج القليلة التي تتمكن من الوصول الى ميزات المايك الخارجي من خلالها.

طريقة استخدام برنامج  Open Camera:

عزيزي القارئ نود ان نخبرك اننا سنشرح في مقالنا برامج التصوير الأحترافي بشكل عام الى حد ما لكننا و لأهمية هذا البرنامج الرائع و صعوبة استخدامه سنعطيك نظرة عنه لن نطول عليكم في الكلام تابعوا معنا.

أولا بعد تحميلك للبرنامج ستفتح لك واجهته الرئيسية لكنك للوهلة الأولى ستظنه مثل باقي برامج التصوير الفوتوغرافي، اي انك ستفكر انه برنامج بسيط و لا يحوي اية ميزات و هذا حتماً تفكير خاطئ لانه برنامج مليئ بالأمور الرهيبة والأحترافية.

ثانياً عليك الذهاب الى الأعدادات بالضغط على اشارته في شاشة البرنامج الرئيسية لكي تلقي نظرة على الجودة التي سيتم تصوير الفيديو أو الصورة بها ثم بعد ذلك الضغط على زر “video settings” وبعد ذلك الضغط على زر “video resolution” كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل.

تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
تحميل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

 

من هنا ستتمكن من تحديد الدقة التي تريد التصوير بها و الملفت في هذا انه يدعم التصوير بدقة تصل الى 4k عليك ان تعلم عزيزي القارئ ان قلة من برامج التصوير الفوتوغرافي التي تدعم هذه الميزة.

في القائمة ذاتها وبعد أيقونة video resolution ستجد أيقونة “Vidieo Format” والتي من خلالها ستتمكن من التحكم في الفريمات التي ستصور بها الفيدو الخاص بك من خلال الخيارات التي سيقدمها لك البرنامج.

الأمور المتبقة في أيقونة video settings ليست ذات أهمية كبيرة و خاصةً انه من الممكن ان يكون تركيزنا في هذا المقال على الصور الفوتوغرافية بشكل أكبر.

7_ميزات برنامج Open Camera:

برنامج Open Camera اشتهر في استخدامه أصحاب المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي فالعديد من المشاهير استخدمه للتصوير الفوتوغرافي أو لتصوير الفيديو من خلاله و ذلك لما فيه من ميزات حصرية و غير متوفرة في غيره من برامج التصوير الفوتوغرافي و من تلك الميزات:

  • يوفر خاصية العزل.
  • إمكاينة التحكم في فتحة العدسة.
  • إمكانية التحكم في قياسات الصورة أو الفيديو.
  • يقدم أداء أحترافي في التصوير للهواتف من الفئة الرائدة أو المتوسطة وهذا يحافظ على دقة كاميرا الهاتف الخاص بك مهما كانت متطورة.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل
  • التبديل بين الكاميرا الأمامية و الخلفية من خلاله.

حمل برنامج Open Camera من هنا.

برنامج  Saycheese:

تحميل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

ان كنت تبحث عن برنامج تصوير فوتوغرافي بسيط فهذا خيارك المناسب لامتلاكه واجهة استخدام بديهية، ثم انه لا يحتاج الى مستخدم في مستوى متقدم في التصوير الفوتوغرافي.

يملك Saycheese ميزة فريدة و رائعة وهي التصوير عن طريق هاتف اندرويد آخر عن طريق بلوتث، وهذه الميزة الرائعة ستستفيد منها في حالات كثيرة فمثلا ان لن تجد من يصورك فستصور نفسك باستخدام هذه الميزة الرائعة.

كما قلنا لا يحوي برنامج Saycheese على امكانيات عالية انما هو برنامج تصوير فوتوغرفاي بدائي بعض الشيئ فمن خلاله تستطيع أيضاً أستخدام الكاميرا الأمامية أو استخدام الفلاش.

ميزات برنامج Saycheese:

يحوي Saycheese الكثير من الميزات الجميلة والرائعة و التي تجعله من أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين مثل:

  • متوفر على متجر غوغل بلاي.
  • البرنامج مجاني بشكل شبه كامل.
  • يدعم التصوير عن بعد.
  • يمتلك واجهة استخدام بديهية.

حمل برنامج Saycheese  من هنا.

8_برنامج Camera MX:

تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع التحكم في قياسات الصورة أو الفيديو فمثلاً بعض  الهواتف لا تدعم قياسات معينة للصورة فهذا البرنامج هو الحل الأنسب لها، إضافة الى إمكانية تعزيز دقة الصور و جعلها بشكل أوضح فهو يضيف الى الصور نقاءً ملحوظ و رائع.

من خلاله ستستطيع تشغيل الوضع اليلي للتصوير ان كانت هذه الميزة غير متوفرة في هاتفك الأندرويد وهذه ميزة رائعة حقاً.

يملك Camera MX العيد من التأثيرات الأنيقة التي تضيف الى الصور طابع جذاب و ألوان متناسقة تجعل التصوير الفوتوغرافي يبدو أحترافي و ملفت للجميع و خاصة إن كان تصويرك يرتكز على تصوير موائد الطعام أو انك قج تستخدم هذا البرنامج لغرض الصور الشخصية.

ميزات برنامج Camera MX:

  • إضافة العديد من التأثيرات الأحترافية.
  • يدعم قياسات التصوير المختلفة بشكل تلقائي و قوالب جاهزة.
  • مجاني.
  • يدعم المايكريفون الخارجي في حال تصوير الفيديو.

حمل برنامج Camera MX من هنا.

9_برنامج HD CAMERA 2024:

 أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

يعد برنامج HD CAMERA 2024 من البرامج الأنيقة في تصميم واجهة التحكم فمن خلالها ستجد كل ميزاته و خصائصه يوفر صوراً ذات دقة عاليه فمن خلاله ستتمكن من تعزيز جودة الصور ان كان هاتفك من الفئة المتوسطة أو حتى الرائدة لأنه سيقدم جودة مشابهة لأداء كاميرا ipone 13 pro و هذا بناءً على كلام الشركة المطورة للبرنامج.

برنامج HD CAMERA 2024 متوفر بشكل مجاني على متجر غوغل بلاي من خلاله تستطيع التصوير بدقة تصل الى 4k و هذا الأمر مثير للأهتمام لمحبي التصوير الفوتوغرافي بكل تأكيد، ومن خلال HD CAMERA تستطيع ضبط سرعة الغالق في الكاميرا و هو برنامج يدعم الصور بتنسيق PNG و JPJ و RAW والكثير من الصيغ الأخرى.

بأختصار تستطيع الأعتماد على  برنامج HD CAMERA 2024 في توثيق لحظاتك المميزة فهو من برامج التصوير الفوتوغرافي الرائعة و القوية و البسيطة في الوقت ذاته.

ميزات برنامج HD CAMERA 2024:

يتيميز برنامج HD CAMERA 2024 في أناقته و سهولته فهذه الأمور تعد مهمة لدى البعض و خاصة ان كان المستخدم يحتاج الى برامج التصوير الفوتوغرافي في حياتخ اليومية، بشكل مؤكد أن الشيء الأساسي هو أن يكون البرنامج يقدم ميزات قوية يستطيع المستخدم الاستفادة منها بشكل فعلي و برنامج HD CAMERA 2024 يقدم العديد من الميزات القوية التي تشجع المستخدم على استخدامه ومنها:

  • يوفر أكثر من مئة فلتر مختلف.
  • صور عالية الدقة أي أنه يعزز من دقة الكاميرا.
  • يوفر تصوير ليلي عالي الدقة.
  • صور سيلفي عالية الدقة.
  • يوفر تصوير بانورامي ذكي.

حمل برنامج HD CAMERA 2024 من هنا.

10_برنامج AirBrush AI:

طريقة تحميل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد
تنزيل أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي للأندرويد

برنامج AirBrush AI من برامج تحرير الصور الفوتوغرافية المعروفة فقد وصل عدد تحميلاته لأكثر من خمسين مليون مستخدم على متجر غوغل بلاي لما يقدمه من أمكانيات قوية في علام التصوير الفوتوغرافي.

يوصف هذا البرنامج بانه البرنامج الأقوى في ميزاته التي يقدمها فقد صرحت الشركة التي قدمت هذا البرنامج ان غايتها الوصول الى نتيجة تستطيع فيها تجميع مميزات برامج التعديل للتصوير الفوتوغرافي كلها في هذا البرنامج الرائع.

يوفر AirBrush AI أدوات أحترافية من أفضل و أدق أدوات التحرير فهو برنامج تحرير الصور إضافةً الى امتلاكه اداة إزالة العيوب الرائعة التي من خلالها ستتمكن من إزالة أي عيب في الصورة بضغطة واحدة.

يمكنك من خلال AirBrush AI استخدام أداة تبييض الأسنان الأحترافية بشكل بسيط وسهل و الكثير من الميزات الرائعة.

ميزات برنامج AirBrush AI:

يوفر AirBrush AI الكثير من الميزات الرائعة التي تمكنك من التصوير الفوتوغرافي الأحترافي فقد أصبح من خلال هذا البرنامج الرائع بامكانك تحرير الصور بأمكانيات مفتوحة.

الميزات التي يقدمها AirBrush AI :

  • يوفر اداة تبييض الأسنان
  • يمكنك من التحكم بأوضاع الإنارة بدرجات متقدمة.
  • يوفر اداة مزيل العيوب للصور.
  • متوفر على متجر غوغل بلاي.

حمل برنامج AirBrush AI من هنا.

كيف نحترف التصوير الفوتوغرافي؟

سنقدم لكم بعضاً من النصائح و المعلومات البسيطة التي ستغير من نظرتكم و ترفع مستوى التصوير الفوتوغرافي لديكم، أولاً عليك عزيزي القارئ ان تعلم ان التصوير الفوتوغرافي هو موهبة و فن من فنون الحياة و في الوقت ذاته قد يكون مهارةً يمكن تعلمها.

اهم ما يجعل التصوير الفوتوغرافي بشكل أحترافي هو ان يكون المصور مهتم بأمور الإضاءة بشكل جيد لأنه من المستحيل الحصول على صورة فوتوغرافية جميلة دون مراعاة ظروف الإضاءة الصحيحة، إضافة الى اختيار المصور للزوايا المناسبة التي من خلالها يستطيع اظهار الصورة الفوتو غرافية بشكل متناسق و إظهاره أدق تفاصيل الصورة.

من الأمور المهمة أيضاً ان تستخدم برامج تصوير فوتوغرافي للأندرويد الخاص بك لانها تضيف العديد من المزايا الغير موجودة في هاتفك و الفلاتر الجاهزة التي تعطي الصور جمالية كبيرة.

أخيراً نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم الأفضل و ان تستفيدوا من هذا المقال بأكبر قدرٍ ممكن بتحميلكم ل برامج التصوير الوفوتوغرافي التي اعجبتكم مما قدمناه لكم في مقالنا و لا تنسوا ان تشاركو هذا المقال مع العائلة و الأصدقاء و كل من يهتم بأمور برامج التصوير الفوتوغرافي لكي تعم الفائدة بأذن الله.

تعليقات (1)
  • علي محمد منذ 4 أسابيع رد

    جدن حلو