الربح من موقع hiresine والتسجيل: الدليل التفصيلي للمبتدئين 2024

الربح من موقع hiresine والتسجيل: الدليل التفصيلي للمبتدئين  2024

لا يخفى على أحد أن مواقع العمل الحر قد أحدثت ثورة كبرى في عالم الربح من الإنترنت، مما جعلها في الوقت الراهن إحدى أهم مصادر الدخل لملايين الأشخاص حول العالم.

هذه المواقع تقدم آلاف فرص العمل يوميًا للمستقلين في مختلف المجالات، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير إذا كنت تتقن مهارات إبداعية في الكتابة، الترجمة، التصميم، أو أي مجال آخر.

 

خلال بحثنا المتواصل عن هذه المواقع، اكتشفنا موقع hiresine، الذي يتيح إمكانية جني آلاف الدولارات من الإنترنت عبر عدة طرق، من ضمنها الخدمات المصغرة التي تشمل الكتابة، الترجمة، التصميم، التدقيق اللغوي، وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى استطلاعات الرأي والعديد من الوسائل الأخرى.

لكن، هل الربح من موقع hiresine يُعد مجزيًا حقًا؟ وهل الموقع موثوق؟ سنكتشف ذلك من خلال دليلنا الشامل حول الموقع. ندعوك لمتابعة القراءة حتى النهاية لتكتشف ذلك بنفسك.

هل موقع hiresine صادق؟

عند الدخول إلى الموقع للمرة الأولى، ومشاهدة الواجهة الرئيسية المزينة بتقييمات إيجابية عديدة والتصميم الاحترافي، قد يبدو hiresine كموقع موثوق يساعدك على تحقيق الربح من الإنترنت، سواء كان ذلك من خلال العمل الحر أو المهام المصغرة.

ومع ذلك، يظهر التقييم الخارجي للموقع على المنصات العالمية ومن قِبل المستخدمين بأنه لا يتجاوز 1.5 نجمة، مما يثير الدهشة.

فيما يتعلق بالتقييمات الداخلية التي تظهر عند الدخول إلى الموقع ومحاولة الربح من hiresine، هناك مصادر تشير إلى أن هذه التقييمات قد تكون مزيفة. كما يلاحظ المستخدمون أن الموقع يعرض العديد من الإعلانات أثناء محاولة العمل من خلاله، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لهذا النوع من المواقع.

لقد كشفت محاولتنا لاستكشاف هذا الأمر أن الموقع يحقق أرباحًا تزيد عن 5000 دولار شهريًا من هذه الإعلانات، مما يدل على اعتماده الأساسي عليها.

على الرغم من كل ما ذُكر، هناك بعض دلائل السحب التي تؤكد على انتظام الموقع في الدفع، والتي يمكن مشاهدتها في العديد من الفيديوهات المتاحة على يوتيوب.

استنادًا إلى ما ذُكر، لا يمكننا تحديد بشكل قاطع ما إذا كان الربح من موقع hiresine حقيقيًا أم مضللًا. يتعين عليك تجربة العمل على الموقع بنفسك لتقييم مدى مصداقيته.

ما هو موقع hiresine للعمل الحر ؟

منصة hiresine للعمل الحر تُعد واحدة من المنصات الرائدة التي ظهرت في الساحة مؤخرًا، حيث كان ظهورها الأول في عام 2013.

ومنذ ذلك الوقت، استطاعت المنصة أن تبني قاعدة جماهيرية واسعة، وأن تنجح في إقامة شراكات مع بعض من أكبر الشركات العالمية.

يُذكر أن مقرها الرئيسي يقع في أستراليا، وتتيح للمستخدمين فرصة كسب المال من خلال عدة طرق.

بإمكانك كسب المال عن طريق التعليق على المنتجات والمشاركة في استطلاعات الرأي المتاحة، بالإضافة إلى الربح من خلال تقديم خدمات متنوعة تشمل الترجمة، الكتابة، التدقيق الصوتي، الطباعة، إنشاء وتعديل ملفات برامج “مايكروسوفت”، وغيرها.

وبمجرد بلوغ الحد الأدنى للسحب، يمكنك سحب أموالك من خلال عدة وسائل متاحة على المنصة. كما يمكنك مضاعفة أرباحك عبر استخدام البرنامج التابع للمنصة على هاتفك.

قد يعجبك: افضل مواقع استطلاعات الرأي: 16 موقع يضمن لك الربح

معلومات هامة حول موقع hiresine:

  • عام 2017 شهد الظهور الأول للمنصة عبر الإنترنت على الرغم من أن الشركة التي تدير hiresine تأسست في عام 2014 كما ذكرنا من قبل.
  • عدد المستقلين في الموقع لا يتخطى 100 ألف مستقل في الوقت الحالي مما يجعل المنافسة فيه منخفضة مقارنًة بالمواقع الاخرى الأجنبية والعربية.
  • يعرض الموقع إعلانات خفية كما أنه يعمل على تحويلك الى مواقع اخرى عند محاولة تقديم العروض وذلك الأمر يجعله مستمرًا الى الآن لأنه يمثل 80% من أرباحه.
  • يوفر الموقع وسائل متنوعة للسحب بما في ذلك paypal وعند طلب السحب يحصل الموقع على عمولة لا تزيد عن 20% وذلك مقابل الوساطة بينك وبين العميل.
  • عدد العملاء على الموقع في نمو يومًا تلو الأخر وحاليًا يتخطى 200 الف عميل ولذلك يعد الربح من hiresine سهل مقارنًة بالمنصات الاخرى.
  • يوفر الموقع وسائل تواصل كثيرة بما في ذلك واتساب و بريد إلكتروني خاص للتواصل بخلاف فريق الدعم المتاح على مدار الساعة ويتفوق في هذه النقطة على منصات كثيرة بما في ذلك كفيل وخمسات.
  • موقع هيرسين يحدد خطوات ونظام للعمل لا يمكنك الحصول على أموالك إلا بعد اتباعه حيث أنك في البداية مطالب بتقديم العروض وبعد ذلك يطلب من العميل إيداع المال ثم يطلب منك عمل المشروع المراد.
  • بعد الانتهاء من عمل المشروع يجب عليك تسليمه وبعد المراجعة سوف تجد الأموال في حسابك وتشمل المراجعة موافقة الموقع والعميل كلاهما على مشروعك.
  • لدى الموقع مكاتب في معظم الدول للإدارة ولكن المكتب الرئيسي يقع في استراليا وعند زيارتك الاولى للموقع سوف تلاحظ وجود معلومات كثيرة غير مؤكدة منها موقع إدارته الحالي.

مميزات موقع hiresine للربح من العمل الحر عبر الإنترنت

  • الموقع يوفر فرص كثيرة في مجالات متنوعة يمكنك استغلالها في الربح من الإنترنت وتشمل المجالات كتابة المقالات والترجمة والمهام المصغرة والتدقيق اللغوي وانشاء الملفات وتعديلها الى جانب التصميم وبعض المجالات الاخرى.
  • واجهة الموقع سهلة وبسيطة والتصميم مريح للعينين الى جانب ذلك يدعم الكثير من اللغات وتلك الأمور تجعله موقعًا غير معقد وبناءًا على ذلك يمكنك التعامل معه دون أن تواجه صعوبات.
  • بعد أن تنجح في جمع المال من طرق الربح من موقع hiresine يمكنك سحبه على وسائل متنوعة بما في ذلك PAYPAL و الحساب البنكي وذلك عند الوصول الى الحد الادنى الذي أعتبره منخفضًا للغاية.
  • يوفر الموقع للمستخدمين ضمانات كثيرة بالإضافة الى ذلك يستخدم تقنيات متطورة جدًا في حماية البيانات مما يجعله بيئة خصبة للعمل والربح من الإنترنت.
  • نظام التقييم الذي يعتمد عليه الموقع في إظهار الخدمات واقتراح المستقلين عادل جدًا مما يعني أنك سوف تجد العميل الاول بسهولة شديدة وسوف يساعدك في ذلك قاعدته الضخمة التي تضم ملايين العملاء.
  • المنافسة في الموقع منخفض في كافة المجالات وذلك يساهم في زيادة فرص ظهورك الى جانب ذلك سوف يساهم في زيادة أرباحك، الى جانب ذلك يوفر الموقع فريق مثالي للدعم.
  • يوفر الموقع أدوات كثيرة تساعدك على الظهور و زيادة الإنتاجية كما أنه يتيح برنامج خاص يمكنك تنزيله على الكمبيوتر و تطبيقات تابعة له تستطيع تنزيلها على هاتفك للعمل من خلالها.
  • لا يفرض الموقع قيود على المستقلين سوى الإلتزام بالميعاد المحدد للتسليم كما أنه متاح للفئات العمرية المختلفة وذلك يجعله واحدًا من أفضل مواقع الربح من العمل الحر.

طرق الربح من موقع hiresine للمبتدئين

طرق الربح من موقع hiresine للمبتدئين
الربح من موقع hiresine

ذكرنا فيما سبق من فقرات أن موقع hiresine للربح من الإنترنت يوفر طرق كثيرة تستطيع الاعتماد عليها في كسب مئات الدولارات يوميًا وتشمل تلك الطرق الربح من ترجمة الملفات الى لغات متعددة الى جانب الربح من الكتابة والتصميم والتدقيق اللغوي. 

بالإضافة الى ذلك يمكنك من خلاله الربح من خلال المسح والاستطلاعات والتعليق على المنتجات وسوف نوضح تفاصيل تلك الطرق فيما يلي.

لا يفوتك قراءة: التسويق بالعمولة لمنتجات أمازون: شرح شامل بالصور امازون افلييت 2024

الربح من المهام المصغرة عن طريق موقع hiresine:-

يتيح موقع hiresine لربح المال من الإنترنت إمكانية الربح من التعليق على المنتجات ومنح رأيك في الخدمات التي تقدمها بعض المواقع، الى جانب ذلك يمكنك الاجابة على الاستطلاعات التي يوفرها بشكل دوري، في مقابل ذلك يمنحك الموقع لكل مهمة تنجح في إتمامها مبلغ يتراوح من 0.2 الى 0.4 دولار، وننصحك بأن تحرص على إكمال تلك المهام لأنها لن تستغرق سوى بضع دقائق.

الربح من انشاء و تعديل الملفات:-

يمكنك الربح من موقع hiresine عن طريق إنشاء وتعديل الملفات والنصوص على برنامج Word الذي يعد واحدًا من أشهر برامج مايكروسوفت، كما يمكنك عمل تدقيق لغوي بواسطة البرنامج نفسه وربح ما يصل الى 3$ لكل مهمة، الى جانب ذلك يمكنك الربح من التعديل على جداول بيانات excel و إدخال البيانات فيها ومن المتوقع أن تحصل على 0.2 الى 0.4 لكل مهمة تنجح في الانتهاء منها بواسطة برنامج اكسل.

علاوًة على ما ذكرنا يمكنك الربح من إنشاء الشرائح والتعديل عليها واضافة الرسومات لها على برنامج باور بوينت وفي مقابل ذلك سوف تحصل على 3$ لكل مهمة، ولكن يجب أن تكون محترفًا في استخدام برامج مايكروسوفت حتى تتمكن من الربح من موقع hiresine عن طريق تقديم تلك الخدمات.

الربح من الكتابة في موقع hiresine:- 

يتيح الموقع للمستقلين إمكانية ربح المال من كتابة المحتوى في المجالات المختلفة بما في ذلك الرياضة والسياسة والتقنية والذكاء الاصطناعي والمجالات الاخرى الكثيرة، ويمكنك ربح مبلغ مالي يتراوح من 15 الى 40$ لكل مقال تكتبه عن طريق الموقع ويشترط أن تمتلك المهارات التي تساعدك في كتابة محتوى إبداعي كما يشترط أن تمتلك خبرة في التعامل مع برامج الكتابة المختلفة بما في ذلك word.

شاهد أيضًا: الربح من التدوين: الخطوات والطرق الصحيحة 2024

الربح من التصميم:-

إذا كانت لديك موهبة الإبداع والقدرة على التخيل وإذا كنت تعرف كيفية استخدام برامج التصميم بما في ذلك فوتوشوب يجب أن تحرص الان على تقديم خدماتك للربح من موقع hiresine مبالغ مالية كبيرة تصل الى 40$ لكل صورة، الأمر لا يتطلب سوى أن تكون مصممًا محترفًا.

الربح من ترجمة اللغات:-

إذا كنت شغوف بالتعلم ومستواك مميز في أي لغة أخرى بخلاف لغتك الأم يمكنك العمل و الربح من موقع hiresine عن طريق ترجمة الصفحات الى لغات اخرى كثيرة حسب طلب العملاء، ومن المتوقع أن تربح مقابل كل صفحة تنجح في ترجمتها من 15 الى 40$ مع العلم أن الصفحة مكونة من 1200 كلمة.

الربح من الترويج للمنتجات:-

يتيح الموقع للمستخدمين إمكانية الربح من نشر إعلانات المنتجات على مختلف المنصات، وفي مقابل النشر والترويج يمنح الموقع للمستخدم مبلغ مالي يتراوح من 0.5 الى 5$ ويمكنك استغلال هذه الطريقة إذا كنت تمتلك بعض مهارات التسويق التي سوف تساعدك في تحقيق عدد معين من المبيعات لكي تحصل على الجائزة المالية في النهاية.

طريقة التسجيل في hiresine للربح من الإنترنت:-

لكي تتمكن من الربح من موقع hiresine يجب أن تنجح في التسجيل بطريقة نراها صعبة على المبتدئين، ولذلك حرصنا على إعداد شرح مبسط للغاية يساعدك في التسجيل بشكل سهل وإليك خطواته:-

  • يمكنك الدخول الى واجهة تسجيل موقع hiresine عن طريق النقر هنا وبعد ذلك يجب عليك النقر على الزر المدون عليه عبارة Application-Form.
  • بمجرد النقر سوف تظهر مجموعة واسعة من الخانات يطلب منك كتابة معلومة عنك في كل خانة ويجب عليك ملء جميع الخانات حتى تنجح عملية التسجيل.
  • في خانة username احرص على كتابة اسم المستخدم مع مراعاة أن يتكون من أحرف وأرقام لكي لا يتشابه مع الأسماء الاخرى المسجلة في قاعدة بيانات الموقع.
  •  في خانة first name يجب عليك وضع الأسم الأول فقط وفي خانة last name احرص على وضع باقي الأسم مع مراعاة أن يكون الأسم حقيقي وغير مستعار.
  • يجب عليك كتابة عمرك في خانة age وبعدها يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني في خانة email address ويجب أن يكون حقيقيًا حتى تتمكن من تفعيل الحساب بعد ذلك.
  • يجب عليك الآن كتابة كلمة مرور قوية مكونة من أحرف و أرقام و رموز في خانة password وكتابتها مرة اخرى بنفس الشكل في خانة confirm password وبعد ذلك حدد علامة على مربعات الموافقة على السياسات والشروط.
  • ينبغي عليك تحديد فترة إرسال الإشعارات من الخيارات المتاحة في Select your Notice period ويجب اختيار نوع الوظائف التي تفضلها من Which position.
  • حدد دولتك من الخيارات المتاحة في خانة Country وحدد حالتك الوظيفية من خانة Your current work status حيث أنك سوف تجد خيارات كثيرة ثم اكتب نبذة قصيرة عن عملك في Brief Yourself.
  • الان يجب عليك النقر على register حتى تكتمل عملية التسجيل بنجاح وبعدها يجب عليك تفعيل الحساب من الرسالة التي سوف تصلك في صندوق الرسائل في البريد الإلكتروني المستخدم في التسجيل.

شرح طريقة العمل على موقع hiresine:-

بمجرد اتمام خطوات التسجيل في الموقع يمكنك البدء في الربح من hiresine ولكن يجب قبل ذلك تعلم بعض مهارات التعامل مع الموقع والتي سوف نوضحها فيما يلي:-

  • في بداية الأمر يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق النقر على log in وتجدها في القائمة العلوية عند الوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  • بعد تسجيل الدخول سوف تجد صورة حسابك في منتصف الواجهة وأسفلها عبارة your account والتي من خلالها يمكنك التحكم في الملف الشخصي وإعداد وسائل السحب ومعرفة بعض الاحصائيات عن حسابك.
  • في حالة النقر على خيار current openings وهو عبارة عن قائمة منسدلة متاحة في القائمة العلوية سوف تظهر لك الطرق التي وضحناها فيما سبق ويمكنك اختيار طريقة الربح التي تناسب قدراتك.
  •  عند النقر على online jobdesk سوف يتم توجيهك الى موقع آخر يمكنك استخدامه في البحث عن الوظائف المتاحة عبر الإنترنت والذي سوف يساعدك في زيادة أرباحك.
  • يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الربح من موقع hiresine بما في ذلك معلومات هامة حول الموقع نفسه من خيارين about وخيار how it works ويمكنك الوصول إليهما من القائمة العلوية ايضًأ.

سحب الأموال من موقع hiresine 

يوفر الموقع وسائل سحب متنوعة تشمل (paypal، الحساب البنكي، بطاقات الهدايا، قسائم المشتريات) يمكنك اختيار الوسيلة الأنسب لك مع العلم أن متوسط الحد الادنى للسحب بواسطة تلك الوسائل 20$ وهو مناسب ويمكنك الوصول إليه في وقت قصير إذا أحسنت استغلال الموقع مع العلم أن عملية الدفع تتم في غضون أسبوع.

طريقة سحب الأرباح من موقع hiresine:-

  • سجل الدخول الى حسابك في الموقع وبعد ذلك اذهب الى الاعدادات عن طريق النقر على my account ثم settings.
  • ابحث عن خيار withdraw وبعد ذلك يجب عليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك والعمل على كتابة بيانات الدفع الصحيحة.
  • اكتب المبلغ المراد سحبه وبعد ذلك اختر الوسيلة المضافة الى حسابك وأكد العملية عن طريق كتابة كلمة المرور وانتظر أموالك.

الخلاصة:-

الربح من موقع hiresine لا يعد صعبًا لأنه يوفر لك الكثير من الطرق التي تستطيع استغلالها في جني الاف الدولارات والتي وضحنا كافة التفاصيل حولها فيما سبق من فقرات، ولكي تعرف كافة التفاصيل حوله لا عليك سوى قراءة المقال مرة اخرى ولكن بتركيز وإمعان حيث أننا جلبنا لك معلومات حصرية لن تجدها في مكان آخر، في الختام إذا كانت لديك بعض الاستفسارات اتركها في تعليق وسوف يصلك الرد في أقرب وقت.

تعليقات (1)
  • Ayoub jendari منذ شهرين رد

    أنا أحبه كثيرا