الربح من شي إن للمبتدئين 2024: خطوة بخطوة

الربح من شي إن للمبتدئين 2024: خطوة بخطوة

الربح من شي إن المتجر الذي يقدم مجموعة من المنتجات والملابس تستطيع الحصول عليها بأسعار تنافسية في الغاية، ويعد واحدًا من أشهر متاجر الأزياء حول العالم، كما أنه يمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة وذلك السبب يجعله مصدرًا جذابًا للربح من التسويق الإلكتروني ومع ذلك يوفر طرق اخرى كثيرة تستطيع استغلالها في الربح من الإنترنت، ولذلك سوف نسلط الضوء في موضوعنا على الربح من شي إن.

وفي هذا الصدد سوف نستعرض الكثير من التفاصيل الهامة بما في ذلك مميزات الموقع وطريقة العمل، بالإضافة الى ذلك سوف نستعرض طريقة التسجيل كمسوق في الموقع كما أننا سوف نسلط الضوء على التفاصيل الخاصة حول السحب، نطلب منك فقط المتابعة معنا حتى النهاية بتركيز وإمعان لكي تتمكن من كسب المال من شي إن.

 

ما هو موقع shein؟

شي إن متجر أزياء صيني تأسس في عام 2008 في مدينة نانجينغ يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من أحدث صيحات الموضة في العالم بأسعار تنافسية، ويقدم الموقع خدماته لأكثر من 220 دولة حول العالم مما يجعله بيئة خصبة للعمل، يوفر الموقع الكثير من العروض في مختلف المناسبات في الموسم ويمكنك العمل من خلاله بأكثر من وسيلة.

حيث يمكنك الربح من شي إن عن طريق التسويق بالعمولة للازياء والاكسسوارات المتاحة بداخله، وسوف نوضح أسرار الربح من شي إن فيما بعد، بالإضافة الى ذلك يمكنك ربح الكثير من النقاط بأكثر من طريقة وبعد ذلك يمكنك تحويلها الى رصيد في حسابك قابل للسحب، نود الإشارة الى أن shein له الكثير من المميزات التي تستطيع استغلالها لصالحك.

حيث أنه يوفر خيارات كثيرة ومنها الدفع عند الاستلام، بالإضافة الى ذلك يوفر خصومات كبيرة جدًا تصل الى 50% تستطيع استغلالها في جني أرباح طائلة من الترويج للمنتجات الرخيصة، كما ان الشركة توفر تطبيق مميز تابع لها من خلاله يمكنك ربح الكثير من النقاط بطرق سهلة للغاية، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف كيف تربح من شي إن.

أقرأ أيضًا: الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين 2024: افضل 4 طرق

مميزات موقع شي إن للربح من الإنترنت

  • يوفر الموقع للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الملابس للفئات المختلفة والأحذية والاكسسوارات والحقائب وادوات المنزل بأسعار منخفضة جدًا.
  • واجهة الاستخدام سهلة وبسيطة كما أنها مرنة بالإضافة الى ذلك الموقع يدعم اللغة العربية ولذلك يمكنك التعامل معه بسهولة شديدة كما أن الشركة تتيح تطبيق تابع لها تستطيع استخدامه على الهواتف الذكية.
  • يمكنك الربح من شي إن بأكثر من طريقة سواء عن طريق التسويق بالعمولة أو حتى عن طريق كسب النقاط بطرق مختلفة سوف نوضحها فيما بعد وتستطيع سحب الأموال بعد ذلك بأكثر من وسيلة عالمية بما في ذلك بايبال.
  • خيارات الشحن والدفع متنوعة ويمكنك طلب المنتجات العالمية من جميع الدول عن طريق موقع shein وانت في مكانك بدون الحاجة الى الذهاب الى محلات اختيار الملابس.
  • يوفر الموقع أدوات تسويقية رائعة يمكنك استخدامها في معرفة المنتجات الرائجة في الدول ومعرفة نسب البحث وبعض الأسرار الأخرى التي تساعدك في كسب المال من shein.
  • يمتلك الموقع قاعدة عملاء ضخمة جدًا ويساعدك الأمر في سرعة تحقيق المبيعات حيث تستطيع ربح مئات الدولارات شهريًا عن طريق دراسة السوق بشكل صحيح وتوجيه جهدك للتسويق بالعمولة.
  • شي إن يوفر للعملاء والمسوقين فريق دعم مميز يعمل على مدار الساعة يمكنك التواصل معه في حالة وجود أي مشكلة او استفسار، بالإضافة الى ذلك يمنح عمولة كبيرة للمسوقين تصل الى 20%.

طرق الربح موقع من شي إن shein

طرق الربح من شي إن
الربح من شي إن

العمل في شي إن يتطلب بذل الجهد مع الاستمرارية وذلك لأن الموقع يوفر فرص حقيقية لمن يرغب في كسب المال تتمثل في طرق متنوعة سوف نوضحها بالتفصيل في الفقرات التالية، والتي تستطيع استغلالها عن طريق الالتزام بعمل لمدة محددة يوميًا لكي تصل الى المبلغ المراد تحقيقه.

قد يعجبك: كيفية الربح من السوشيال ميديا: افضل 10 طرق لكسب 500 دولار شهريا

1- الربح من التسويق بالعمولة في شي إن:-

يمكنك الربح من التسويق بالعمولة نعن طريق شي إن وذلك من خلال نشر المنتجات في موقعك الإلكتروني او حتى قناتك على اليوتيوب، كما يمكنك ربح المال عن طريق التسويق للمنتجات المتاحة في متجر shein في مختلف منصات التواصل الإجتماعي، ولكي تعرف أكثر حول نظام التسويق بالعمولة في شي إن لا عليك سوى قراءة النقاط التالية:-

  • يمنحك الموقع عمولة تتراوح من 10 الى 20% على كل مبيعة تحققه من خلالك بمعنى إنك إذا روجت لمنتج قيمته 100$ وقام الطرف الآخر بالشراء سوف تحصل على مبلغ يتراوح من 10 الى 20 دولار.
  • يمكنك الحصول على مبالغ إضافية عند التمكن من بيع المنتجات أثناء العروض والخصومات التي يوفرها الموقع للمستخدمين، بالإضافة الى ذلك كلما زادت مبيعاتك كلما ارتفعت نسبة العمولة.
  • في حالة التسجيل كمسوق في الموقع تحصل على ميزة حصرية لمدة 30 يوم وهي أن المشتري إذا قام فتح المنتج للمرة الاولى فقط من رابط ولم يشتري حينها ثم راجع نفسه واشترى من الموقع مباشرًة نفس المنتج خلال 30 يوم تحصل على عمولتك.
  • يمكنك الربح من تطبيق شي إن عن طريق مشاركة كود الشراء المخصص لحسابك في الموقع مع الأصدقاء وبعد استخدامه في الشراء تحصل على عمولة كبيرة تصل الى 25% احيانًأ.

قد يثير إعجابك قراءة: التسويق بالعمولة لمنتجات أمازون

2- ربح النقاط من التسوق:-

مع ميزة الربح من التسويق بالعمولة التي يوفرها الموقع يوفر طرق ومزايا اخرى كثيرة يمكنك استغلالها في جني المال، حيث أنه يتيح للمستخدمين إمكانية ربح مجموعة واسعة من النقاط في حالة التسوق في الموقع أو التطبيق وشراء المنتجات، ولكي تعرف أكثر يمكننا القول أن الموقع يمنحك نقطة واحدة مقابل كل دولار تنفقه في شراء المنتجات من خلاله.

بعد ذلك يمكنك تحويل النقاط الى اموال في رصيدك تستطيع استخدامها في شراء المنتجات أو في الحصول على خصومات او حتى يمكنك سحبها على الكثير من الوسائل المتوفرة في الموقع، بالإضافة الى ذلك يمنحك الموقع نقاط على كل مستخدم قام بالتسجيل من خلال رابط الدعوة الخاص بك وبإستخدام تلك الطرق يمكنك الربح من شي إن بسهولة شديدة.

3- ربح المال من التعليق على المنتجات:-

يمكنك كسب المال عن طريق كتابة التعليقات والملاحظات على المنتجات المتاحة في الموقع، حيث يمنحك شي إن 5 نقاط مقابل التعليق، و 10 نقاط مقابل التعليق مع إضافة صور وإذا أضفت ملاحظاتك حول المقاسات سوف تحصل على نقطتين إضافيتين وإليك طريقة الربح من شي إن عن طريق التعليق على المنتجات:-

  • سجل الدخول الى حسابك في شي إن عن طريق الموقع او التطبيق وذلك بالطريقة اليدوية العادية من خلال كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني و كلمة المرور.
  • انقر على خانة طلباتي وبعد ذلك انتظر قليلًأ حتى تظهر كافة الطلبات التي تمت عن طريق المتجر العالمي للأزياء وبعد ذلك يجب عليك اختيار المنتج الذي ترغب في التعليق عليه.
  • الان يجب عليك كتابة تعليق مناسب للمنتج ويمكنك إضافة الصور التي التقطتها إن وجدت وبعد ذلك سوف يتم التعليق للمراجعة وبعدها سوف تجد النقاط في حسابك وعند الوصول الى الحد الادنى للسحب يمكنك الحصول عليها في صورة أموال.

محتوي مفيد مقترح للقراءة: شرح موقع NeoBux مع اثبات السحب: من التسجيل إلي الربح

4- الربح من المشاركة في الأنشطة:-

يوفر الموقع انشطة كثيرة على مدار الشهر تستطيع الاشتراك فيها للحصول على نقاط إضافية يمكنك تحويلها الى أموال بعد ذلك، ومنها نشاط عجلة الحظ والتي تمنحك عدد كبير من النقاط عند لعبها يوميًأ، بالإضافة الى ذلك يمنحك الموقع 100 نقطة إذا كنت مستخدم جديد، كما أنه يمنحك نقاط لمدة 7 أيام متتالية في حالة تسجيل الدخول يوميًأ.

بالإضافة الى ذلك يمكنك الربح من شي إن عن طريق الانضمام الى مسابقات الازياء وفيها يتم اختيار أحسن طقم تم شرائه من المتجر والفائز يحصل على عدد كبير من النقاط، كما يمكنك كسب المال من مسابقات البث المباشر التي تقوم بها الشركة المديرة للموقع، وتستطيع الاشتراك فى مسابقات العرض وإذا تم اختيار الطقم الخاص بك سوف تحصل على 50 نقطة مجانًأ.

حول السحب ونظام النقاط في شي إن

يمكنك الربح من شي إن بأكثر من طريقة سواء عن طريق النقاط كما وضحنا أو عن طريق التسويق بالعمولة، وفي نظام النقاط يتم تحويل كل 100 نقطة الى دولار واحد فقط، بمعنى إذا تمكنت من ربح 10000 نقطة في حسابك سوف تجد 10 دولارات في رصيدك، بينما في التسويق بالعمولة يتم منحك من 10 الى 20% من قيمة المنتج كما وضحنا.

يمكنك سحب المال عن طريق الكثير من الوسائل بما في ذلك paypal وحينها سوف تجد الحد الادنى يتراوح من 5$ الى 10$ كما يمكنك الربح والسحب عن طريق ويسترن يونيون أو الحوالة البنكية وحينها يجب عليك الوصول الى 100$، وتستطيع السحب على بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل مباشر، وبمجرد طلب السحب سوف تجد المال في الوسيلة التي اخترتها في غضون ثلاث أيام عمل فقط لا غير.

تعلم الآن: كيفية الربح من منصات العمل الحر للمبتدئين؟ خطوة بخطوة

معلومات هامة حول متجر شي إن للربح من التسويق

  • علامة شي إن تم إطلاقها في عام 2008 في الصين من قبل قبل كريس شو في غوانزو وحققت نجاحات مبهرة الى وقتنا الحالي وأصبحت من أشهر علامات بيع الملابس العالمية وبلغ عدد مستخدمين الموقع والتطبيق 700 مليون مستخدم.
  • يمكنك إستخدام الموقع إذا كنت تمتلك حاسوب وتستطيع استخدام التطبيق في حالة إن كنت تمتلك هاتف ذكي لأن ذلك الأمر سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  • التطبيق التابع للشركة يوفر هدايا ومكافات أكثر من الموقع وذلك لأن الشركة تحرص دائمًا على إطلاق المزيد من التحديثات له بشكل دوري الأمر الذي يجعله مرنًا ومناسبًا للجميع.
  • يوفر المتجر للمستخدمين منتجات متنوعة يصل عددها الى مليون منتج مختلف في فئات كثيرة بما في ذلك ملابس الرجال والنساء والأطفال والأحذية والاكسسوارات ومنتجات المنزل والعناية بالبشرة والكثير من المنتجات الاخرى.
  • صلاحية النقاط المكتسبة من شي إن تتراوح من 7 أيام الى 3 أشهر ويمكنك استبدالها في صورة خصومات على المنتجات ويمكن أن تصل نسبة الخصم التي تحصل عليها الى 30%.
  • تطبيق shein حاصل على تقييم إيجابي للغاية 4.4 نجمة وتم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة منذ إصداره في عام 2014 وحجمه 45 ميجا بايت وهو متوافق مع الأجهزة التي تدعم android 5 فيما فوق.
  • يتيح المتجر وسائل دفع عديدة بما في ذلك الدفع عند الاستلام بالإضافة الى paypal، بالإضافة الى ذلك يوفر المتجر إمكانية الدفع بالتقسيط ولكن بعد الحصول على الكثير من الضمانات.
  • الربح من شي إن في الوقت الحالي أصبح أكثر سهولة وذلك لأن المتجر أضاف الكثير من المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات والتي تجعل من عملية التسويق عملية سهلة للغاية.
  • الموقع آمن جدًا كما هو الحال في تطبيق shein ايضًا وذلك بفضل استخدام أقوى تقنيات الحماية كما أنه أصبح داعمًأ للذكاء الاصطناعي في الإصدار الأخير، وسوف نوضح المزيد من التفاصيل حول الربح من شي إن فيما يلي من فقرات تابع معنا فقط.

طريقة التسجيل والعمل كمسوق في شي إن

كيف اسجل في افلييت شي ان؟ كيف تصبح بائع في شي ان؟ بالطبع فكرت في الحصول على إجابات لتلك الاسئلة من قبل ولم تنجح في ذلك وربما قد تكون نجحت ولكن بعد بذل جهد مضاعف في البحث عبر الإنترنت، ولكي نوفر عليك الجهد والوقت سوف نوضح لك عزيزي القارئ طريقة التسجيل في نظام التسويق في شي إن وذلك قبل التطرق للحديث عن التفاصيل الأخرى حول الربح من شي إن وذلك فيما يلي:-

  • في البداية يجب عليك الدخول الى الموقع وذلك عن طريق الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك سوف تجد الكثير من التفاصيل حول نظام العمل و الربح من شي إن وبعد قراءتها يجب عليك النقر على زر الاشتراك المتاح باللون الأسود.
  • سوف يطلب منك الان كتابة بعض البيانات الخاصة بك بما في ذلك الأسم الأول والأخير و البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي يجب أن تتكون من أحرف وأرقام ورموز وبعد ذلك انقر على next.
  • الان يجب عليك اختيار نوع الحساب فردي وبعد ذلك انقر على التالي وحينها سوف تظهر الكثير من الخانات الفارغة يجب عليك كتابة البيانات المطلوبة فيها بما في ذلك الاسم و حساب بايبال الخاص بك ونوع الترويج والحساب المستخدم في العملية.
  • يجب الحرص على اختيار ثلاثة دول رئيسية للتسويق فيها وذلك سوف يساعدك في ترشيح المنتجات المناسبة للمواطنين في تلك الدول كما يجب الحرص على اختيار ثلاثة طرق مختلفة للتسويق و وضع التفاصيل كاملة.
  • في الخطوة الموالية يجب عليك قراءة الشروط والتفاصيل وبعد ذلك يجب عليك تحديد المربع الفارغ للموافقة على تلك الشروط ثم انقر على next بعد ذلك.
  • الان يجب عليك الانتظار حتى تتم الموافقة على طلب الانضمام الخاص بك ومن المحتمل أن تصلك رسالة الموافقة في غضون 48 ساعة من وقت التقديم.
  • بعد اكتمال عملية التسجيل يمكنك الترويج للمنتجات عن طريق الرابط الخاص بك كما يمكنك الترويج بإستخدام كود الشراء الخاص بك لكي تتمكن من الربح من شي إن.

للدخول إليه:انقر هنا

طريقة تحميل تطبيق shein

لكي تتمكن من الربح من شي إن عن طريق التطبيق يجب عليك تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك بالطريقة الصحيحة حتى تتجنب مواجهة الكثير من المشكلات التي قد تظهر في حالة تحميل نسخة غير أصلية، ولكي تتمكن من فعل ذلك الأمر سوف نوضح طريقة التحميل وذلك فيما يلي:-

  • في البداية يجب عليك النقر على الرابط المتاح أسفل الفقرة وبعدها يجب عليك الانتظار حتى يتم توجيهك للتحميل مباشرًة من المتجر المخصص للتطبيقات في هاتفك.
  • الان يجب عليك النقر على عبارة تثبيت أو تحميل لكي تبدأ العملية بشكل مباشر بدون إعلانات وبعد انتهاء التحميل سوف تبدأ عملية التثبيت وبعدها يمكنك استخدام البرنامج بسهولة شديدة.
  • سوف تجد أيقونة التطبيق في الواجهة الرئيسية للهاتف الخاص بك يجب عليك النقر عليها وإتمام خطوات التسجيل التي وضحناها فيما سبق لكي تتمكن من الربح بسهولة.

للتحميل: أنقر هنا

شرح استخدام تطبيق شي ان لربح النقاط

لكي تتمكن من الربح من تطبيق shein يجب عليك تحميل التطبيق في البداية وبعد ذلك يجب عليك فتح البرنامج وتطبيق الخطوات التالية والتي تساعدك في كسب المال من shein:-

  • يمكنك الربح من شي إن عن طريق فتح الحساب الخاص بك على التطبيق وبعد ذلك الذهاب الى طلباتي وبعد ذلك اختيار الطلب والتعليق على المنتج والانتظار حتى تربح النقاط.
  • تستطيع كسب المال عن طريق قسم الأنشطة المتاحة في خانة الحساب ويمكنك من خلاله لف عجلة الحظ او الحصول على هدايا التسجيل اليومي بدون مشكلة.
  • التطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية ربح المال من الاشتراك في المسابقات التي سوف تجدها في الواجهة الرئيسية كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للحصول على نقاط وتحويلها الى أموال حقيقية بعد ذلك.

اسرار الربح من شي إن

  • يجب عمل بحث عميق قبل البدء في التسويق وذلك باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي  لكي تتمكن من معرفة أنسب المنتجات التي تسوق لها في دولتك أي أنه يجب اختيار المنتج بعناية شديدة.
  • يجب إنشاء محتوى جذاب يحث على الشراء سواء كان نصيًا في منصات التواصل الإجتماعي في مجموعات الملابس المنتشرة أو حتى كان مرئيًا من خلال تيك توك و يوتيوب وبعض منصات مشاركة الفيديوهات.
  • تابع منصات التواصل الإجتماعي بإستمرار لكي تعرف التريندات او صيحات الموضة وبعد ذلك ابحث في شي إن عن التخفيضات على تلك المنتجات وراسل العملاء المهتمين.
  • يجب الصبر والاستمرار في العمل لكي تتمكن من الربح من شي إن ويجب التعلم بإستمرار لأنه لا يوجد عمل دون جهد وإذا نجحت في تطبيق النصائح التالية سوف تزيد أرباحك بنسبة كبيرة.

الخُلاصة:

ختامًا يمكن القول أن متجر shein من أشهر المتاجر العالمية التي توفر للعملاء مجموعة واسعة من الأزياء والمنتجات الاخرى بأسعار منخفضة للغاية، ومع ذلك يوفر المتجر إمكانية الربح من شي إن بأكثر من طريقة وضحناها بالتفصيل فيما سبق من فقرات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل لا عليك سوى قراءة الموضوع مرة اخرى، وإن كان لديك أي استفسار اكتبه لنا في تعليق وسوف يصلك الرد في أسرع وقت.

الاسئلة الشائعة حول كسب المال من تطبيق شي إن

كيف تفوز في شي ان؟

الاختيار في مسابقات شي إن يكون عشوائي وبناءًا على ذلك لا يجب عليك فعل أي شيء للفوز بالنقاط في مسابقات شي إن سوى الاستمرار في المشاركة في تلك المسابقات وبالتأكيد سوف تنجح في ذلك.

كيف اجمع نقاط شي ان من البث المباشر؟

اختيار الفائزين بالنقاط في البث المباشر يكون عشوائيًا ايضًَا ولكن في جميع الحالات بمجرد الدخول الى فيديوهات البث المباشر سوف تنجح في الحصول على نقاط يتراوح عددها من 5 الى 10 نقاط ولا عليك سوى المتابعة بإستمرار حتى تتمكن من حصد المزيد من الجوائز.

هل يوجد تطبيق شي إن مهكر للربح ؟

لا عزيزي القارئ لا توجد نسخة اخرى من التطبيق بخلاف النسخة الأصلية التي وضعنا روابط تحميلها في المقال، وعند تحميل أي نسخة مخالفة لن تتمكن من الربح من شي إن كما أن هاتفك قد يكون معرضًا للاختراق في هذه الحالة، بالإضافة الى ذلك قد يتم حظرك من استخدام المتجر بشكل نهائي.

تعليقات (2)
  • إشراق منذ 3 أسابيع رد

    أريدو بعض العملت

  • احمد محمد منذ 5 أيام رد

    هل تستطيع الربح وانت في اليمن