شرح خطوات الربح من تطبيق سوجو SUGO للمبتدئين

شرح خطوات الربح من تطبيق سوجو SUGO للمبتدئين

تزداد عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة عن كيفية الربح من تطبيق سوجو SUGO بعد انتشار العديد من الفيديوهات التي يتحدث فيها بعض الأشخاص عن هذا البرنامج، وكونه أحد الطرق الفعالة من أجل الحصول على المال من شبكة الانترنت بدون الحاجة إلى بذل مجهود.

وإن كنت ترغب في التعرف على كل ما يخص هذا التطبيق بدايًة من خطوات الاشتراك عليه، وحقيقة إمكانية الربح من خلاله، وما هي مميزاته؟ وما هي عيوبه؟ ننصحك عزيزي الزائر بقراءة هذا المقال كاملًا للإجابة على جميع الأسئلة التي قد تدور في ذهنك حول هذا التطبيق.

 

ما هو تطبيق سوجو SUGO؟

بدايًة وقبل أن نأخذك في رحلة مفصلة من أجل التعرف على كيفية الربح من تطبيق سوجو SUGO، يجب عليك أولًا معرفة هذا البرنامج جيدًا، وبدايته وظهوره في الدول العربية خلال الفترة الأخيرة، وهو أحد البرامج المتاحة على متاجر الهواتف المحمولة المختلفة بصورة مجانية، والتي يمكن تحميلها بسهولة.

ويُعد هذا البرنامج واحد من أحدث البرامج التواصل الاجتماعي التي ظهرت مؤخرًا في عام 2024، والتي حرص المصمم على إضافة ميزة الربح من خلاله بسهولة من أجل جذب الرواد والمستخدمين إليه، وهو بالفعل ما نجح فيه بعدما قام العديد من الأشخاص المشهورين على المنصات الاجتماعية الآخرى بدعوة الناس من أجل تحميل برنامج SUGO واستخدامه.

ولاقت فكرة البرنامج رواجًا واسعًا في جميع دول العالم بصفة خاصة الدول العربية، والتي تربعت مصر في مقدمة استخدامه، وجاءت فئة الشباب والمراهقين في مقدمة أكثر المستخدمين له حتى الآن باحثين عن الربح السهل من خلال الإنترنت.

أقرأ أيضًا: تطبيق لربح 10 دولار يوميا: افضل التطبيقات لربح المال

شرح تطبيق سوجو كاملًا

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف بشكل تفصيلي على شرح تطبيق سوجو، يمكننا أن نبسط لك فكرته بأنه اشبه كثيرًا بالبرنامج الشهير التيك توك Tik Tok.

أي أن المستخدمين يقومون بنشر الفيديوهات المتنوعة سواء الخاصة بهم أو التي تلاقي إعجابهم الشخصي، والتي يشاركها مع الرواد الآخرين الذين يتفاعلون عليها من خلال التعليقات والاعجابات، وأيضًا يمكنهم مشاركتها على صفحاتهم الخاصة على تطبيق SUGO.

كما يمكنك تقديم فيديوهات البث المباشر، والتي قد تمتد إلى عدة ساعات، ومن خلالها يمكنك تقديم محتواك الخاص باختلاف المجالات والمهارات التي تمتلكها.

وبجانب المتشابهات مع التيك تكون، يتضمن تطبيق سوجو بعض الامكانيات الحديثة الغير متواجدة في الأول، والتي من أبرزها إمكانية إنشاء غرف دردشة صوتية بدلًا من النصوص المكتوبة فقط مع أصدقاء آخرين قد لا تعرفهم من دول مختلفة غير دولتك سواء كانت أجنبية أو غربية.

كما يمكن القول بأن تطبيق سوجو من التطبيقات الشاملة، والتي تتيح إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والفيديو مع الأصدقاء على نمط برامج الشات المعروفة، مثل الواتساب والماسنجر والتليجرام.

وبمجرد قيامك بتحميل هذا البرنامج على هاتفك المحمول سوف يمكنك استخدامه بسهولة بالغة والاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها، والتي من بينها إمكانية الربح المادي، والذي قد يصل إلى 5000 آلاف دولار.

ملاحظة هامة:على الرغم من أننا سوف نقوم بشرح كيفية الربح من تطبيق سوجو SUGO لك بالتفصيل خلال الفقرات التالية، وأيضًا خطوات الحصول على الأموال منه.

إلا أننا يجب أن نحذرك عزيزي القارئ إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الأرقام التي ينشرها البعض من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية خاصة على موقع يوتيوب، والتي لا تكون في معظم الأوقات وهمية وغير حقيقية حتى لا تصاب بالإحباط في حالة عدم تحقيق الربح المطلوب.

شاهد أيضًا: افضل 9 تطبيقات ربح المال للمبتدئين بكل سهولة 2024

كيفية إنشاء حساب شخصي على تطبيق سوجو؟

لن يمكن تحقيق الربح من تطبيق سوجو إلا عن طريق إنشاء حساب خاص بك علي التطبيق، واطمئن، لن تجد صعوبة عزيزي القارئ في إنشاء حسابك الشخصي على تطبيق سوجو لأنه فور تحميله وساترك لك رابط التحميل في نهاية المقال، يعطي لك البرنامج أكثر من اختيار من أجل تأسيس حساب جديد.

سواء من خلال ربطه بحسابك على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو استخدام البريد الإلكتروني “الجي ميل” المسجل على هاتفك المحمول أو أي بريد آخر كما أنه يتيح لك إمكانية التسجيل برقم الهاتف.

وعند اختيار طريقة التسجيل المناسبة لك، سوف تكون بملء بعض الخانات الأخرى الخاصة باسمك الذي ترغب في الظهور به على SUGO، وتكوين كلمة سر خاص بك والتأكيد عليها، ومن ثَم تؤكد على صحة البريد أو رقم الهاتف من خلال إدخال الرقم السري المرسل إلى أي منهما.

وعقب التأكيد سوف يمكنك الدخول إلى البرنامج، ويمكنك استكمال إدخال باقي بياناتك الشخصية على حسابك على البرنامج، من الصورة الشخصية واختيار محتواك والمجالات التي ترغب في متابعتها، بالإضافة إلى الأشخاص.

وعقب استكمال بروفايلك الشخصي يمكنك بدء استخدامه بصورة طبيعية، وإتمام هذه الخطوات بطريقة سليمة سوف يجعله تحقق الربح من تطبيق سوجو كما ترغب.

انتبه يا صديقي!عند تحميله، يعطي التطبيق عدد من الشروط التي يجب أن توافق عليها حتى يمكنك استخدامه والتسجيل عليه، ولكن يجب الحذر من الموافقة قبل قراءة هذه الشروط جيدًا لأن البعض منها قد يحمل تصريح بانتهاك بعض من خصوصياتك على هاتف المحمول.

قد يعجبك: طريقة ربح المال من تطبيق ClipClaps: خطوة بخطوة

مميزات برنامج سوجو

قبل أن نقوم بنقل شرح تفصيلي لك يا صديقي عن خطوات الربح من تطبيق سوجو؛ دعنا ننقل لك أبرز مميزاته التي قد تجعلك تفضله عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت على مستوى العالم مثل الفيس بوك، والواتساب، وغيرها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يناسب جميع أنواع الهواتف المحمولة سواء كانت الإصدارات القديمة منها أو الحديثة على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي أصبحت لا تتناسب مع الأنواع القديمة.
  • على الرغم من أنه يعتمد بشكل أساسي على الفيديوهات، والمكالمات الأونلاين؛ إلا أنه لا يحتاج إلى إنترنت سريع على عكس تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • يتيح تطبيق SUGO إمكانية الدردشة الصوتية؛ بدلًا من الاعتماد على الطرق التقليدية المتواجدة في باقي التطبيقات، والتي تقتصر عادًة على الكتابة النصية؛ مما يُسهل لك التواصل مع أصدقائك بكل سهولة في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.
  • يُمكن لك تكوين علاقات اجتماعية جديدة من خلاله بكل سهولة، والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم، كما؛ يتيح تكوين علاقات عاطفية، وظهرت بعض الحالات التي ارتبطت من خلاله على مدار الفترة القليلة الماضية.
  • لا يقوم البرنامج بالإفصاح عن أي معلومات أو بيانات شخصية خاصة بك، ونشرها مع المستخدمين الآخرين طالما لم تسمح له بتنفيذ هذا الأمر.
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق فترة معينة من الوقت، ومن ثَم؛ القيام بحذف التطبيق من الهاتف سواء بالخروج من الحساب فقط أو حذفه نهائيًا.
  • سهل الاستخدام لمختلف الفئات العُمرية؛ حتى في حالة عدم الخبرة الكافية في التعامل مع التطبيقات التكنولوجية الحديثة؛ فـ مثلًا أن فئة كبار السن قد أقبلت بشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية على استخدام مثل هذه التطبيقات على الرغم من عدم خبرتهم الكافية في مواكبة التقنيات التكنولوجية الجديدة.
  • يتوفر في هذا التطبيق الحصول على العديد من الجوائز، والهدايا التي يمكن تحويلها فيما بعد إلى نقود مالية، والاستفادة منها.
  • يتيح لك تطبيق سوجو التحكم في حسابك الشخصي عليه وفقًا للغة الدولة التي تعيش فيها، والتي من بينها اللغة العربية.
  • يوفر مشاركة الفيديوهات والصور مع الأصدقاء، وسهولة التفاعل عليها، والتي تُساعدك فيما بعد في جلب الأموال والربح منه.
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق كـ أحد منصات التواصل الاجتماعي دون أن تكون مجبرًا على تحقيق الربح منه.
  • يمكن أن تتواصل مع أصدقائك، وأفراد عائلتك عن طريق إجراء مكالمة صوتية معهم؛ دون الحاجة إلى وجود إنترنت سريع مثلما تحتاج بعض التطبيقات مثل الماسنجر.

اكتشف أيضًا: الربح من تطبيق meyo للمبتدئين: شرح تفصيلي 2024

كيفية الربح من تطبيق سوجو SUGO

تعتمد فكرة الربح من تطبيق سوجو SUGO على تكوين عدد من الجواهر التي تظهر في أعلى الحساب الشخصي، وتزداد تدريجيًا مع تنفيذ بعض المهام التي يحددها البرنامج بشكل شهري، وعند الوصول إلى عدد محدد من هذه الجواهر، يمكنك الحصول على عدة هدايا وجوائز تختلف وفقًا لعددها.

ويمكنك التخلي عن الحصول على هذه الهدايا من أجل زيادة عدد الجواهر بشكل كبير، والتي من خلالها يمكنك تحويلها إلى أموال تقوم بسحبها بالطريقة التي تحددها وفقًا للبلد الذي تتواجد فيه مع العلم أن تطبيق SUGO يحصل على نسبة ويعطي لك الباقي.

طرق وخطوات الربح من تطبيق سوجو SUGO

ربما تكون خطوات الربح من تطبيق سوجو SUGO هي الفقرة الأهم لك عزيز القارئ، والتي تأتي بعد إنشاء حسابك واستكمال كافة بياناتك الشخصية، ومن ثَم يمكنك البدء في عملية جني الأموال، والتي تتمثل في اتباع الطرق والخطوات التالية بالترتيب:

  1. في البداية، يجب عليك أولًا إضافة أكبر عدد من الأصدقاء والمستخدمين المتواجدين على هذا التطبيق، ومتابعة الأشخاص الذين يقدمون محتوى يثير اهتمامك.
  2. قد يساعدك وضع خطة كاملة للمحتوى الذي سوف تقدمه سواء كان تسويقيًا أو تقديم مهارة خاصة بك حتى تتمكن من جذب المشاهدين إليك وزيادة عدد المتابعين.
  3. العمل على التواصل مع هؤلاء الأصدقاء باستمرار من خلال دخول غرف الدردشة الصوتية.
  4. مع الاستمرار في مراسلة الأصدقاء عبر المكالمات الصوتية، سوف تلاحظ بدء تكوين الجواهر لديك وزيادة عددها كلما زدت من تواصلك.
  5. يمكنك زيادة عدد الجواهر لديك من خلال الظهور في بث مباشر، وكلما زادت مدته وعدد المتابعين له محققًا نسب مشاهدة عالية، كلما زادت عدد الجواهر لديك.
  6. حاول تنفيذ جميع المهام الشهرية التي يحددها لك البرنامج من أجل الحصول على عدد الجواهر المطلوبة.
  7. كلما زاد تفاعلك واستخدامك ودخولك إلى أكثر من بث مباشر سواء كان لك أو للأصدقاء يزيد ذلك من حساب الجواهر لديك.
  8. يمكنك استغلال الكود الخاص بك، وقم بنشره على حسابك الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ودعوة اصدقائك لـ تحميل تطبيق سوجو والتسجيل فيه مع وضع كودك، وهو ما قد يزيد عدد جواهرك كما أنه في بعض الأحيان قد يوفر لك 100 دولار دفعة واحدة “غير مؤكد”.
  9. أحد أكثر الطرق الفعالة للربح من تطبيق سوجو حسب مزاعم البعض هو شحنه بالأموال التي تجعل عدد الجواهر يزيد بشكل كبير بناء على المبلغ الذي تقوم بشحنه، مثل فكرة الألعاب الأون لاين وأشهرها لودو.

ملاحظة: هناك كثيرون يشككون في صحة الربح من تطبيق سوجو بسبب عدم تحديد أقل عدد جواهر يمكنك الاستفادة منها بتحويلها إلى نقود، وكذلك عدم تحديد النسبة التي يحصل عليها البرنامج.

قد يهمك هذا المحتوي: الربح من تطبيق المشي Sweatcoin الأصلي: اكسب المال بسهولة

نصائح هامة لتحقيق الربح من تطبيق سوجو

نجح تطبيق سوجو في جذب العديد من المستخدمين على الرغم من كونه من البرامج المستحدثة في العام الحالي 2024 بسبب الخدمات التي يقدمها وخاصة الربح من خلاله، ولكي تحقق ذلك عزيزي القارئ يقدم لك موقعنا عدد من النصائح التي قد تكون سببًا في نجاحك في تحقيق هدفك من الربح من تطبيق سوجو:

  • اجعل محتواك مميزًا، وغير تقليديًا؛ لتلاقي إقبالًا كبيرًا من قبل عدد كبير من المستخدمين.
  • قم بشرح محتواك بطريقة مميزة وجذابة تجعل المستخدمين يفضلون متابعتك باستمرار عن باقي المستخدمين.
  • اعثر على طابعك الخاص بعيدًا عن الطريقة الاعتيادية في عرض أي منتج أو تقديم محتوى ما على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.
  • التفت دائمًا إلى الآراء التي يعطيها لك المستخدمين من خلال التعليق على محتواك الخاص.
  • يمكنك استغلال باقي منصات التواصل الاجتماعي في نشر صفحتك الخاصة على تطبيق سوجو خاصة إن كنت تقدم محتوى خدمي أو تسويقي مما يزيد من عدد متابعيك.

عيوب برنامج سوجو

على الرغم من المميزات العديد لبرنامج سوجو، والتي قد تدفعك عزيزي القارئ إلى اتخاذ الخطوة في تحميله، والاستفادة منها؛ إلا أننا يجب علينا أن نوضح لك عيوبه، والتي قد لا تتناسب مع عاداتك، وتقاليدك، وقيمك التي نشأت عليها، مثله مثل أي تطبيق آخر له مميزات وعيوب، والتي قد تتفاوت من شخص لآخر وفقًا لمعاييره، ومن بين هذه العيوب ما يلي:

  • تطبيق سوجو مثله مثل الكثير من التطبيقات، قد ينتهك بعض من خصوصيات هاتفك المحمول، وكل ما يحتاج إليه هو موافقتك على سياسة الخصوصية الخاصة به.
  • مجرد قيامك بتحميل التطبيق تجد أن هناك عدد كبير من الحسابات الوهمية قام بإضافتك، والتحدث معك في وقت واحد؛ فـ تجد نفسك أمام العديد من الرسائل التي من الصعب الرد عليها، وهو ما يؤدي إلى تشتيت انتباهك.
  • لا يتناسب هذا التطبيق مع فئة الأطفال صغار السن، وكذلك بالنسبة للمراهقين، وخاصة أنه يمكن أن يساعدهم في تكوين علاقات غير جيدة تدفعهم إلى ارتكاب الأخطاء فيما بعد.
  • لا توجد رقابة كافية على المحتوى الذي يقدمه المستخدمين، فـ قد ينشر البعض فيديوهات غير لائقة أو ربما لا تتناسب مع بعض الأعمار.
  • عانى بعض مُستخدميه خلال الفترة الماضية من استهلاك بطارية الهاتف في وقت قليل، وهذا الأمر أدى إلى تلفها نهائيًا عند البعض منهم.
  • قد يتسبب هذا التطبيق في حدوث العديد من العلاقات الغير شرعية، وهنا عليك فقط تذكر تعاليم دينك وأن تخشى ربك.
  • يتطلب منك عند القيام بتحميله من على المتاجر الإلكترونية شحنه بمبلغ من المال؛ حتى تتمكن من الحصول على أرباح، وهو ما قد يعرضك للنصب والاحتيال.
  • معظم العملات التي تحصل عليها أثناء قيامك بعمل فيديوهات حصرية، ومكالمات هاتفية وهمية وغير حقيقية.
  • يتيح لجميع الأشخاص التنقل داخل الملف الشخصي الخاص بك، ولا يمكنك أن تجعله لأصدقائك المقربين مثلما يتواجد في تطبيق فيس بوك، وانستغرام، وتيك توك، وغيرها.

تنبيه: لا تقوم يا صديقي بشحن حسابك على أي تطبيق نهائيًا عن طريق دفع بعض الأموال على أمل أن تعود لك بأرباح زائدة في المستقبل؛ لأنك بالطبع سوف تتعرض للنصب مثلما حدث مع العديد من الأشخاص.

كيفية تنزيل تطبيق سوجو

لن يكون تنزيل تطبيق سوجو من الأمور الصعبة عليك كـ مستخدم مستمر للهواتف المحمولة، وخاصة أنه متوافر الآن بصورة مجانية على المتاجر الرسمية للهواتف المحمولة باختلاف أنواعها سواء كان متجر play store لأنظمة الأندوريد أو APP Store لأنظمة IOS “الأيفون”.

وبالتالي سوف تحتاج فقط عزيزي القارئ إلى وجود خدمة الانترنت لديك سواء واي فاي أو من خلال بيانات الهاتف من أجل الدخول إلى متجرك الخاص والقيام بتنزيله على هاتفك المحمول، وأهم ما يميزه هو مساحته الصغيرة أي أنه لن تكون بحاجة إلى مسح أي من التطبيقات المتواجدة لديك، وفيما يلي إليك خطوات تنزيله:

  1. انتقل إلي رابط تنزيل تطبيق سوجو من علي جوجل بلاي من هنا، وسوف يظهر التطبيق.
  2. قم باختيار تثبيت، وانتظر حتى انتهاء التحميل، والذي لن يستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين على الأكثر وفقًا لسرعة الانترنت لديك.
  3. في حالة عدم كان إصدار جهازك المحمول قديم أو لا تتوفر لديك مساحة كافية ولا ترغب في حذف أي تطبيق لديك، يتيح تطبيق سوجو، وجود نسخة لايت بمساحة أقل.

أسئلة شائعة

ازاي اسحب فلوس من برنامج سوجو؟

بالرغم من انتشار تطبيق سوجو بصورة كبيرة خلال الشهور الماضية من العام الحالي وتسجيل العديد من المستخدمين عليه، إلا أنه لم يؤكد أي منهم حتى الآن أن هذا التطبيق صادق ويمكنك سحب فلوس من خلاله.

هل توجد ثغرات في الربح من تطبيق سوجو؟

على الرغم من وجود العديد من الفيديوهات المنتشرة من البلوجرز، ومشاهير السوشيال ميديا يؤكدون لك فيها على وجود ثغرات الربح من تطبيق سوجو، والتي قد تجعلك تحصل على 50 دولار في اليوم الواحد، مشيرًة إلى أنه يمكنك تحقيق ذلك من خلال دعوة أصدقائك للدخول بالكود الخاص بك، وكذلك الرد على الرسائل المرسلة إليك من الأصدقاء.

إلا أنه يجب عليك الحذر يا صديقي من تصديق مثل هذه الفيديوهات حيث أكد الكثيرون ممن انخدعوا بهذه الفيديوهات إلى وهمية هذه الإعلانات، وأن اتباع هذه الطرق يمنح لك فقط عدد قليل من الجواهر التي قد تتراوح فقط بين نصف الدولار الأمريكي والدولار الواحد.

هل توجد نسخة مهكرة من تطبيق SUGO؟

في الفترة الأخيرة الماضية زعمت بعض التطبيقات أنها قامت باختراق وتهكير تطبيق سوجو، وهو الأمر الذي يجعلك تحصل على مزيد من الربح من خلاله.

ولكن في الحقيقة أن كل هذه التطبيقات وهمية، هدفها الأول والأخير هو تجميع أكبر قدر من الأموال، وسحبها منك عند اتباعك بعض الخطوات التي يأمرك بتنفيذها.

هل يمكن شرح ببرناج SUGO مجانًا؟

يُعد شحن برنامج سوجو أحد الطرق الفعالة التي تؤدي في النهاية إلى الربح من خلاله كما يروج الكثيرون لذلك، ولكن هذا الأمر يعني أنك يجب أن تقوم بدفع الأموال، وكلما زاد المبلغ الذي تشحنه للتطبيق، يزيد عدد الجواهر في حسابك الخاص.

 ومن ثَم تحويلها للنقود بعد ذلك، إلا أن هذا الأمر لا ينال إعجاب الكثير من المستخدمين بسبب عدم رغبتهم في إهدار أي أموال خاصة أن معظم الفئات التي تبحث عن الربح من تطبيق SUGO هم الشباب من المراهقين، وفي بعض الأحيان الأطفال.

لذلك يبحث هؤلاء عن طريقة لشحن برنامج SUGO مجانًا، وهو الأمر الغير متوفر، ولم يتمكن أحد من إيجاد ثغرة في البرنامج حتى الآن تحقق هذه الخطوة.

تعليقات (1)
  • Abdelkarim barti منذ 3 أسابيع رد

    كيف يمكن ني الربح من هذا الموقع