الربح من برنامج بيجو لايف: كل ما تريد معرفته

الربح من برنامج بيجو لايف: كل ما تريد معرفته

هل راودتك من قبل فكرة تحقيق الربح من برنامج بيجو لايف بعد أن قمت بمشاهدة عدد من الفيديوهات المنتشرة على موقع اليوتيوب أو أي من منصات التواصل الاجتماعي.

والتي لا شك من المحتمل أنها جعلتك تسبح في خيالك الواسع بأنه بإمكانك الحصول على 10000 آلاف دولار شهريًا وأنت في منزلك دون الحاجة إلى العمل أو السعي من أجل تحسين وضعك المادي؟

 

إن كنت عزيزي القارئ قد تخيلت كل هذه الأمور، وترغب في معرفة حقيقة كل ما دار في ذهنك عقب مشاهدة هذه الفيديوهات، لن يكون عليك البحث كثيرًا لأننا سوف نوفر لك كافة المعلومات التي ترغب في معرفتها حول هذا التطبيق.

بدايًة من التعريف به وشرح كيفية استخدامه، وصولًا إلى حقيقة الربح وكيفية تحقيق ذلك، وكل ما عليك أن تكون صبورًا لقراءة هذا التقرير كاملًا دون إغفال أي معلومة منه.

ما هو برنامج بيجو لايف Bigo Live؟

قبل أن نأخذك عزيزي القارئ في رحلة التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بكيفية الربح من برنامج بيجو لايف لتحقيق الربح من الانترنت من هذا التطبيق.

فانه يجب عليك في البداية أن تتعرف على ما هو هذا التطبيق؟ وما هي فكرته الرئيسية؟ والتي قد تكون سببًا في تحميله أو التراجع عن هذا القرار.

يمكن أن نقول بأن تطبيق Bigo Live هو أحد برامج التواصل الاجتماعي التي تعتمد بصورة أساسية على تقديم محتوى صوتي بها من خلال الفيديوهات المختلفة المسجلة والبث المباشر التي يقوم المستخدمين بنشرها ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، مع إمكانية التعرف على أشخاص جدد من مختلف الجنسيات بجميع أنحاء العالم والحديث معهم كتابيًا وصوتيًا.

وكانت الفكرة الأساسية التي اعتمد عليها مؤسسي هذا البرنامج على إتاحة فرصة استخدامه من كافة بلدان العالم بما يتناسب مع مختلف الثقافات واللغات.

لذلك قاموا بتوفير 18 لغة يمكن اختيار الأنسب لك، والتي من بينها اللغة العربية وبالطبع الإنجليزية التي يفضل استخدامها الكثيرون باعتبارها اللغة الأكثر استخدامًا في العالم.

لا يفوتك قراءة: طريقة ربح المال من تطبيق ClipClaps: خطوة بخطوة

حقيقة الربح من برنامج بيجو لايف وتحقيق 10000 دولار

يُعد الربح من برنامج بيجو لايف Bigo Live واحد من البرامج التي أكد الكثير من مستخدميه على حقيقتها، وانهم قد تمكنوا بالفعل من زيادة دخلهم المادي من خلالها، ولكن الأمر ليس سهلًا كما تظن عزيزي القارئ!

وتكمن الصعوبة في الشروط الموضوعة من قِبل الإدارة حتى تتمكن من الحصول على الأموال من خلال هذا التطبيق، وحتى تتمكن من تحقيق أقل الأرباح.

والتي لن تتمكن من سحبها سوف تحتاج إلى استخدام البرنامج فترة من الوقت، وفي حالة رغبت في تسريع العملية سوف تكون مطالبًا بالدفع والشحن كما سوف نوضح تاليًا.

لذلك لا يجب عليك الالتفات إلى مثل الفيديوهات التي تكون تحت عنوان جذاب ومغري لبعض الفئات، ويروج خلالها البعض أنه بإمكانك تحقيق 5 ألاف دولار فور التسجيل فيه.

ويمكن زيادتها إلى 10000 دولار أمريكي في حالة قمت بدعوة بعض الأصدقاء لاستخدام Bigo Live، والتي يكون الهدف الأول منها هي زيادة نسبة نسب المشاهدة لديهم فقط.

شاهد أيضًا: تطبيق لربح 10 دولار يوميا: افضل التطبيقات لربح المال

طرق الربح من برنامج بيجو لايف Bigo Live

الإدارة المسؤولة عن هذا التطبيق قد قامت بتحديد طرق مختلفة من أجل الكسب المادي، والتي يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك وفقًا للمحتوى الذي سوف تقدمه.

وبالرغم من اختلاف طرق الربح على تطبيق Bigo Live إلا أنها تدور حول نفس الفكرة، والتي تعتمد على المحتوى المرئي في الفيديوهات وجلب مزيد من المتابعين والمتفاعلين عليها.

وعلى عكس الكثير من تطبيقات الربح في تجميع جواهر أو الماس، فإن بيجو لايف له عملته الخاصة، وهي “الفاصوليا” والتي كلما حققت أي من المهام أو زاد عدد المتابعين لديك سوف تزيد في رصيدك الشخصي، وبعد الوصول إلى عدد محدد منها سوف يكون بإمكانك  تحويلها إلى نقود.

والآن، يمكنك التعرف فيما يلي علي طرق الربح من برنامج بيجو لايف (BIG OLIVE)، وبعد ذلك، سوف سنتناول شرح كل طريقة من هذه الطرق التالية بشكل مفصل.

  • الربح من البث المباشر
  • الربح من استلام الهدايا
  • التعاقد مع الشركات
  • التسويق بالعمولة
  • نشر الفيديوهات

الطريقة الأولي: الربح من البث المباشر

يُعد البث المباشر هو الخطوة الرئيسية التي تُقام عليها كافة طرق الربح من برنامج بيجو لايف، والتي تأتي جميعها كـ خطوة ثانية حتى تتمكن من تحقيق الهدف المرجو، وهو زيادة رصيدك للحصول على مزيد من الأموال.

وبدايًة وقبل التدرج إلى كيفية تحقيق الربح من تطبيق Bigo Live عن طريق البث المباشر، يجب أن نوجهك في البداية إلى طريقة فتح اللايف، والذي يجب عليك أن تهيئ الجو المحيط بك، وأن تقوم باختيار مكان هادئ، يمكنك من إبقاء البث حيًا أكبر وقت ممكن حتى تتمكن من تقديم المحتوى الذي ترغب فيه دون تشويش أو إلهاءات، والحرص على وضوح صوتك وجودة الصورة.

وعقب تهيئة البيئة المناسبة وتوفير كل ما سبق، قم بفتح التطبيق وسوف تجد أيقونة في منتصف الشاشة من أسفل، اضغط عليها واختار كلمة مباشر أو Live، واختار نوع البث الذي سوف تشاركه مع الآخرين، خاصة أن التطبيق يتيح أكثر من نوع من أنواع البث المباشر التالية، والتي وسوف نقوم بتوضيح كل نوعية على حداها بالتفصيل خلال الفقرات القادمة.

  1. البث المباشر الشخصي.
  2. البث المباشر الجماعي.
  3. الخروج في بث مباشر أثناء لعب الألعاب.
  4. المشاركة في التحديات مع صناع المحتوى الآخرين.

وبعد تحديد النوع الذي سوف تقوم بفتحه خلال اللايف، ابدأ في الظهور والحديث مع متابعينك، وكلما زادت فترة اللايف، كلما زاد عدد المشاهدين، كلما ساعدك أكثر على الوصول إلى مبتغاك بتحقيق الربح المادي.

ويكون ذلك من خلال الوصول إلى عدد ساعات محددة من قِبل الإدارة يتم تحقيقها على مدار الشهر أو الدخول في منافسات وتحديات وتأدية بعض المهام الخاصة.

وتساعدك إدارة برنامج بيجو لايف في إمكانية زيادة المكسب المادي عن طريق إتاحة عدد من الأيقونات التي تظهر أثناء فتحك البث الخاص بك، ويمكنك الاستفادة منها من خلال استخدامها للحصول على الهدايا من المشاهدين كما يلي:

  • أيقونة الضيوف: تتيح لك بزيادة عدد المشاهدين للبث الخاص بك من خلال دعوتهم وإضافتهم.
  • أيقونة أخذ لقطة من الشاشة: توفر لك إمكانية التقاط لقطة شاشة أثناء البث.
  • أيقونة المذيع: يمكنك أن تظهر كـ مذيع بسهولة في البث المباشر عن طريق الضغط على هذه الأيقونة، وهي إحدى طرق تحقيق التارجت الشهري المحدد لك.

1- البث المباشر الشخصي

يعتبر البث المباشر الشخصي من أكثر أنواع البث الحي انتشارًا على تطبيق بيجو لايف، ويمكنك من خلاله الظهور فيه بمفردك فقط دون الاشتراك مع بعض المتابعين الآخرين.

ويتيح لك هذا النوع القيام بتقديم المحتوى الذي تُريده؛ وفقًا لرغبتك الشخصية مثل تقديمك لبث ترفيهي، أو القيام بعرض مجموعة من الأغاني، أو مشاركة المتابعين لك بعض الأحداث اليومية في حياتك، أو تقديم بعض القصص الحقيقية أو الخيالية من خلال سردها بطريقتك الخاصة، والتي يجب أن تكون مميزة وجذابة حتى تتمكن من زيادة عدد المتابعين والمتفاعلين على البث الخاص بك.

تعرف علي: افضل 9 تطبيقات ربح المال للمبتدئين بكل سهولة 2024

2- البث المباشر الجماعي

في حالة رغبتك في عدم الظهور في البث المباشر بمفردك على تطبيق بيجو لايف يمكنك تقديمه بشكل جماعي عن طريق البحث عن أشخاص يهتمون بنفس مجال المحتوى الذي تقدمه، وعمل بث مشترك يتم فيه ظهور كلًا منكم في لقطة صغيرة أو مجموعة من اللقطات، ويمكن لهذا النوع أن يُشارك فيه 12 شخص.

3- الخروج في بث مباشر أثناء لعب الألعاب

يلجأ العديد من مستخدمي تطبيق بيجو لايف إلى خوض بعض التحديات مع أشخاص آخرين في البث المباشر من أجل جلب مزيد من المشاهدين والمتفاعلين عليه، وزيادة عدد الأرباح.

ويعتمد هذا النوع على القيام بممارسة لعبة مع شخص آخر، ويقوم كلًا منهما باستعراض مهاراته وإمكانياته في لايف، وتعتبر لعبة بابجي مثال توضيحي على الخروج في بث مباشر أثناء لعب الألعاب الأونلاين مع الآخرين.

أكتشف الآن: الربح من الانترنت عن طريق المشي 2024: افضل تطبيقات المشي لربح المال

4- المشاركة في التحديات مع صناع المحتوى الآخرين

يُعد البث المباشر الذي يعتمد على إجراء بعض التحديثات على تطبيق بيجو لايف أكثر أنواع البث المباشر خطورة، وخاصة أنها تقوم بين شخصين.

وتعتمد بشكل أساسي على قيام كلًا منهما بتحدى إلى الآخر، ويجب عليه القيام بتنفيذه مثلما يحدث في التحديات التي انتشرت على بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وبالتحديد التيك توك، والتي من بينها تحدي كتم الأنفاس.

وعلى الرغم من الخطورة الشديدة التي قد تتعرض لها عند قيامك بهذا النوع، والتعرض إلى نوع من الذل في بعض الأحيان إلا أنها نتيجة تحقيقها نسب تفاعل ومشاهدة كبيرة دون عن أي نوع سابق.

الطريقة الثانية: الربح من استلام الهدايا

قد تكون الهدايا في تطبيق بيجو لايف واحدة من أكثر الأمور المعقدة، والتي قد لا يفهمها البعض، ولكن لا تقلق يا صديقي لأننا سوف نقوم بشرحها لك بالتفصيل بطريقة مبسطة، تجعلك على دراية كاملة بها عند الشروع في استخدام البرنامج.

وبدايًة لكي تتعرف على ماهية الهداية، فـ هي عبارة عن أشكال مختلفة، مثل الرموز التعبيرية الشهيرة، وخاصة القلوب، وتقوم فكرتها على أن كل هدية تمثل النقاط، والتي تدخل في رصيدك حتى تمكنك من الوصول إلى العدد المحدد من الفاصوليا، ومن ثَم يمكنك تحويلها إلى المبالغ النقدية.

وتهدف هذه الهدايا إلى زيادة التفاعل والمشاركة بين المستخدمين وبعضهم البعض على البرنامج بحيث يقوم المشاهد بدعم صانع المحتوى في البث المباشر الخاص به، ويقوم باختيار إحدى هذه الهدايا وإرسالها وفقًا لمدى رضائه عن المحتوى المقدم في البث.

وكلما كان البث ممتعًا لبعض المشاهدين، كلما زادت عدد الهداية خاصة أن الإدارة تتيح للمشاهد إرسال أكثر من هدية في اللايف الواحد، وبمختلف أنواعها بناء على رغبته الشخصية، بحيث تبدأ من القلب الأقل قيمة حتى الهدايا المصممة خصيصيًا لأحد المستخدمين بناء على طلبه من الإدارة مقابل مبلغ مالي، لذلك يكون مثل هذا النوع من الهدايا الأعلى قيمة، ومن انواع الهدايا ما يلي:

  • القلوب بأشكالها المختلفة: الأقل سعر.
  • هدايا على شكل أموال ورموز مختلفة: بتختلف قيمتها بين مستخدم وآخر.
  • الهدايا ذات الأشكال المميزة: ومن أمثلتها القلوب الطائرة والألعاب النارية.
  • الرسوم التعبيرية المتحركة: تتشابه مع الوجوه التعبيرية الشهيرة، ولكنها تكون متحركة.
  • الهدايا الموسيقية: وفيما يختار صانع المحتوى نوع خاص من الموسيقى وفقًا لرؤيته حتى يجمع أكبر عدد من الهدايا الأخرى من المشاهدين الذين تنال إعجابهم.
  • هدايا التحديات: تحصل عليها من الذي تتحدى معه، وكذلك المشاهدين في حالة تنفيذ هذا التحدي، كما تمنح الإدارة الهدايا في حالة وصول لايف التحدي إلى نسب مشاهدة عالية.
  • الهدايا المخصصة: يقوم المستخدم بطلب تصميمها خصيصًا مقابل مبلغ من المال يقوم بدفعة، وعادًة ما تكون على شكل ابتكاري يتناسب مع ذوق هذا المستخدم.

لذلك حتى يمكنك جميع الهدايا، يجب عليك الاهتمام بالبث المباشر والمحتوى المقدم حتى تجعل المشاهد معجبًا، ومتفاعلًا معك بصورة دائمة، مما يدفعه إلى دعمك بالهدايا المتنوعة، ويمكن تبسيط الفكرة بالهدايا التي يتم منحها على اللايفات على منصة التيك توك، مثل الأسد الذي يمثل أعلى قيمة مالية.

تارجت الهدايا لتحقيق الربح من بيجو لايف

قد تظن يا صديقي أنه بمجرد حصولك على هدية واحدة سوف تجني الكثير من الأموال التي سوف تكون قادرًا على سحبها من برنامج بيجو لايف، إلا أن هذا غير صحيح، بسبب أن إدارة التطبيق قد حددت قيمة مالية لكل هدية تبدأ من القلب الذي يقدر بـ واحد دولار فقط.

ولكي تنجح في تحقيق الربح من برنامج بيجو لايف من خلال هذه الهدايا، يجب أن تحقق إحدى الأرقام التالية:

  • 210 فاصوليا = واحد دولار.
  • 10 آلاف فاصوليا = 80 دولار.
  • 30 ألف فاصوليا = 200 دولار.
  • 80 ألف فاصوليا = 480 دولار.
  • 120 ألف فاصوليا = 2000 دولار.

بالطبع قد تغرك هذه الأرقام مثلك مثل العديد من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق بغرض الربح السهل، محدثًَا نفسك بأن الأمر يسير للغاية، وما عليك إلا تكوين 10 آلاف فاصوليا للحصول على 80 دولار دفعة واحدة.

إلا أنك يا صديقي سوف تُصدم عندما نقول لك بأنك سوف تجد صعوبة بالغة حتى تحقق أي من الأعداد السابقة من الفاصوليا، وحتى في حالة نجحت، فإن التطبيق يشترط إلى تحقيق 100 دولار حد أدنى حتى يمكنك سحب الأموال.

الطريقة الثالثة: التعاقد مع الشركات

في حالة نجحت في الوصول إلى عدد كبير من المتابعين على برنامج بيجو لايف، وأصبحت من مشاهير هذا التطبيق، سوف تتلقى عدد من المكالمات من بعض الشركات الكبرى والصغرى من أجل استغلال شهرتك في الخروج في بث مباشر من أجل الترويج لمنتجاتهم، وتعطي لك هذه الشركات مقابل مادي يتم الاتفاق عليه بناء على رغبتك.

وبجانب هذا سوف تحصل على نسبة من الهدايا التي تصل إلى الشركة في اللايفات التي تخرج فيها على صفحاتهم على تطبيق Bigo Live كما يمكنك وضع بند في التعاقد معهم، يمنحك نسبة من المبيعات للمنتجات التي تُعلن عنها، وأقرب مثال حي على ذلك اليوتيوبر عبدالله الشاذلي الذي حقق نجاح واسع على التيك توك بسبب طريقته المميزة في الإعلان عن المنتجات، وصاحب مقولة: “يا أخواتي أنا مش بتاع … بس جاتلي صفقة .. ويتم ذكر المنتج”.

الطريقة الرابعة: التسويق بالعمولة

على الرغم من أن تحقيق الربح من برنامج بيجو لايف بالتسويق بالعمولة مشابهًة لفكرة التعاقد مع الشركات، إلا أن هذا النوع محددًا عن الأخير حيث يعتمد على الاتفاق مع صاحب المنتج على الترويج له مع الحصول على عمولة خاصة لكل عملية بيع تتم.

ويحتاج هذا النوع إلى قدرتك على إقناع المشاهدين على الإقبال على شراء هذا المنتج من خلال طرح المميزات ومقارنته بالمنتجات المشابهة، وهو ما نجده منتشرًا بكثرة على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بظهور بعض البلوجرز في فيديو واحد فقط للإعلان عن هذا المنتج أو يمكن القول بأنه شبيه أيضًا بالتسويق الإلكتروني عبر البيدجات الأونلاين المختلفة.

لا يفوتك قراءة: التسويق بالعمولة لمنتجات أمازون: شرح شامل بالصور امازون افلييت 2024

الطريقة الخامسة: نشر الفيديوهات

إذا كنت لا ترغب في الظهور في بث مباشر وترغب في التعرف على ما إن كان يمكنك الربح من برنامج بيجو لايف من خلال نشر الفيديوهات الخاصة بك فقط أو التفاعل مع الأخرى على هذا التطبيق، فإن الإجابة نعم، يمكنك تحقيق الربح من خلال هذه الخطوة، ولكن هذا يتطلب الكثير من الوقت خاصة أن الإدارة تعطي هدايا قليلة كلما نجحت في تحقيق نسب تفاعل كبيرة على هذه الفيديوهات.

وسواء كنت تقوم بتصميم الفيديوهات بتقنيات عالية أو تقدم محتوى ما من خلالها، لن تتمكن من تحقيق الكسب المادي المرغوب فيه، لذلك لا تجد هذه الطريقة إقبالًأ كبيرًا من قِبل مستخدمي تطبيق Bigo Live.

ما يجب معرفته عن الربح من برنامج بيجو لايف.

إذا كنت مصممًا على السعي لتحقيق الربح من برنامج بيجو لايف لكسب الأموال دون بذل جهد كبير، فعليك أن تعي أن هذه العملية تتطلب صبرًا حتى تتمكن من تخطي المراحل اللازمة والوصول إلى مرحلة الحصول على النقود من هذا التطبيق. والمراحل هذه كالآتي:

  • يجب أن يكون هدفك الأول دائمًا زيادة عدد المتابعين لديك باستمرار، وألا يقل عددهم عن 10 آلاف متابع، وهو ما لا يستطيع الكثير من المستخدمين تحقيقه.
  • تحتاج لتحقيق ذلك، التواجد على التطبيق لفترات طويلة، والمواظبة باستمرار على نشر الفيديوهات الخاصة بك.
  • احرص على فتح البث المباشر يوميًا وبعدد ساعات طويل لتحقيق تارجت محدد من الإدارة، وهو ما يلزم تفرغك التام وضرورة توافر تقنيات عالية قد لا تتناسب معك، حيث تحتاج إلى هاتف محمول أحدث إصدار وبه كاميرا عالية الجودة، بالإضافة إلى ميكروفون، بالإضافة إلى سرعة فائقة من خدمة الانترنت دون انقطاع.
  • يجب عليك عزيزي القارئ أن تكون لديك انسيابية في التعامل والتعرف على الآخرين، وأن تتقبل فكرة مواجهة بعض الأفكار والمعتقدات المختلفة عن بيئتك التي تربيت فيها، ومعتقداتك الدينية، ويتحتم عليك تقديم تنازل عنها حتى تحقق هدفك في الربح!
  • في معظم الأحيان لن تتمكن من الوصول إلى هذا العدد من المتابعين إلا بعد سنوات، وفي حالة رغبتك في سرعة جلب المتابعين سوف يكون عليك شرائهم، بمعنى أنك تقوم بشحن حسابك بمبلغ محدد وإرساله إلى الإدارة مع طلب زيادة عدد الأشخاص المتابعين لك، والذي يشبه بصورة كبيرة فكرة الإعلانات الممولة التي يتم دفعها بالدولار فقط، وليس بعملتك المحلية.
  • وإن قمت بكل ما سبق، سوف تواجه عقبة جديدة من قِبل إدارة البرنامج، والتي تقوم بوضع عدد من المهام والتحديثات على مدار الشهر لتحقيق الأرباح التي ترغب فيها، وقد أكد العديد من المستخدمين على أن معظم هذه الشروط تعجيزية يصعب تحقيقها.

سحب الأرباح من برنامج بيجو لايف

في حالة نجحت عزيز القارئ في تحقيق الربح من برنامج بيجو لايف، والوصول إلى الحد الأدنى 100 دولار أو أكثر، فإن إدارة التطبيق قد حددت طريقتين فقط يمكنك السحب من خلالهما، وهما:

  1. بيبال.
  2. الحساب البنكي الخاص بك.

يمكنك سحب الربح من برنامج بيجو لايف عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح حسابك الخاص على التطبيق.
  2. ادخل على أيقونة الملف التعريفي الخاص بك.
  3. سوف تجد خانة المحفظة، اضغط عليها.
  4. اضغط على تبديل الألماسات إلى نقود.
  5. اختر طريقة سحب الربح من برنامج بيجو لايف سواء كان حسابك البنكي أو بيبال.
  6. أكد على الطلب.
  7. سوف تحصل على رسالة تأكيد على إتمام عملية التحويل إلى رصيد خلال دقائق بسيطة.
  8. توجه في أي وقت ترغب فيه إلى أي ماكينة صرف من أجل سحب أموالك.

كيفية تنزيل برنامج بيجو لايف وتسجيل الدخول إلي التطبيق؟

يُعد برنامج بيجو لايف واحد من أكثر البرامج التي يتم تحميلها يوميًا عبر متاجر الهواتف المحمولة المختلفة، خاصة أن مساحتها تبلغ 51 ميجا بايت فقط، مما يجعله أحد التطبيقات الصغيرة التي يمكن تنزيلها بسهولة بصورة مجانية، ولا يتطلب منك الأمر يا صديقي الكثير.

للحصول على تطبيق بيجو لايف Bigo Live على هاتفك المحمول، ما عليك سوى تحديد النسخة المتوافقة مع هاتفك والضغط على الرابط الموجود بجوار نسخة هاتفك لتحميل التطبيق:

  • اندرويد: اضغط هنا لتحميل برنامج بيجو لايف من جوجل بلاي.
  • للايفون: اضغط هنا لتحميل برنامج بيجو لايف من اب ستور

الآن، دعنا نبدأ معك الآن بتوضيح خطوات تسجيل حسابك الشخصي كما يلي:

  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول، قم بفتحه.
  • سوف تظهر أمامك نافذة السياسة الخاصة ببرنامج بيجو لايف، والتي تطلب منك الحصول على بعض الصلاحيات على هاتفك.
  • تظهر في هذه النافذة اختيارين، هما موافقة أو رفض، ولكنك تحتاج إلى الموافقة عليها للاستمرار في عملية التسجيل، وفي حالة الرفض سوف يقوم البرنامج بإخراجك ولن تتمكن من إنشاء حساب.
  • بعد الموافقة، سوف يظهر أمامك أكثر من طريقة للتسجيل بها، والتي سوف تختار من بينها وفقًا لرغبتك الشخصية سواء كان عن طريق التسجيل بحساب جوجل أو الجي ميل الخاص بك أو رقم هاتفك، وكذلك يمكن إنشاء حسابك الشخصي من خلال ربطه بأحد حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الفيس بوك ومنصة X وتيك توك.
  • عند اختيار طريقة التسجيل سوف تحتاج إلى إثبات هويتك من خلال إدخال الرقم السري المرسل إليك على أي من الوسيلة التي قمت باختيارها في الخانات التي سوف تظهر لك، والمكونة من 6 أرقام.
  • قم بإدخال الرقم السري واضغط تأكيد لتفعيل حسابك.
  • في الخطوة الجديدة، سوف تظهر لك نافذة جديدة بها خانة واحدة، يجب عليك أن تضع الرقم السري الخاص بك ثم تقوم بتأكيده بكتابته مرة أخرى، وعليك حفظه جيدًا لأنه هو الذي سوف يمكنك من الدخول إلى حسابك فيما بعد.
  •  في الخطوة التالية، سوف تظهر لك نافذة جديدة مكونة من عدة خانات، تطلب منك إدخال بعض من بياناتك الشخصية، مثل اسمك وتاريخ ميلادك وصورتك الشخصية، واللغة التي ترغب في استخدامها على هذا التطبيق.
  • إن كنت أقل من 12 عامًا لن تتمكن من استخدامه.
  • عقب الانتهاء من هذه الخطوات، سوف يعرض لك تطبيق Bigo Live نافذة تحتوي على بعض الإرشادات من أجل استخدامه بصورة سهلة .. اقرأها جيدًا.
  • ابدأ في استخدام البرنامج بمشاهدة الفيديوهات المختلفة ومتابعة الأشخاص.
  • يمكنك تكوين صداقات جديدة من خلال إرسال طلبات الصداقة إلى مختلف الأشخاص من مختلف البلدان بناء على رغبتك.

الخلاصة

وفي نهاية المقال، وبعد أن قدمنا لك كافة التفاصيل الخاصة بـ الربح من برنامج بيجو لايف، وكل ما ترغب في معرفته من أجل استخدامه بطريقة صحيحة.

حان الوقت لاستخدام البرنامج وبدء العمل علي عملية تحقيق الربح من خلال اتباع الطرق والخطوات والإرشادات المذكورة في هذا المقال. وفي الختام، إذا كان هناك أي سؤال أو استفسار، يرجي ترك تعليق.

تعليقات (0)