ابل تخطط لإجراء بعض التعديلات البسيطة في تصميم هواتف آيفون 16 برو القادمة

ابل تخطط لإجراء بعض التعديلات البسيطة في تصميم هواتف آيفون 16 برو القادمة

تقرر شركة أبل بالقيام ببعض التعديلات على التصميم الخارجي لهواتف آيفون 16 برو القادمة، بحسب بعض التسريبات الأخيرة للتصميمات التي تعمل عليها شركة آيفون في هذه الفترة.

وقد نشر موقع MacRumors تصميمات ظاهرة وفق لمعلومات مسربة من قلب شركة آيفون لما يتوقعو من الشكل المنتظر لهواتف آيفون 16 برو القادمة، سيأتي الهاتف بتصميم مشابه للهاتف الحالي آيفون 15 برو في الحواف المنحنية ذاتها مع أطار التيتانيوم ولكن بحجم أكبر لشاشة الهاتف مع أضافة زر جديد.

 

ويمكن أعتبار الزر الجديد هو التغير الذي أثار أهتمام الكثير في الهاتفين القادمين، ووفق للتسريبات فأن الزر الجديد سيكون متوفر فقط لهواتف برو من سلسلة هواتف آيفون 16، سيكون الزر مخصص لكاميرا الهاتف لأستخدامه للتصوير السريع دون الحاجة لفتح الهاتف.

وسيكون موضع الزر الجديد في هواتف آيفون 16 برو القادمة في الجانب الذي يتواجد به هوائي الشبكات الخليوية، مما سيدفع شركة آيفون لتغيير مكان الهوائي في أصدارات الولايات المتحدة إلى الجانب الأيسر.

من المفترض أطلاق سلسلة هواتف آيفون 16 في الربع الأخير من العام الجاري، لهذا السبب من المبكر التحدث عن التغييرات والنموذج النهائي التي تخطط آبل لأعتماده على هواتف آيفون 16.

وقد أفادت بعض التقارير أن شركة آبل تريد رفع دقة الكاميرا الخلفية الواسعة في هواتف آيفون 16 لدقة 48 ميجابكسل عوضاً عن كونها 12 ميجا بكسل لألتقاط الصور بجودة عالية في الأضاءة المنخفضة.

تعليقات (0)