إنستغرام تقوم بأضافة لعبة رموز تعبيرية جديدة

إنستغرام تقوم بأضافة لعبة رموز تعبيرية جديدة

قامت إنستغرام بالكشف عن لعبة سرية جديدة لمستخدمين التطبيق من خلال الهاتف المحمول، أذ قامت منصة إنستغرام المملوكة من شركة ميتا بأضافة لعبة رموز مخفية تستطيع الوصول أليها عن طريق الرسائل المباشرة.

اللعبة تلعب عن طريق أستخدام أصبع يدك لتقوم بتحريك المضرب الذي يتواجد في أسفل الشاشة لتحافظ على الرموز التعبيرية واقفة وترتد بشكل مستمر وعدم سقوطها على الشريط.

 

طريقة لعب اللعبة داخل إنستغرام

اللعبة تنتهي في سقوط الرموز التعبيرية، واللعبة تقوم بتذكير اللاعبين بالألعاب القديمة التي كانت تأتي مثبتة على الهاتف بشكل مسبق.

لتستطيع الوصول للعبة المخفية، يجب عليك القيام بفتح دردشة الرسائل المباشرة، والقيام بأرسال رمز تعبيري وثم الضغط عليه.

وثم تقوم بالانتقال الى شاشة صفراء تضم مضرب ورموز تعبيريا من اختيارك، تقوم الرموز التعبيرية بالتحرك بسرعة في حال التقدم باللعبة وتصبح اللخلفية غامقة.

تستطيع استخدام أي رمز من الرموز التعبيرية الذي تريده، ولكن لا تستطيع الوصول الى اللعبة الا من خلال ارساب رمز تعبيري واحد.

اللعبة تقوم بحفظ المستوى الذي قمت بالوصول أليه، وتستطيع العودة الى اللعبة متى شئت لتقوم بتخطي المستوى الذي قمت بالوصول أليه في السابق.

ولن يقوم الشخص الأخر في المحادثة بمعرفة ما تقوم به.
اللعبة تعمل على مل من نظام أندرويد و ios، لكن لا يستطيع الجميع الوصول أليها.

تمكن بعض المستخدمين في الاختبارات من الوصول الى اللعبة، ولكن القسم الأخر لم يتمكن من ذلك.

قال المتحدث باسم انستغرام أن الشركة تقوم بالعمل بشكل دائم لأيجاد طرق جديدة لأضافة المزيد من المتعة لتطبيق انستغرام، لهذا السبب تم أضافة اللعبة، ولكن الشركة لم تقوم بنشر أي تفاصيل بخصوصها.

تعليقات (0)