إنستغرام تعمل على أختبار ميزة جديدة Flipside

إنستغرام تعمل على أختبار ميزة جديدة Flipside

تقوم منصة إنستغرام بأختبار ميزة Flipside والتي تمنح المستخدمين بديل عن المصطلح الشائع Finsta، وألذي يرمز للحسابات البديلة ألذي يقوم المستخدمين عن طريقه بنشر صورهم اليومية الحقيقية بدلاً من الصور المعدلة ألذين يقومون بنشرها عن طريق حساباتهم العامة.

وعمل مصطلح Finsta على أكتساب أهتمام كبير منذ عدة سنوات، وقدم عدد من الأسئلة من السيناتو الأمريكي ريتشارد بلومنثال، خلال جلسة الأستماع في الكونجرس.

 

من يستطيع داخل إنستغرام من مشاهدة النشر في الميزة الجديدة

ويمكن للميزة الجديدة السماح للمستخدمين بنشر شبكة صور ثانية لا يستطيع سوا الأصدقاء المحددون مشاهدتها.

وأن كانت هذه الميزة ليست جديدة، فذلك يعود إلى أن المنصة تقوم بتسهيل إنشاء المنشورات الخاصة إلى الجمهور المحدد.

وقام التطبيق بأضافة ميزة نشر المنشورات للأصدقاء المقربين في شهر نوفمبر، وقد كانت القصص للأصدقاء المقربين موجودة من عام 2018.

وقامت إنستغرام في الفترة الأخيرة بأختبار قوائم الجمهور للقصص، لكي يتمكن المستخدمين من صنع قوائم عديدة لمشاركة المجموعات الصغيرة.

ويمكن للميزة الجديدة Flipside من تمكين المستخدمين صناعة قائمة منفصلة للأصدقاء، مختلفة عن الأصدقاء المقربين، لإضافتها إلى Flipside.

ويمكن للمستخدمين بعدها أختيار النشر أما عن طريق الشبكة الرئيسية أو عن طريق Flipside، التي يستطيع الوصول إليها عن طريق الحساب ولكنها غير مشاهدة إلا للأصدقاء المحددين في الأعلى.

ويمكن للأشخاص معرفة إن كان يمكنهم الوصول إلى Flipside لأحد الأشخاص أن قامو بمشاهدة أيقونة مفتاح في شبكة شخص آخر.

وقام رئيس إنستغرام آدم موسيري بالتصريح من خلال منشور عبر ثردز: أنه شيئ جيد بإنشاء مساحة تشعر بها بمزيد من الخصوصية، مع أن المساحة طريقة ثانية للوصول إلى جمهور صغير بجانب حسابات ثانوية والأصدقاء المقربين.

وقال: لسنا متأكدين حتى الأن من أطلاقها وهذا يشرح سبب إلتزام الشركة بالهدوء النسبي بما يخص الاختبار.

وقامت ميزة Flipside بالظهور لأول مرة في ديسمبر الماضي، ولكنها كانت نموذج أولي داخلي في ذلك الوقت.

وتبدأ الميزة الأن بالظهور للمستخدمين، مع ظهور تقارير تتكلم عنها في منشورات ثردز في الفترة الماضية.

وقام موسيري بالملاحظة على مستخدمين إنستغرام في السنتين الفائتتين لم يعودو ينشرو كما أعتادو عليهم، وهذا دفع المنصة بالبحث عن طرق وخيارات جديدة لجعل المستخدمين يقضون مزيد من الوقت في النشر.

تعليقات (0)