أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2024

أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2024

هل تبحث عن طريقة يمكنك من خلالها التحكم بسرعة الفيديوهات ان كنت كذلك فتابع معنا لأننا سنقدم اليوم أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023 في هذا المقال.

أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023:

سنقدم لكم اليوم برنامج inshot من أهم برامج المونتاج للهاتف المحمول و اكثرها سهولة و بساطة حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع التحكم بالفيديوهات الخاصة بك كما تريد حيث انه من خلال هذا البرنامج يمكنك تسريع الفيديو وتبطيئه.

 

البرنامج عبارة عن لوحة تحكم بالفيديوهات مزودة بالكثير من الأدوات المميزة يمكنك من خلال هذه الأدوات تسريع الفيديو و تبطيئه ويمكنك أيضا عمل الكثير من الأمور الأخرى مثل عمل أينيموشن للفيديو من خلال اعدادات جاهزة أي بضغطة زر واحدة.

يوفر برنامج تسريع الفيديو مميزات كثيرة لمستخدميه حيث انه أضاف للمستخدمين فلاتر جاهزة يمكنهم وضعها للفيديوهات الخاصة بهم و ذلك كله منسق وفق تحكم كامل في انطباع هذا الفلتر حيث يمكن للمستخدم ان يزيد من انطباع هذا الفلتر بنسبة تتراوح من 1% الى 100%.

كما انه يمكنك من خلاله أضافة النصوص و الكتابات على الفيديو الخاص بك و أيضا عكس الفيديو او حتى انه من خلال هذا البرنامج يمكنك اقتصاص الفيديو من حيث الابعاد.
وتغيير شدة الصوت او حتى إضافة الموسيقى الى الفيديوهات و الكثير الكثير من الميزات الرائعة الأخرى.

يمكنك من خلال برنامج تسريع الفيديو أيضاً التعديل على الصور أيضا و جمع عدة صور في صورة واحدة بتقسيمات رائعة و متعددة  كما انه يوفر أمكانية إضافة انتقالات جميلة و مناسبة بين الفيديوهات عند دمجها.

تستطيع ان تغير خلفية الفيديو أو الصورة التي تريد التعديل عليها علماً ان البرنامج أضاف الكثير من الخلفيات الرائعة والأنيقة التي تتلائم مع جميع أنواع الفيديوهات.

يمكنك تحميل inshot للاندرويد، أو تحميل inshot للايفون.

شرح استخدام برنامج تسريع الفيديو:

أولا عليك تنصيب البرنامج على هاتفك المحمول من خلال الرابط في الاعلى.

بعد ذلك يترتب عليك الدخول الى البرنامج و من ثم ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج على الفور حيث انها ستظهر لك ثلاثة ايقونات رئيسية:

الأيقونة الأولى المسماة كولج: يمكنك من خلالها دمج عدة صور في صورة واحدة.

الايقونة الثانية المسماة صورة: يمكنك من خلالها إضافة الصور و التعديل عليها بالكثير من الأدوات و الفلاتر الرائعة.

الأيقونة الثالثة و هي الأهم المسمات فيديو: يمكنك من خلال هذه الأيقونة التعديل على الفيديو بشكل رهيب حيث من هنا يمكنك الحصول على خاصية تسريع الفيديو وذلك يكون بالدخول الى ايقونة فيديو.

طريقة تشغيل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023
تنزيل أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023

وبعدها سيعرض عليك البرنامج جميع الفيديوهات التي تم تخزينها في هاتفك المحمول و انت ستختار الفيديو الذي تريد تسريعه او التعديل عليه وذلك من خلال تحديده ثم الضغط على إشارة صح باللون الأخضر.

أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023
تنزيل أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023

بعدها سيظهر الفيديو الخاص بك والذي حددته مسبقاً ثم ستجد الكثير من الأدوات الرائعة والتي من خلالها يمكنك قص الفيديو أو تقسيمه و أضافة انتقالات بين أقسامه أو حتى زيادة وتقليل الإنارة والتحكم بألوانه أو إضافة موسيقى له والشيء الأهم وهو الأساسي في هذا المقال هو أنه من هنا يمكنك تسريع الفيديو و تبطيئه.

يتم تسريع الفيديو أو تبطيئه من خلال الأداة المسماة “سرعة” حيث للتغير من سرعة الفيديو عليك النقر على “سرعة” كما هو مشار في الصورة رقم (3).

أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023
تشغيل أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023

بعد ذلك  يمكننا التحكم بسرعة عرض الفيديو من خلال هذا المسار البرتقالي المشار اليه بالسهم رقم (4).

حيث أنه لزيادة سرعة الفيديو الذي يتم التعديل عليه علينا ان نسحب هذه الدائرة البيضاء الى اليمين، اما ان اردنا ان نقلل من سرعة الفيديو فيترتب علينا سحب الدائرة البيضاء الى اليسار وذلك كله يكون بمقاسات  للسرعة معروضة أمامنا عند تغييرها.

أخيراً عليك بالنقر على إشارة صح كما هو موجه اليها في السهم رقم (5) وذلك بعد أن تنتهي من تعديل الفيديو و سيتم حفظ التغيرات التي أجريتها عليه على الفور.

أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023
تحميل أفضل برنامج تسريع الفيديو لعام 2023

بعد ذلك سينقلك البرنامج الى واجهة التعديلات العامة من هنا عليك النقر على زر حفظ و اختيار الدقة التي تريد تصدير الفيديو بها و حالاً ستجد الفيديو محفوظ في الأستديو وفق التعديلات التي أضفتها له.

مميزات افضل برنامج تسريع الفيديو:

يعد برنامج تسريع الفيديو هذا من أفضل البرامج و أهمها لهذا العام فقد حصد اعداد هائلة من المستخدمين في الفترة الأخيرة ثم انه لاقى محبة و اقبالاً كبير من الجمهور وذلك لأنه تفوق على جميع البرامج التي حاولت منافسته بل وجعل فارقا كبير بين منافسيه فقد اضاف الكثير من الادوات الرائعة التي جعلته مميزا عن مئات البرامج الأخرى ومن تلك الميزات:

  • إضافة أدوات ذات استخدامات شائعة للمونتاج مع طريقة استخدام واضحة وسهلة.
  • متوفر على متجر غوغل بلاي.
  • إضافة خاصية تمكن المستخدم من تسريع الفيديو و تبطيئه.
  • إضافة مؤثرات و ملصقات غير مسبوقة في برنامج اخر.
  • مزود بواجهة استخدام سهلة و واضحة.
  • تدوير قلب الفيديو.
  • قص الفيديو وتصديره بجودة HD.
  • جمع عدة مقاطع في مقطع واحد.

معلومات عن أفضل برنامج تسريع فيديو لعام 2023:

  • تقييم البرنامج في المتجر 4.9 وهذا شيء رائع حقاً.
  • حجم البرنامج 141 ميغا بايت.
  • يملك البرنامج أكثر من خمسة ملايين مستخدم على متجر غوغل بلاي.
  • تاريخ إصدار البرنامج 2014/3/5 .
  • نظام التشغيل المطلوب Android 7.0 أو إصدارات أحدث.

أحيراً نتمنى ان يعجبكم برنامج تسريع الفيديو الذي تكلمنا عنه في موقع اليوسف الترا هذا وان نكون عند حسن ظنكم بنا ونتمنى منكم ان كانت لديكم اية أسئلة حول البرنامج ان تتركوا لنا تعليق في أسفل هذا المقال و سنجيبكم في أقرب وقت ان شاءا لله .

تعليقات (0)