أعلنت جوجل عن Gemini Live للدردشة مع Gemini

أعلنت جوجل عن Gemini Live للدردشة مع Gemini

تم الأعلان من قبل عملاق البحث جوجل ضمن مؤتمر المطورين لعام 2024 عن ميزة Gemini Live التي تمكن المستخدم من محادثة روبوت الدردشة Gemini.

على ماذا سلطت الضوء جوجل اثناء العرض التوضيحي

أثناء العرض التوضيحي لمشروع جوجل الجديد Project Astra تم تسليط الضوء على Gemini Live الذي يقوم باعطاء ميزة التحدث لروبوت الدردشة Gemini من خلال تطبيق الهاتف، الذي يحدث في في وقت لاحق إلى فيديو محادثة كجزء من مشروع Astra.

 

سيأتي Gemini Live من خلال رمز الصوت ضمن تطبيق Gemini على كل من منصة أندرويد و iOS، ستتوسع الميزة بملئ الشاشة لتعطي للمستخدم موجات صوتية بمؤثرات وتجربة متميزة لبدء إجراء محادثة ثنائية الإتجاه يقوم رويوت Gemini بالعمل على ارسال اجابات مختصرة للمستخدم.

من المفترض أن تدعم الميزة العمل بالسرعة الكافية لإجراء المحادثة، سيتوفر مقاطعة Gemini للتوضيح أو لمعلومان أكثر، سيأتي روبوت الدردشة بعدد 10 أصوات المختلفة لتختار بينهم، ستتوفر هذه الميزة لمشتركين Gemini Advanced ضمن الأشهر المقبلة.

وعرضت Google DeepMind الحدث في رؤية Project Astra الهدف منه صنع منصة عالمية للذكاء الإصظناعي تقوم بدعم المستخدم في مختلف المهام طوال اليوم، من خلال التفكير والإدراك ودفع الاستجابة التي تتطلب في نفس الوقت.

تعليقات (0)