أرسال تحديث ios 17.4 بتحديثات شاملة

أرسال تحديث ios 17.4 بتحديثات شاملة

شركة آبل تبدء بأرسال تحديث ios 17.4 الجديد مع ميزات جديدة وتغييرات شاملة موجهة للأشخاص ضمن الاتحاد الاوربي بشكل خاص.

جاءت هذه التحديثات للتماشي مع قانون الأسواق الرقمية الذي قام بفرضه الاتحاد الاوربي على جميع شركات التقنية الكبيرى لتقوم بفتح أنظمتها وخدماتها بوجه الشركات الأخرى والمطورين الذين يعملون بشكل مستقل.

 

من يستطيع الأستفادة من تحديث ios 17.4

ييستطيع الأشخاص المتواجدين ضمن الاتحاد الاوربي من الاستفادة من هذه التغييرات الجديدة التي تقوم بالسماح لهم بتثبيت التطبيقات من متاجر ثانوية، والقيام بتثبيت المتصفحات بمحركات تصفح أخرى و يمكن التحكم في المتصفحات الأفتراضية في حال تم فتح متصفح سفاري أول مرة، و أضافة الى ذالك سيتمكن المستخدمين من القدرة على الدفع بواسطة وسائل دفع بديلة.

وقامت آبل بأجراء تغييرات عالمية ضمن تطبيقات الألعاب، الأن بدأت بالسماح لتطبيقات الألعاب السحابية أمثال Xbox Cloud Gaming من مايكروسوفت و GeFotce NOW من إنفيديا، وأصبح بأمكان روبوتات الدردشة والمكونات الأضافية أستخدامهم نظام الشراء من داخل التطبيق.

وسيأتي تحديث ios 17.4 بميزات عديدة أخرى ستكون متوفرة لجميع المستخدمين بشكل عالمي، سيكون من ضمنها إضافة البعض من رموز التعبير الجديدة، وعرض النص الذي يأتي بصحبة الحلقات الصوتي ضمن تطبيق بود كاست ويمكن مزامنة النص مع الصوت، وستقوم هذه الميزة في هذه الاثناء لغات محدودة، كالانجليزية والفرنسية والاسبانية والألمانية.

وقامت آبل بأضافة خيار جديد وهو ميزة حماية الهاتف المسروق تعمل على تفعيل الخيار الأمني لمدة ساعة عند القيام بتعطيل هذه الميزة بشكل دائم وفي جميع الأماكن وليس في الأماكن المعروفة فقط.

وستضيف آبل من خلال ios 17.4 ميزات عديدة أخرى، كأضافة الملفات الموسيقية التي يتعرفها الجهاز لقوائم التشغيل، وعرض معلومات البطارية في سلسلة هواتف آيفون 15 بشكل تفصيلي، وسيكون من بينها تاريخ تصنيع البطارية وعدد دورات الشحن و أول استخدام للبطارية، والكثير غيرها.

تعليقات (0)