آبل قد تعمل على إصلاح تطبيقات iOS الأساسية في مؤتمر WWDC 2024

آبل قد تعمل على إصلاح تطبيقات iOS الأساسية في مؤتمر WWDC 2024

ليس من الضروري أن تكون مستخدم لأجهزة آبل لكي تهتم بمؤتمر المطورين WWDC 2024، الذي سيبدأ في 10 يونيو، عندما تعمل آبل على معاينة نظام iOS18.

ما هو الحدث الأكبر بتاريخ آبل لتحديث iOS

إضافة الى ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة لنظام التشغيل و المساعد الصوتي Siri، فأن هذه التغييرات ستجعل هذا الحدث هو الأكبر بتاريخ iOS.

 

بجانب ميزات الذكاء الاصطناعي التي صممت لجعل الحياة اليومية للمستخدمين أكثر سهولة، تم تقديم ما ممكن أن نتوقعه لنظام iOS 18 من خلال مارك جورمان من بلومبرغ في نشرة إخبارية له عن Power On.

كتب مارك جورمان بأن شركة ابل ستعمل على إصلاح الكثير من تطبيقاتها الخاصة على نظام iOS 18 منها البريد واللياقة البدنية والملاحظات والصور.

وبما انا الشركة تعمل بشكل جدي لتقديم تحديثات رائعة لنظام التشغيل، فمن الممكن أن يحتوي iPafOS 18 تطبيق آلة حاسبة أصلي لأجهزة iPad.

مع نظام iOS 18 و iPafOS 18، سيكون المستخدمين بأستطاعتهم تثبيت أيقونة التطبيقات في أي مكان على الشاشة الرئيسية، ولو كان وضعها خارج الشبكة المعتادة.

سنشهد تغييرات كبيرة بشكل عام، بالإضافة لإمكانية الذكاء الاصطناعي الجديدة، وان كنت تريد مشاهدة ما تخبئه آبل لكل من نظام iOS 18 و iPafOS 18، فيتوجب عليك أنتظار يوم 10 يونيو.

تعليقات (0)