آبل ستطرح سماعة Vision Pro في الصين هذا العام

آبل ستطرح سماعة Vision Pro في الصين هذا العام

أكد الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك في تصريحه لوسائل الإعلام الصينية، بأن آبل ستقوم بطرح سماعة Vision Pro في السوق الصينية هذا العام.

بحسب ما جاء في تقرير لشبكة CNBC الأمريكية، في مقطع فيديو قام بنشره أحد حسابات CCTV ضمن مواقع التواصل الصينية Weibo، تم الاستماع لكوك وهو يقول نعم، عندما تم سؤاله إن كان سيتم إطلاق Vision Pro في الصين في هذا العام.

 

حيث إطلقت سماعة Vision Pro من قبل شركة ابل داخل الولايات المتحدة في شهر فبراير بسعر يبدأ من 3500 دولار.

من ستنافس آبل داخل الصين

داخل الصين، ستتنافس كل من شركة آبل ومشغلات سماعات الرأس المحلية كشركة Pico التي تمتلكها شركة ByteDance الشركة الأم لتطبيق تيك توك.

قام كوك بزيارة الصين في الأيام الماضية، وقام بجولة في متجر آبل الجديد في شنغهاي وقام بحضور منتدى التنمية الصيني في بكين، حيث جاءت زيارت كوك في الوقت التي تواجه به شركة ابل العديد من التحديات ضمن الدول الواقعة شمال شرق آسيا.

شهدت مبيعات آيفون أنخفاض في منطقة الصين الكبرى بنسبة 13% في ديسمبر، لأن ابل تواجه حذر من المستهلكين بسبب الانفاق والمنافسة الشرسة في سوق الهواتف الذكية من قبل شركة هواوي الصاعدة.

حيث قام كوك بالتأكيد بالتزام ابل تجاه السوق الصينية، وبحسب الأخبار التي نشرت على أحد حسابات Weibo التي تتبع لقناة CCTV قال كوك أنا واثق جدا بالصين وانا احب الصين واحب أن اكون هنا واحب شعب الصين وثقافته، في كل مرة أتي بها الى هنا أقوم بالتذكر بأن كل شيئ ممكن هنا.

تعليقات (0)