آبل ستضيف تقنية Mini LED لجهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش

آبل ستضيف تقنية Mini LED لجهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش

تتهيئ شركة آبل لطرح جيل جديد من أجهزة الأيباد في الأيام القادمة، وجاء بأحدث التقارير بأن جهاز iPad Air القادم بحجم 12.9 إنش سيكون بشاشة Mini LED.

هل ستطرح آبل حجمان لجهاز iPad Air

جاء بالتقارير السابقة بأن آبل تخطط لطرح iPad Air بحجمان هذا العام، بخلاف الاصدارات الفائتة لأجهزة iPad Pro.

 

من الممكن أم تدعم ابل أجهزة iPad Pro القادمة بشاشة OLED، الا ان جهاز iPad Air القادم بالحجم الكبير سيأتي بتقنية Mini LED، وهي التقنية نفسها التي جائت في جهاز iPad Pro الحالي.

وجاء بتقرير المحلل Ross Young ضمن تقرير تم نشره مؤخراً بأن خيار ابل لدعم iPad Air المميز بحجم 12.9 إنش بتقنية Mini LED في الشاشة يهدف لتقليل إستهلاك الطاقة ضمن الاصدار الحالي، مع سطوع أعلى في محتوى HDR ولون اسود غامق بالمقارنة بتقنية IPS LCD ضمن الشاشة.

بالجانب المقابل أشارت التوقعات بأن لدى شركة ابل مخزون من شاشات Mini LED التي تم تطويرها لأجهزة iPad Pro الحالية، لذلك تفكر الشركة لإستعمال هذه الشاشات في جهاز Air القادم، من المتوقع أن تقوم تقتية Mini LED ضمن أجهز Air بتقليل إستهلاك الطاقة.

ولا تزال التفاصيل التي نشرت حتى الأن أكدت بأن جهاز iPad Air المميز سيأتي بحجم 10.9 إنش سيأتي بشاشة IPS LCD بنفس إصدار الشركة السابق، بينما تدعم آبل جهاز iPad Pro المميز بحجم 10.9 إنش بشاشة Mini LED.

من المتوقع الأعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Air ضمن حدث سيعقد الشهر المقبل، لذلك نترقب الاعلان الرسمي.

تعليقات (0)