آبل ستدعم iPhone 16 Pro بشاشة أقوى من شاشة iPad Pro

آبل ستدعم iPhone 16 Pro بشاشة أقوى من شاشة iPad Pro

من الممكن أن لا تقدم آبل شاشة tandem OLED الاي جائت بأجهزة iPad Pro المتميزة بمعالج M4 لسلسلة iPhone 16 Pro، ولكن الهواتف ستتفوق بميزات أخرى.

هل أكدت آبل بقدوم سلسلة هواتف iPhone 16 ستأتي بحجم أكبر للشاشة

تم التأكيد من خلال أحدث التسريبات بأن سلسلة هواتف iPhone 16 ستأتي بحجم أكبر للشاشة مقارنة بالأصدار الحالي من هواتف آبل.

 

تمت الأشارة في التسريبات السابقة بأن هاتف iPhone 16 Pro سيأتي بحجم شاشة 6.3 إنش، وسيأتي إصدار Pro Max بحجم 6.9 إنش.

وتم التوضيح في التسريبات الجديدة التي تم نشرها عن طريق Instant Digital بأن شاشة iPhone 16 Pro ستكوت بسطوع 1200 nits ضمن العرض النموذجي أو في محتوى SDR، بمعنى أنها تتفوق على شاشة iPhone 15 Pro بنسبة 20%.

بالجانب المقابل أشارت التسريبات الجديدة بأن سلسلة iPhone 16 Pro سيصل الى 1600 nits كأقصى نسبة سطوع بمثل أقصى سطوع في شاشة iPhone 15 Pro و iPad Pro الجديدة.

بعد التركيز بشكل كبير عند استخدام الهواتف الذكية على نسبة سطوع الشاشة في محتوى SDR، لذلك أن نسبة السطوع النموذجية للشاشة هي مهمة أكثر أغلب الأوقات مع المقارنة بسطوع الشاشة ضمن محتوى HDR.

لن يكون تحديث شاشة هاتف iPhone 16 Pro مقتصر فقط على السطوع، ستدعم آبل الجيل الجديد من هواتف Pro بمعالج A18 Pro الجديدة التي تعتمد على عملية تصنيع TSMC بالجيل الثاني من دقة تصنيع 3 نانومتر، لذلك ستتغلب هواتف iPhone 16 Pro على أي هاتف من هواتف أندرويد التي تقوم باستخدام معالجات مميزة بدقة تصنيع 4 نانومتر.

قيل بأن آبل ستدعم هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max القادمة بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل بزواية عريضة جداً، مع أضافة زر Capture الجديد لفتح الكاميرا بشكل سريع لإلتقاط الصور، وستأتي هواتف Pro بسعة بطارية أكبر، نتابع المزيد من التفاصيل بخصوص الجيل القادم من هواتف أيفون.

تعليقات (0)