آبل تقوم بطرح تطبيق مجاني لمتابعة نتائح المباريات

آبل تقوم بطرح تطبيق مجاني لمتابعة نتائح المباريات

قامت آبل بطرح تطبيق رياضي جديد يمكن مستخدمين هواتف آيفون من متابعو نتائج المباريات في البطولات الرياضية في انحاء العالم.

أطلقت الشركة على التطبيق اسم Apple Sports، يستطيع مستخدمي الآيفون في كندا و الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من تحميل التطبيق من متجر آب ستور بشكل مجاني.

 

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بأطلاق التطبيق في باقي دول العالم في الفترة المقبلة بشكل تدريجي.

ماذا قال رئيس قسم الخدمات في آبل

قال رئيس قسم الخدمات في آبل السيد إيدي كيو، أن آبل قامت بتصميم التطبيق ليكون سريع وبسيط لمتابعة نتائج عدة مباريات يومياً وقال أنه سيكون مميز عن باقي التطبيقات الرياضية الثانية، لأن الشركة لا تقوم بتمثيل فريق أو أي بطولة، ولا تحفز المستخدمين للبقاء اوقات طويلة داخل التطبيق.

وقال كيو أن الهدف الرئيسي من التطبيق هو مشاهدة المستخدمين لنتائج المباريات في الوقت الفعلي، وستقوم آبل بتوفير لوحة نتائج على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

يستطيع تطبيق Apple Sports الوصول لنتائج المباريات والاحصائيات الخاصة بها في دوريات كرة القدم العالمية كالدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي، بالأضافة لدوري كرة القدم الامريكي و دوري كرة السلة الأمريكية والعديد من البطولات الأخرى.

يمكن لمستخدمين تطبيق Apple Sports تحديد الدوري والفريق المفضل لمشاهدة نتائجه على لوحة النتائج، ويسيتطيع المستخدمين الانتقال بين نتائج المباريات والالعاب، ويقوم التطبيق بعرض الروابط المتصلة بالحدث الرياضي في تطبيقها الاخباري Apple News او التطبيق التلفزيوني Apple TV وخدمات البث الثانية.

تعليقات (0)