آبل تقرر دعم سلسلة آيفون 16 بتصميم أنحف للإطارات

تأكيدات من تقارير حديثة قادمة كن كوريا بأن آبل تطور سلسة iPhone 16بتصميم مميز و حواف أنحف.

التسريبات المصورة الثلاثية الأبعاد كشفت عن تصاميم هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max، التي قامت بالتأكيد بأن ابل تقوم بالاستعداد لتزيد حجم الشاشة إلى 6.27 إنش و 6.85 إنش، بالمقارنة مع حجم شاشة الهواتف الحالية.

ماذا كشفت التقارير عن تطوير آبل

وتم نشر تفاصيل جديدة ضمن كوريا قامت بالكشف بأن آبل تطور تصميم BRS أو هيكل مميز بحواف أنحف، على أن تقوم آبل بتقديم هذا التصميم في كل الإصدارات المرتقبة من سلسلة أيفون 16.

و أوضحت التسريبات بأن هاتف iPhone 16 Pro سيأتي بأبعاد 149.6 في 71.45 في 8.25مم، وهاتف iPhone 16 Pro Max سيأتي بأبعاد 163 في 77.58 في 8.25مم، وبهذا فأن الهواتف القادمة ستأتي يزيادة في الطول بنسبة 3مم، واتساع أكثر بنسبة 1 مم بالمقارنة بأصدارات آبل الفائتة من هواتف أيفون 15.

أكدت التقارير بأن التصميم المميز الذي سيأتي بحواف نحيفة لن يكون فقط لأصدارات Pro، حيث ستقوم ابل بتقديم كافة الأصدارات القادمة لهواتف الأيفون بتصميم BRS.

وجاء بالتقارير بأن ابل ستقدم هاتفي iPhone 16 و iPhone 16 Plus بنفس أبعاد الشاشة في الإصدارات السابقة، وستكون ابل مستمرة بدعم الشاشة في هذه الإصدارات بمعدل تحديث 60Hz، وأنما ستقوم بترقية معدل الهرتز في شاشة هواتف iPhone 17 إلى 120Hz.

ابل تقوم بتخطي مشاكل خفض نسبة الإطارات في شاشة هواتف الأيفون من خلال تنويع سلاسل توريد الشاشة بين 3 موردين هم BOE و Samsung Display و LG Display.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *