آبل تطرح iPadOS بتعديلات مع تطبيق Final Cut Camera الجديد لأجهزة آيباد

آبل تطرح iPadOS بتعديلات مع تطبيق Final Cut Camera الجديد لأجهزة آيباد

تم الأعلان من قبل آبل ضمن فعاليات مؤتمرها عن تحديث لواجهة iPadOS بميزات جديدة، مع تطبيق Final Cut Camera المتاح للجيل الجديد من أجهزة آيباد برو.

ما هي ميزات الايباد الجديد من آبل

ستدعم آبل تحديث واجهة الآيباد بميزات جديدة الهدف منها دعم المستخدمين في التحرير والإبداع.

 

يجلب التحديث ميزات مثل Live Multicam التي تعمل على تسريع عملية التصوير، وزيادة آداء أجهزة أيباد لتصبح إستديو أحترافي للتحرير والإنتاج باستخدام كاميرات متعددة، تسمح هذه الميزة للمستخدم بربط 4 من كاميرات الأجهزة بزات الوقت.

وقدمت آبل ميزة Final Cut Pro التي تسمح بتسجيل مقاطع فيديو بشكل إحترافي وتحرير المقاطع وإرسالها باحترافية على أجهزة الآيباد، وستأتي الواجهة بتحديث خاص للتطبيقات الأبداعية ضمن الأجهزة Final Cut Pro 2 و Logic Pro 2، من بين الميزات الجديدة مزامنة الكاميرات في كل زاوية لمهام الإنتاج والتحرير، مع السماح بتوصيل أجهزة الأيفون مع أجهزة الآيباد لأخذ عدة زوايا بالكاميرات.

وستنطلق الواجهة أيضاً بتطبيق Final Cut Camera الجديد، مع تحسين في توازن اللون الابيض، والتركيز التلقائي والتعريض.

بالاضافة لدعم Session Player بلوحة مفاتيح جديدة مع مشغلات سلسة تعتمد على الذكاء الاصظناعي.

وسيأتي Logic Pro 2 بآداء عالي وبذكاء أكثر، الهدف من تطبيق Final Cut Pro 2 الجديد هو تحويل أجهزة الآيباد لأستديو تحرير ومونتاج إحترافي لتدعم المبدعين، مع دعم بث ملفات prpRes RAW بآداء أفضل وأسرع بأربع مرات.

ستدعم آبل الآجهزة بكاميرا أمامية ضمن الوضع الأفقي بدقة 12 ميجا بكسل، بنظام شحن جديد لقلم Apple Pencil، وستأتي الأجهزة بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، مع القدرة على تسجيل فيديو 4k ProRes، مع أربع مكريفونات، وماسح LiDAR.

تعليقات (0)