آبل تطرح تحديثات جديدة لتصليح مشاكل النصوص في أجهزتها

آبل تطرح تحديثات جديدة لتصليح مشاكل النصوص في أجهزتها

قامت آبل بأطلاق عدة تحديثات موجهة لأجهزتها المختلفة لأصلاح مشاكل عرض النصوص فيها.

وبحسب الملاحظات المرفقة بالتحديثات، فأن هناك إصلاح محدد للنص الذي يقوم بأدخاله المستخدم أو النص المتكرر أو يقوم بتداخل غير متوقع أثناء الكتابة.

 

وقدمت الكثير من الشكاوي من أجل هذه المشكلة في الفترة الأخيرة، مما سببت إستبدال النصوص بشكل عشوائي اثناء الكتابة، مما أدى بالتأثير بشكل سلبي على عمل تطبيقات البريد الالكتروني والرسائل وصفحات الويب.

وقامت آبل بطرح تحديثات ios 17.3.1 و ipados 17.3.1 لمستخدمين هواتف آيفون و آيباد أيفون، مع تحديثات لأجهزة macOs 14.3.1.

هل قامت آبل باطلاق تحديثات فرعية

قامت آبل بأطلاق تحديثات فرعية كبيرة في الربع الاخير من الشهر الفائت، و قامت بأضافة ميزات مهمة كحماية أجهزة أيفون المسروقة، وقوائم تشغيل تعاونية في تطبيق Apple Music، مع أصلاح الكثير من الثغرات الأمنية.

ويستطيع المستخدم تنزيل التحديثات الجديدة لهواتف آبل من خلال الذهاب إلى الإعدادت والضغط على عام بعدها قم بأختيار تحديث البرنامج وأضغط على تنزيل وتثبيت.

وتقوم ابل في الوقت الحالي بالعمل على تحديث ios 17.4 الذي ستقوم بأطلاقه في الشهر القادم، وسيجلب الكثير من التحديثات المهمة، وأبرز هذه التغييرات هو التغيير الجذري المتعلق بقانون الأسواق الرقمية في الاتحاد الاوربي، كتحميل التطبيقات من خارج متجر ابل أب ستور والسماح لمتاجر التطبيقات البديلة بتحميل التطبيقات من دون متجر أب ستور.

تعليقات (0)