آبل تستقبل شكاوي لأنكسار الزجاج الأمامي لنظارة فيجن برو

آبل تستقبل شكاوي لأنكسار الزجاج الأمامي لنظارة فيجن برو

ظهر عند عدد محدد من ملاك نظارة آبل فيجن برو كسر في بمنتصف الزجاج الأمامي للنظارة بشكل مفاجئ دون سقوطها أو أستعمالها.

و تم ظهور العديد من الشكاوي لملاك النظارة على منتدى التواصل الاجتماعي ريديت، في القسم الخاص بالنظارة، وأظهرت الصور المنتشرة وجود كسر بشكل عامودي ضمن نقضة محددة في منتصف الزجاج الأمامي.

 

هل انتشرت شكاوي على مواقع التواصل أو مندى آبل الرسمي

ولم تنتشر شكاوي بشأن النظارة على مواقع التواصل الاجتماعي أو ضمن منتدى آبل الرسمي للدعم الفني، وهذا يرجح أن المشكلة في مناطق محددة وفي وحدات محددة وليست مشكلة شائعة.

ولوحظ أن الشكاوي تشير لحدوث الكسر دون أسباب واضحة، ومن المرجح أن الكسر قد يكون بسبب الضغط على الزجاج الأمامي بسبب شد الأربطة الخاصة بالنظارة، أو بسبب درجة الحرارة المرتفعة التي تؤدي لتمدد الزجاج وأنكساره في أضعف نقطة له.

ويكلف تصليح الزجاج الأمامي لنظارة فيجن برو 300$ أن كان الضمان الإضافي ممدد آبل كير، ومن غير وجود الضمان تصل تكلفة التصليح إلى 800$، إي ما يعادل سعر هاتف آيفون جديد، مع العلم أن خدمة آبل كير هي خدمة مدفوعة يدفع إشتراكها مقدم للقيام بتغطية جزء من تكاليف التصليح.

وصرح البعض من ملاك النظارة الذين تأثرو بالمشكلة بأنهم قامو بالتواصل مع الدعم الفني لابل، وتم طلب منهم دفع تكاليف الأصلاح بشكل كامل، لأن الشركة لم تقم بتصنيف المشكلة بأنها عيب بالتصنيع، ولم تقم بالتعليق بشكل رسمي على المشكلة حتى الأن.

تعليقات (0)