آبل تخطط لدعم هواتف iPhone 16 pro بسعة تخزين 2 تيرا

آبل تخطط لدعم هواتف iPhone 16 pro بسعة تخزين 2 تيرا

تسريب جديد لسلاسل توريد آبل تؤكد دعم هواتف آيفون 16 بسعة تخزين 2 تيرا مع سعة أكبر للبطارية.

وقامت التسريبات الجديدة بالتوضيح حول الإصدارات القادمة من هواتف آيفون 16 برو وبرو ماكس، حيث ستأتي شاشة 16 برو بحجم 6.3 إنش، بينما إصدار برو ماكس سيأتي بحجم شاشة 6.9 إنش.

 

و آبل ستدعم كلا الهاتفين بشاشة من نوع OLED من طراز MLA، التي تم تحسين السطوع بها، مما يميز الشاشة الجديدة أيضاً رؤية أفضل من زوايا الشاشة بالمقارنة بشاشات OLED الأعتيادية.

هل ستقوم آبل بدعم سلسة هواتف أيفون بذاكرة جديدة

وستقوم آبل بدعم إصدارات آيفون 16 برو بشرائح A18 Pro الجديدة، وبذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجا،وستقوم آبل بتعزيز سعة التخزين في إصدارات البرو، من المتوقع أن يأتي آيفون 16 برو وبرو ماكس بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرا بايت، بالمقارنة بهواتف الجيل السابق التي وصلت سعة التخزين إلى 1 تيرا بايت.

وأوضحت التسريبات أن ابل ستميز هذه الأصدارات بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن تكون الهواتف متكاملة مع Apple MGIE AI.

وأكدت التسريبات على دعم سلسلة هواتف آيفون 16 بكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل بزاوية عرض متسعة، ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف آيفون 16 بعدسات tetraprism لتدعم التكبير البصري حتى 5 مرات.

وأكدت التسريبات أن ابل ستقوم بترقية البطارية بهاتف آيفون 16 برو ماكس، حيث تأتي البطارية بأصدار 15 برو ماكس بقدرة 4441 mAh، بينما ستأتي البطارية بهذا الأصدار بقدرة 4676 mAh.

وأكدت التوقعات أن سلسلة هواتف آيفون 16 ستأتي بعمر أطول للبطارية من هواتف آيفون السابقة، وقامت التسريبات بكشف صور لنموذج لبطارية مدمجة في حامل معدني لتشتيت الحرارة وتأتي بقدرة 3355 mAh.

تعليقات (0)