وان بلس تزود هاتف OnePlus 13 بالشحن اللاسلكي المغناطيسي

ستدعم شركة وان بلس هاتف OnePlus 13 القادم بميزة الشحن اللاسلكي المغناطيسي، ولكن لن يحتوي الهاتف على ملف مغناطيسي بداخله.

ما هي الميزات التي كشفت عنها وان بلس لهاتف OnePlus 13

شركة وان بلس تستعد لطرح الأصدار الجديد من هواتفها المميزة، وسنكشف عن التفاصيل التي اتت من الشركة وعن ميزات أخرى بهاتف OnePlus 13 القادم.

أكدت التسريبات الجديدة ما جاء بالتسريبات السابقة بدعم الهاتف بميزة الشحن اللاسلكي المغناطيسي، ولكن الية عمل التقنية تعتمد على حافظة مغناطيسة لتدعم اقتران الشحن اللاسلكي وشحن الهاتف.

وقد قام بنشر هذه التفاصيل الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس داخل منصة Weibo، وأشارت التوقعات بأن الهاتف نفسه من الممكن أن يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي بشكل مباشر، او قد تحامي التقنية التي قدمت من الشركة التي تصنع حافظات الهاتف التي تقوم بتطوير حافظات منتجات تدعم تحويل الهاتف بميزة الشحن اللاسلكي بنفس تجربة الشحن MagSafe.

بالجانب المقابل تم التأكيد بالتفاصيل القادمة من ون بلس على خطة الشركة بطرح أغطية لهاتف OnePlus 13 تتميز بتصميم من الخشب كبديل عن التصميم المشابه للخشب.

الجدير بالذكر بأن هاتف OnePlus 13 سيأتي بشكل رسمي خلال الشهر الحالي، وستدعم الشركة الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 وبمواصفات أعلى بالذاكرة العشوائية.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *