هواوي تفكر بطرح هاتف Nova Flip بدل سلسلة Nova 13

قررت هواوي تأجيل طرح سلسلة Nova 13 خلال شهر أغسطس، حيث تم التأكيد بتقارير حديثة بأن الشركة الصينية تفكر بطرح Nova Flip خلال الحدث المرتقب.

هل شركة هواوي مستعدة لطرح الأصدار الصدفي

وفي تفاصيل تم نشرها عن طريق Digital Chat Station بأن هواوي على أستعداد لطرح أصدار صدفي قابل للطي من سلسلة Nova بديل عن هواتف Nova 13.

بالجانب المقابل لم تكشف التسريبات عن تفاصيل ومواصفات هاتف Nova Flip، ولكن أشارت التوقعات بأن هذا الأصدار سيأتي بمواصفات مشابها للأصدارات المميزة من هذه الفئة بمستوى سعري جيد.

ومن الممكن تأجيل الأعلان عن سلسلة Nova 13 التي تم التسريب عنها بالفترة الماضية، وأشير الى أنها تحتوي إصدارات Pro وUltra القادمة بميزة الأتصال بالأقمار الصناعية، وتحتوي هذه الأصدارات على معالج Kirin 9010 التي جائت بسلسلة Huawei Pura 70.

ستأتي هواتف Nova 13 بشعار XMAGE بالكاميرا الذي ظهر بأصدارات هواوي في هواتف Pura و Mate بالفترة السابقة.

وستأتي الهواتف بتحسينات بالكاميرا الامامية، حيث سيحتوي هاتف Nova 13 على كاميرا أمامية مزدوجة، وسيأتي الأصدار الأساسي بشاشة مسطحة أما الأصدارات الأخرى ستأتي بتصميم منحني بالشاشة.

وستدعم كافة الإصدارات جودة عرض 1.5K بالشاشة، وستأتي بواجهة HarmonyOS، وستأتي الكاميرا بعدسات متغيرة، مع كاميرا Periscope telephoto، وسنتابع المزيد بخصوص سلسلة Nova 13 بالفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *