هاتف آبل القابل للطي قادم بتصميم مشابه لهاتف هواوي Mate Xs 2

بالفترة الأخيرة سلطت آبل الأضواء على هواتف أيفون القابلة للطي، وتم التأكيد بأحدث التسريبات بأن هاتف أيفون القابل للطي سيأتي بتصميم يدعم الطي للخارج بمثل هاتف Mate Xs 2.

على ماذا تم التركيز بؤتمر آبل

تم التركيز بمؤتمر آبل الأخير على التحديثان البرمجية للشركة، ولكن آبل لم تقم بالكشف عن الكثير من التفاصيل بخصوص الجيل القادم من هواتف الشركة.

وجاء التأكيد من بعض التفاصيل بأن ابل تعمل على تحديث جهازان مميزان قابلان للطي، وقد يكون جهاز MacBook من بين الأجهزة المرتقبة، القادم بحجم شاشة 20.3 إنش، بينما سيأتي هاتف أيفون القابل للطي بحجم 7.9 إنش.

وفي التسريبات التي نشرها المحلل Jeff Pu تم التأكيد بأن هاتف أيفون سيدعم الطي للخارج بتصميم مشابه لهاتف هواوي Mate Xs 2، حيث من المتوقع أن يضم الهاتف شاشة قابلة للطي واحدة.

وأشار المحلل Jeff Pu بأن ابل تفكر بالأعلان عن أول هواتفها القابلة للطي في نهاية عام 2026.

وأشار البعض من المحللين الأخرين بأن ابل تفكر بطرح هواتفها القابلة للطي في عام 2027، وستطرح ابل للأسواق بالأول جهاز Mac Book قابل للطي بحجم شاشة 20.3 إنش، وستكشف آبل عن هذا الأصدار في عام 2025.

من المتوقع قدوم MacBook القابل للطي بتصميم مشابه لجهاز ThinkPad X1 المتميز بشاشة قابلة للطي ويدعم الإتصال اللاسلكي بلوحة المفاتيح، الذي يدعم التخزين بمنتصف الشاشة عند الطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *