منشورات منصة إكس التي تعجبك لن تكون متوفرة للجميع

تم الأعلان من قبل حساب X Engineering على منصة إكس عن تحديث جديد يأتي بخصوصية أكثر للمستخدمين، حيث ستقدم منصة إكس ميزة حجب المنشورات التي تم الأعجاب بها من قبل جميع المستخدمين.

هل كان تسجيل الاعجاب بالمنشورات متوفر لجميع مستخدمين إكس

كان تسجيل الأعجاب بالمنشورات من قبل المستخدمين متوفر لجميع رواد منصة إكس حتى الأن، مما يسبب الضرر والأحراج للكثير من المستخدمين في أغلب الأوقات.

وضمن تحديث جديد للمنصة تمت أضافة معايير خصوصية جديدة للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم رؤية المنشورات التي قام بالأعجاب بها في وقت سابق، ولكن هذا الأعجاب سيكون غير مرئي لجميع المستخدمين.

وقد أكد حساب X Engineering بأن هذه الميزة لن تؤثر على أحتفاظ المستخدمين بعدد الأعجابات بمنشوراتهم الخاصة، من غير أن يحصل المبدعين على تفصيل بقوائم الأشخاص المشاركين.

وتمت الأشارة من قبا إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة X على أهمية دعم المستخدمين بالخصوصية عند تسجيلات الأعجاب بالمنشورات.

الجدير بالذكر بأن هذا التحديث لم يعجب صناع المحتوى على منصة X، وهذا لصعوبة تتبع مشاركات منشوراتهم، بجانب التلاعب بالأعجابات المزيفة على منصة X، ولكن ستدعم بعض المستخدمين بالخصوصية التي تطلب الأنتقال للخدمة المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *