مبيعات هواتف آبل iPhone 16 Pro تصل لتوقعات آبل

أكدت التقارير الحديثة بأن شركة آبل تمكنت من تسجيل نسبة المبيعات المتوقعة لهواتف iPhone 16 Pro، بعكس الأصدارات الأساسية لسلسلة iPhone 16.

هل يسير انتاج شركة آبل بحسب الجدول الزمني

تم التوضيح بالتقرير الأخير الذي نشره المحلل Ming-Chi kuo بأن أنتاج شركة أبل من هواتف iPhone 16 يسير بحسب الجدول الزمني الذي تم تحديده من قبل شركة أبل، وأكد التقرير بأن أبل لم تقم باجراء أي تغيير على طلبات التوريد لقطع تبديل الجيل الجديد من هواتف الأيفون.

وأشار التقرير بأن الشركة عملت على خفض طلبات توريد قطع هواتف كل من iPhone 16 و iPhone 16 Plus بنسبة بسيطة قد تكون بين 3 و 5%.

وأشارت التقارير بأن الأصدارات الرئيسية لسلسلة آبل iPhone 16 قد لا تسجل تقدم ملحوظ بالمبيعات بعكس هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max التي سجلت طلبات يمكن مقارنتها بنفس اصدارات العام السابق من هواتف iPhone 15 Pro.

وتابعت الشركة بتقديم طلبات لتوريد قطع هواتف Pro خلال أسبوع العيد الوطني بالصين، مما يؤكد بأن شحنات الهواتف تمشي بحسب توقعات أبل.

الجدير بالذكر بأن المحلل Ming-Chi kuo أكد بتقرير سابق بأن أوقات الشحن التي تستغرقها هواتف iPhone 16 Pro هي أقصر من الأوقات التي استغرقتها هواتف iPhone 15 Pro.

من المتوقع أن يؤثر التحديث القادم لنظام التشغيل مع منصة الذكاء الاصطناعي في زيادة بمبيعات سلسلة هواتف iPhone 16 بالفترة القادمة، وأشارت التوقعات بأن من المتوقع أن تسجل أبل صنع 88 الى 89 مليون وحدة من الهواتف الجديدة بالربع الأخير من العام الحالي.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *