سناب شات تقوم بالكشف عن أدوات الذكاء الاصطناعي الحديثه للواقع المعزز

سناب شات تقوم بالكشف عن أدوات الذكاء الاصطناعي الحديثه للواقع المعزز

تم الأعلان من قبل سناب شات عن نسخة مطورة من برنامجها لينس ستوديو الذي يقدم تحديث لخواص الواقع المعزز لسناب شات والعديد من المواقع والتطبيقات.

ما هي ميزات التي طرحتها سناب شات بتقنيات الذكاء الاصطناعي

حيث قامت شركة سناب التي تملك تطبيق سناب شات بطرح إحدث إصداراتها من تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي والذي يمكن مستخدميه من مشاهدة مؤثرات خاصة واقعية بشكل أكثر عند استعمال كاميرا الهاتف لتصوير نفسهم.

جاء هذا لأن الشركة تسعى لتبقى متفوقة على منافسيها بمجال وسائل التواصل الاجتماعي.

صرحت الشركة بأن مستخدمين سناب سيكون بمقدارهم استعمال المؤثرات الخاصة المتقدمة للواقع المعزز، والذي يطلق عليها اسم لينسز في الأشهر القادمة.

صرح كبير مسؤولي التكنولوجيا بسناب شات السيد بوبي مورفي بأن لينس ستوديو المطور سيخفض المدة التي يحتاجها لصنع تأثيرات الواقع المعزز من أسابيع لساعات كما سيوفى إنتاج أعمال معقدة أكثر.

صرح مورفي بمقابلة بأن الأمر الممتع بالنسبة لنا هو أن هذه الأدوات تقوم بالعمل على زيادة المساحة الأبداعية التي من الممكن للمستخدمين العمل بها وتعتبر سهلة الأستعمال لأنها تقوم بالسماح للمستخدمين الجدد بصنع شيئ فريد بسرعة كبيرة.

يحتوي لينس ستوديو على مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي كمساعد الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بالإجابة عن الأسئلة أن كان المطور يحتاج للمساعدة.

ويوجد أدوات أخرى تسمح للفنانين بكتابة أمر وصنع صورة ثلاثية الأبعاد بشكل تلقائي، يستطيعون استعمالها لعدسة الواقع المعزز الخاصة بهم، مما يساعدك بأن تكون بغير حاجة لتحديث نموذج ثلاثي الأبعاد من الصفر.

تعليقات (0)