سامسونج ممكن تطرح S25 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4

أكدت التقارير بأن الشركة الكورية سامسونج تجد مشاكل بصناعة معالجات Exynos 2500 الجديدة، مما يجبر سامسونج لدعم سلسلة Galaxy S25 بشكل كامل بمعالج Snapdragon 8Gen 4.

متى ستكشف سامسونج عن سلسة Galaxy S25

تستعد الشركة الكورية لرفع الستار عن سلسلة Galaxy S25 خلال حدث سيتم عقده بشهر يناير العام القادم، وتمت الأشارة بالتقارير السابقة بأن خطط سامسونج لدعم كل من Galaxy S25 و Galaxy S25 Plus بمعالج Exynos الجديد، بينما ستطرح إصدارات Ultra بمعالجات Snapdragon القادمة من كوالكوم.

وبالتقارير الحديثة القادمة من الصين تم الكشف عن الصعوبات التي تواجه سامسونغ بصناعة معالجات Exynos 2500، لهذا قد تكون الشركة عاجزة عن صناعة الأنتاج المطلوب من وحدات المعالج بالوقت المحدد لطرح سلسلة Galaxy S25 بالأسواق.

ونتيجة لما تمر به الشركة الكورية قد تتجه الشركة لدعم سلسلة Galaxy S25 بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 من شركة كوالكوم.

وتم التأكيد بالتقارير القادمة من Business Korea بأنخفاض عائدات شركة سامسونغ من المعالجات المميزة بدقة تصنيع 3 نانومتر، على الرغم من أن العائدات لمنتجين المعالجات لا تصل لنسبة 100%، ويعود ذلم لعدم تجاوز جميع المعالجات معايير الجودة وأسباب أخرى.

الجدير بالذكر بأن فشل شركة سامسونغ بتوفير الانتاج المطلوب لسلسلة Galaxy S25 سيعود بتأثير كبير على الشركة الكورية، بشكل خاص مع توجه Apple Nvidia لشركة TSMC لصناعة معالجات مدعومة بميزات الذكاء الاصطناعي.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *