تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا بروابط مباشرة 100%

هل تبحث عن برنامج تعديل صور موثوق وآمن؟ هل سئمت من برامج تحرير الصور التي توفر خدماتها بأموال باهظة؟ أنصحك الآن عزيزي بـ تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، الذي يقدم لك حزمة من الأدوات المتطورة، تلك التي ستجعلك تجري الكثير من التعديلات على الصور بكل سهولة، والآن سنذكر طريقة تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا.

ماذا تعرف عن برنامج مكياج you cam makeup؟

  • يعد تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور، تلك التي أطلقتها شركة Perfect Mobile Corp، في الرابع والعشرين من شهر أغسطس عام 2014.
  • استطاع البرنامج أن يحوز على شهرة واسعة، وتخطى عدد مرات التحميل له -حتى الآن- أكثر من 100 مليون؛ نظرًا لتضمنه عددًا كبيرًا من الأدوات التي تساعد على تحسين جودة الصور.
  • يتوافق التطبيق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد نسخة 8.0 وما فوق، كما أنه يتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS.
  • يتمتع التطبيق بمساحة صغيرة لا تتعدى الـ 99.8 ميجابايت، كما أنه يعتمد على خوارزميات متطورة، تجعله يحافظ على خصوصية المستخدمين.
  • يضم واجهة بسيطة يسهل التعامل معها، كما يأتي باللغة العربية والإنجليزية وأكثر من 15 لغة أخرى.
  • تطلق الشركة دومًا الكثير من التحديثات على التطبيق، بحيث يساعد في تحسين مستوى الخدمات المتاحة به.
  • يوفر أيقونة مشاركة الصور بعد التعديل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الانستقرام والسناب تيوب وكذلك الفيس بوك.

ولماذا إذن يجب عليك تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا؟

في حال تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، فإنك سوف تتمتع بالمزايا التالية:-

عمل مكياج كامل للوجه بمجرد فتح الكاميرا الأمامية للهاتف، سوف تتمكنين سيدتي من عمل مكياج كامل للوجه، بحيث يتم اختيار لون أحمر الشفاه وكثافة الرموش ودرجة البشرة، وكذلك تحديد الوجنتين بكل سهولة.
اختيار قصات الشعر  يمكنكم من خلال التطبيق اختيار قصَة الشعر التي تتناسب مع شكل الوجه، وكذلك اللون والطول، بحيث تندمج مع الصورة بشكل تلقائي.
تغيير الخلفيات  يتيح لكم التطبيق خاصية تغيير الخلفيات، بحيث تصبح أكثر تناغمًا مع الصورة أو تمنحها طابعًا خاصًا.
تفعيل الـ Notification  يمكنكم تلقي الإشعارات من خلال تفعيل أيقونة الـ Notification، التي تسمح لكم بمتابعة كل ما هو جديد حول التطبيق، وأهم المزايا الجديدة المتاحة من خلاله.
نماذج جاهزة  في حال عدم رغبتك في إجراء تعديلات على الصور بنفسك، يمكنك اختيار أيًا من القوالب أو النماذج الجاهزة التي يتم تطبيقها على الصور؛ وبالتالي ستحصل على مؤثرات رائعة بدون مجهود.
إزالة الـ Watermark  يمكنك التخلص من العلامة المائية التي تظهر عند تسجيل الفيديو أو التقاط الصور، وذلك من خلال النسخة المدفوعة من التطبيق.
إضافة استيكرات  يمكنك استخدام النظارات الشمسية أو القبعات وكذلك الإكسسوارات المختلفة، بحيث يتم إضافتها على صورتك بشكل طبيعي وكأنها حقيقية.
تحديد المرحلة العمرية  يعتمد التطبيق على أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة، التي يمكن من خلالها تحديد المرحلة العمرية، وجعل الشخص يبدو أصغر سنًا.
تطبيق اجتماعي متكامل  يعتبر تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا تطبيقًا اجتماعيًا متكاملًا، إذ أنه يتضمن أيقونة خاصة بالبحث وأخرى خاصة بصور مستخدمين آخرين، بحيث يمكنك التفاعل معها بكل سهولة.

شرح تطبيق you cam makeup

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • يمكنك النقر على رابط التحميل من هنا إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، أما إذا كان هاتفك يعمل بنظام الآيفون فيتم الدخول من الرابط التالي.
  • قُم بالضغط على خيار التثبيت “Install” كما هو موضح بالأسفل.
تنزيل تطبيق you cam makeup
تطبيق you cam makeup

عند الإنتهاء من تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا سوف تظهر أمامك قائمة تشمل بعض الشروط والأحكام، يمكنك الضغط على زر الموافقة والاستمرار “Agree and Continue”.

تنزيل تطبيق you cam makeup للايفون
تطبيق you cam makeup للايفون
  • ستظهر أمامك بمجرد تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا بعض الأذونات الأخرى التي تساعد على تحسين مستوى الخدمة، قم بالضغط على زر الموافقة.
تنزيل تطبيق you cam makeup للاندرويد
تطبيق you cam makeup للاندرويد
  • قد يريد منك أيضًا السماح بالدخول على الصور وملفات الوسائط المتعددة لديك، يمكنك النقر على خيار السماح “Allow”.
طريقة تحميل تطبيق you cam makeup
تحميل تطبيق you cam makeup
  • في النهاية سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية، يمكنك حينئذٍ عزيزي الانطلاق بحرية؛ لاستكشاف مزايا البرنامج.

اقرأ أيضًا:- تنزيل برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك | أفضل 15 برنامج موثوق لحماية منزلك

ما هي الأيقونات المتاحة في برنامج you cam makeup؟

بالنسبة إلى الأيقونات المتاحة عند تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، نجدها تأتي على النحو التالي:-

الصفحة الرئيسية 

تُظهِر لك الصفحة الرئيسية كافة الأدوات المتاحة في التطبيق، والتي سنقوم بشرحها لك في السطور القادمة بشيء من التفصيل.

طريقة استخدام تطبيق you cam makeup
شرح استخدام تطبيق you cam makeup

أيقونة الصور 

تتضمن تلك الأيقونة الصور التي يقوم متابعين آخرين بمشاركتها مع طرح الصور التريند، بالإضافة إلى تقديم أحدث الأفكار التي تساعدك على تصميم صورة مميزة.

تنزيل برنامج you cam makeup
برنامج you cam makeup

أيقونة البحث

يمكنك هنا إيجاد الصور والأدوات التي تبحث عنها بكل سهولة، دون الحاجة إلى فتح كافة الملفات، فنجدها مثلًا تتضمن أيقونة خاصة بطلاء الأظافر وأخرى للشعر والعناية بالبشرة، وكذلك مكياج العيون.

خطوات تحميل برنامج you cam makeup للايفون
برنامج you cam makeup للايفون

أيقونة الأنشطة 

يضم برنامج مكياج you cam makeup مجانا أيقونة خاصة بالأنشطة التي قمت بها، مثل متابعة إحدى الصفحات أو إبداء الإعجاب على بعض الصور، كما يظهر لك أيضًا الإشعارات التي تلقيتها من قِبل الأصدقاء.

خطوات تحميل برنامج you cam makeup للاندرويد
برنامج you cam makeup للاندرويد

الصفحة الشخصية 

تظهر لك الصفحة الشخصية كافة الصور التي قمت بمشاركتها، كما تقدم لك مجموعة من الخيارات مثل إعدادات الخصوصية، ومن ثَم إدخال بعض المعلومات الشخصية عنك، مع إمكانية تسجيل الخروج من حسابك الحالي.

طريقة تحميل برنامج you cam makeup
تحميل برنامج you cam makeup

اقرأ أيضًا:- تطبيق ترجمة تخطى 100 مليون عملية تنزيل .. برنامج يو دكشنري U-Dictionary

لاشتراكات المتاحة في تطبيق you cam makeup

أما عن الاشتراكات التي يمكنك الاستمتاع بها عند تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، فنجدها على النحو التالي:-

الاشتراك الشهري 

يمنحك الاشتراك الشهري الكثير من المزايا، مثل إزالة العلامة المائية وعدم ظهور الإعلانات المزعجة، هذا بخلاف تقديم خدمات دعم فورية من قِبل الشركة، تساعد على حل المشاكل المتعلقة بالتسجيل أو الأعطال بكل سهولة.

يصل سعر الاشتراك لفترة محدودة إلى 33,33 جنيهًا مصريًا فقط لفترة محدودة أي بما يعادل 0,66 دولارًا، وذلك بخصم 60% بدلًا من 78,99 دولارًا.

الاشتراك السنوي

يتيح لك البرنامج تجربة الخدمات المدفوعة من التطبيق بشكل مجاني خلال 7 أيام، ثم دفع 339,99 جنيهًا مصريًا للاشتراك السنوي، أي بما يعادل 8 دولارات فقط في العام.

طريقة استخدام برنامج you cam makeup
شرح استخدام برنامج you cam makeup

اشتراكات الاستديو 

يقدم البرنامج اشتراكات حصرية ومميزة خاصة بالصور التي يتم تعديلها، بحيث يمنحها خلفيات مختلفة تمامًا وكأنها في عالم آخر بجودة HD، حيث تبلغ تكلفة 10 صور 109,99 جنيهًا مصريًا أي حوالي دولارين.

نجد أيضًا تكلفة 20 صورة تصل إلى 169,99 جنيهًا مصريًا أي بما يعادل 3.5 دولارًا، أما عن تكلفة 30 صورة فإنها قد تصل إلى 219,99 جنيهًا، أي حوالي 4.4 دولارًا.

طريقة تنزيل برنامج you cam makeup
تنزيل برنامج you cam makeup

اقرأ أيضًا:- تطبيق مقلب الشاشة المكسورة | أفضل 7 تطبيقات تذهل بها أصدقائك

ما هي أبرز الأدوات المتوفرة في تطبيق يو كام ميك اب؟

بالنسبة إلى أبرز الأدوات المتواجدة في تطبيق يو كام ميك اب، نجدها كالآتي:-

أداة تعديل الوجه Face Reshape 

بمقدورك التحكم في شكل الوجه والذقن وحجم الوجنتين وكذلك طول الأنف عند تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، بحيث تظهر في أفضل حال دون أن تؤثر على الصورة بشكلٍ عام.

طريقة تنزيل تطبيق you cam makeup
تنزيل تطبيق you cam makeup

أداة الفلاتر Filters 

إذا كنت تبحث عن Filters تساعدك على تظليل الصور وجعلها أكثر ديناميكية، فإن هذا التطبيق سيقدم لك ذلك بكل سهولة من خلال تلك الأداة، حيث إنه يقدم لك الكثير من القوالب الجاهزة ذات الألوان الحيوية.

تطبيق you cam makeup
you cam makeup

تحديد العمر Al Aging

يمكنك السفر عبر الزمن ومشاهدة صورة مطابقة لك بعد 50 عامًا -على سبيل المثال-، بحيث تظهر تجاعيد الوجه وكيف يبدو شكلك عندما تكبر في العمر، وذلك من خلال أداة Al Aging المجانية.

خطوات تنزيل you cam makeup للايفون
you cam makeup للايفون

أداة الجسم Body

احصلي عزيزتي على خصر أنحف وأكتاف عريضة وساق طويلة من خلال أداة تعديل الجسم، تلك التي تظهرك في أفضل حِلة لكِ.

خطوات تنزيل you cam makeup للاندرويد
you cam makeup للاندرويد

أداة الأسنان Teeth 

إذا قمت بتنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، فإنه يمكنك تغير ابتسامتك لتصبح أكثر وسامة، كما تستطيع تفتيح لون الأسنان أو ملء الفراغات بينها، وذلك عن طريق تلك الأداة التي تساعدك على تحقيق ذلك بنقرة زر واحدة.

طريقة استخدام you cam makeup
شرح استخدام you cam makeup

الاڤاتار Al Avatar 

إذا كنت من عشاق الاڤاتار وترغب في تحويل صورتك إلى الشخصية المفضلة لك، فإن تلك الأداة ستوفر لك خيارات هائلة من صور الأنيميشن، ومن ثَم شخصيات عالم ديزني المميزة.

طريقة تحميل you cam makeup
تحميل you cam makeup

اقرأ أيضًا:- شرح تطبيق flip من التسجيل إلي التحميل خطوة بخطوة 2024

ما هي مساوئ تطبيق يو كام ميك اب؟

بالحديث عن مساوئ تطبيق يو كام You Cam Makeup نجدها تتمثل في الآتي:-

الإعلانات المتكررة 

يعاني المستخدمون بعد تنزيل مكياج you Cam Makeup مجانا من مشكلة ظهور الإعلانات بشكل متكرر، حيث إنها تتسبب في عدم إكمال مهمة التعديل، أو التوقف المستمر أثناء استخدام البرنامج.

تواجد الكثير من النسخ المهكرة 

يشكو بعض المستخدمين بعد تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا مهكر من انتهاك خصوصية المعلومات الشخصية، فضلًا عن عدم توافر الكثير من الأدوات المتاحة كما هو الحال في التطبيق الأصلي.

صعوبة التواصل مع فريق الدعم 

يواجه الكثير من المشتركين عند تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا صعوبة التواصل مع فريق الدعم الفني، حيث إن تلك الخدمة متوفرة فقط في النسخ المدفوعة.

الأسئلة الشائعة 

هل برنامج you cam makeup آمن؟

بالطبع، يعتبر برنامج يو كام آمن تمامًا، حيث إنه لم تصدر منه أي شكوى من قِبل المستخدمين عن وجود تسريب للبيانات الشخصية، لكن يجب أن يتم تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا من الروابط المباشرة، عبر متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.

هل تطبيق يو كام ميك اب متاح لأجهزة الكمبيوتر؟

نعم، هناك بعض النسخ من تطبيق يو كام ميك اب متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، لكن لم نجد روابط آمنة يمكن من خلالها تحميل التطبيق على الحاسوب.

وفي نهاية المطاف، نكون قد وضحنا خطوات تنزيل برنامج مكياج you cam makeup مجانا، الذي يمنحك الفرصة في تغيير صورتك 180 درجة بحيث تصبح أكثر واقعية وديناميكية، وذلك من خلال اعتماده على مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي، تلك التي تضفي لمسات مختلفة على الصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *