أفضل تطبيق لمعرفة المتصل: أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم 2024

إذا كنت تريد معرفة من يتصل بك من أرقام مجهولة وليست ضمن قائمة جهات الإتصال الموجودة في هاتفك يمكنك بسهولة عن طريق أفضل تطبيق لمعرفة المتصل من القائمة التي سوف نتحدث عنها اليوم التعرف على أي رقم تريده مع الحصول على الهوية الكاملة أيضًا. إليك قائمة من التطبيقات المقترحة المتوفرة في دليل اليوم  بشكل مجاني على جوجل بلاي مع مميزات كل تطبيق.

أفضل تطبيق لمعرفة المتصل: مقترحات مجانية

فكرة تلك التطبيقات الرائعة التي سوف نتحدث عن قائمة من أفضلها اليوم في هذا الدليل أنها تعتمد على التسجيل، فسواء أنت أو غيرك من ملايين المستخدمين بمجرد تحميل هذا التطبيق تقوم بالتسجيل عن طريق رقم هاتفك وتقوم بوضع البيانات الخاصة بك وبمجرد أن تضع تلك البيانات يقوم التطبيق باستخدام القليل منها مثل اسمك، صورة شخصية لك فقط وعرضهم لمن يتسائل من أنت إذا قمت بالإتصال به وأنت لست على قائمة جهات الإتصال الموجودة على هاتفه.

والرائع أن الأمر يحدث بشكل تلقائي ويعرض الاسم في نافذة أثناء المكالمة وهناك العديد من البرامج التي منها:

يمكنك أيضًا قراءة: برنامج ناطق اسم المتصل بالعربي: أفضل تطبيقات لهاتفك 2024

تطبيق Truecaller: Caller ID & Block

من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد تحميل أفضل تطبيق لمعرفة المتصل على هاتفك الاندرويد، هذا التطبيق يعتبر هو الأشهر في قائمة دليلنا اليوم بالفعل والرائع صديقي أن هذا التطبيق الذي حصل بالفعل على أكثر من مليار مستخدم حول العالم سوف تحصل منه على تجربة كاملة بقائمة كبيرة من الإضافات التي لها علاقة بالإتصال، فعلى سبيل المثال يقدم التطبيق واجهة إتصال مخصصة يمكنك تعيينها بدلاً من الأساسية ومزودة بإضافة عرض اسم المتصل مع صورته الشخصية حتى وإن كان ليس من ضمن جهات الإتصال.

أما في حالة عدم تعيين واجهة الإتصال كأساسية بدلاً من التي تأتي مع هاتفك يمكنك التعرف على المتصل بسهولة عن طريق نافذة تظهر في حالة إتصال رقم غريب عنك بك، وفي تلك النافذة يتم عرض صورة شخصية مع اسم الشخص وفي بعض الأحيان يتم عرض بيانات أخرى. يحتوي برنامج كشف الارقام والاسماء الرائع الأول في دليلنا اليوم على إضافة التعرف على أرقام الشركات أو المؤسسات المختلفة لكي تتعرف عليها بسهولة عن طريق نافذة فقط. يمكنك أيضًا حظر أي رقم تريده عن طريق البرنامج والتعرف إن كان هذا الرقم محظور من عدد كيبر أم لا.

من أفضل مميزات موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل – عربي أيضًا أنه يوفر إليك تجربة تطبيق اتصال كاملة، كما يمكنك بسهولة عن طريق التطبيق أن تعثر على هوية الشخص الذي تريده عن طريق رقم هاتفه فقط من شريط البحث الموجود به والرائع أن التطبيق أضاف مؤخراً مميزات جديدة مثل إمكانية التعرف على صاحب الرسالة كما يمكنك التعرف على مكان الرقم الذي تريده ولكن عن طريق تحميل النسخة المدفوعة منه.

تحميل تطبيق Truecaller: Caller ID & Block

تطبيق Getcontact

أفضل تطبيق لمعرفة المتصل الأول في الدليل يعمل بنفس الفكرة التي تحدثنا عنها في الأعلى في بداية الدليل وهي تسجيل مجموعة كبيرة من الأشخاص به واستخدام تلك البيانات التي تم التسجيل بها في تعريف مستخدمين أخرين يقوموا بالتسجيل على هوية المتصل بسهولة وتسير الأمور بتلك الطريقة في أغلب تطبيقات هذا النوع،

ولكن هذا البرنامج الثاني في قائمة دليلنا اليوم المخصص لمن يبحث عن أفضل تطبيق لمعرفة المتصل يمكنك التعرف على اسم الشخص في هواتف الأشخاص الأخرى وليس بإسم حسابه ويكون الأمر شامل أكثر من اسم في الحقيقة.

فبسهولة وعن طريق وضع الرقم يمكنك معرفة ما الاسم الذي تم حفظ جهة الإتصال الخاصة بهذا الرقم به على هواتف الاخرين، والرائع صديقي أنه بإمكانك القيام بنفس الأمر معك وليس فقط مع الأشخاص الأخرين، فبسهولة عن طريق أفضل تطبيق لمعرفة المتصل Getcontact يمكنك معرفة ما الاسم الذي تم حفظ رقمك به في هواتف الاخرين سواء أصدقاءك أو المقربين إليك بشكل عام.

الرائع صديقي أن التطبيق يقوم بإرسال اشعار إليك باسم الشخص الذي يتصل بك الآن في حالة عدم تسجيله على هاتفك ضمن جهات الإتصال.

هناك مميزات أخرى عديدة يوفرها هذا البرنامج الرائع الثاني في دليلنا اليوم مثل إمكانية التعرف على تفاصيل المكالمة التي قمت بها عن طريق الذكاء الاصطناعي لكي تتذكر شيء معين تريد تذكره، كما يمكنك حظر الأرقام المزعجة عن طريقه أو التعرف على أكثر الأرقام حصولاً على حظر من قِبل المستخدمين المختلفين.

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم بدون نت
Getcontact

تطبيق CallApp: معرفة وحظر المكالمات

ثالث تطبيقات قائمة دليلنا اليوم أفضل تطبيق لمعرفة المتصل وأول تطبيق في القائمة يعمل بشكل كامل باللغة العربية، هذا التطبيق الرائع يقدم بالفعل تجربة كاملة باللغة العربية لكي لا تواجه أي مشاكل مع الواجهة التي تستخدمها أو إذا كنت تفضل الحصول على تطبيقات تعمل باللغة العربية أكثر من الاعتماد على تطبيقات أخرى تعمل بلغات أخرى،

يمكنك بسهولة عن طريق البرنامج التعرف على ما تريد من الأرقام الغير معروفة والتي ليست ضمن جهات الإتصال عن طريق نافذة تظهر أثناء المكالمات، يمكنك بسهولة حظر ما تريد من الأرقام بسهولة أيضًا والتي تشعر أن كل المكالمات الأتية منها مزعجة وغير مفيدة، كما يوفر التطبيق إمكانية التعرف غلى هوية أصحاب الأرقام عن طريق شريط بحث موجود به.

يوفر أفضل تطبيق لمعرفة المتصل أيضًا واجهة مكالمات يمكنك تعيينها كأساسية بدلاً من التي يأتي بها هاتفك لكي يتم عرض اسم المتصل بها وصورة له أيضًا، كما يوفر التطبيق تجربة كاملة بالوضع الداكن لكي تحصل على تجربة مختلفة مريحة للعين مع تغيير شكل الواجهة تماماً.

وإلى جانب كل تلك المميزات التي نتحدث عنها الآن يمكنك استخدام التطبيق كأداة للإتصالات أو التعامل مع جهات الإتصال الموجودة على هاتفك.

تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا
CallApp: معرفة وحظر المكالمات

تطبيق Eyecon: Caller ID & Contacts

أفضل تطبيق لمعرفة المتصل لدينا في قائمة اليوم واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها أيضًا إذا كنت تريد التعرف على المتصل الذي رقمه ليس ضمن قائمة جهات الإتصال الموجودة على هاتفك، عن طريق هذا التطبيق الرائع والأخير اليوم في دليل أفضل تطبيق لمعرفة المتصل في عام 2024 يقدم واجهة من أفضل واجهات استقبال المكالمات التي تعتمد على تعريفك من المتصبل بك.

كما هي مزودة بإضافات أخرى مختلفة حقاً مثل زر يمكنك به الرد عن طريق الواتس اب بدلاً من المكالمة وإغلاقها في نفس الوقت، كما يمكنك من نفس الواجهة أن تتعرف إذا كان الرقم من الأرقام صاحبة المكالمات المزعحة أم لا.

بسهولة أيضًا يمكنك عن طريق أفضل تطبيق لمعرفة المتصل التخلص من كل المكالمات المزعجة عن طريق إضافة حظر الأرقام التي تقوم بذلك بسهولة، يمكنك بسهولة صديقي وبدون الحاجة لتحميل نسخة مدفوعة من التطبيق أولاً أن تصل لكل حسابات الشخص الذي تريد معرفة هويته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك أخذ نسخة احتياطية من كل الأرقام التي تعرفت عليها عن طريق التطبيق وحفظها لكي تسترجعها مرة أخرى بسهولة إذا اردت. أفضل تطبيق لمعرفة المتصل قادر أيضًا على التعرف على أصحاب الرسائل التي تصل إليك واستخراج المزعجة منها كما مع المكالمات.

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل
Eyecon: Caller ID & Contacts

اسئلة شائعة

ما هو افضل تطبيق لمعرفه اسم المتصل؟

في الحقيقة الإجابة على هذا السؤال قد تختلف من شخص لأخر، ولكن أرى أول تطبيقين من تطبيقات تلك القائمة هم الأفضل إذا كنت تريد وسيلة يمكنك بها التعرف على من يتصل بك الآن، وهذا لأن التطبيق الأول يعتبر من التطبيقات الأكثر شيوعاً، كما أن التطبيق الثاني في الدليل كما ذكرنا فكرته مختلفة كثيراً وهو أنه قادر على التعرف على اسامي جهات الإتصال على مختلف الهواتف برقمك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *