تطبيق تذكير الصلاة على النبي: أفضل برامج لتذكيرك بإشعار 2024

من أفضل الأمور التي يمكنك القيام بها بشكل مستمر إذا كنت مسلم وفي الحقيقة هي شيء واجب على كل مسلم في الأساس وهي الصلاة على النبي، إذا سمعت اسم النبي صديقي القارئ فعليك بالصلاة عليه أولاً ثم استكمال باقي الحديث، كما أن الصلاة على النبي أمر رائع يمكنك القيام به بشكل مستمر للحصول على ثواب دائم، فالمسلم يؤجر بعشر حسنات، يرفع عشر درجات، وأيضًا كثرة الصلاة على النبي تصل بك إلى الحصول على شفاعته لك يوم القيامة. واليوم عن طريق تطبيق تذكير الصلاة على النبي على هاتفك سوف تحصل على تذكير بشكل مستمر على مدار اليوم.

تذكير: اذكر الله وصل على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، حبيب القلب نبينا وسيدنا وقائدنا ومعلمنا وشفعينا يوم القيامة. ارسلهُ الله لنا رحمة للعالمين.

الصلاة على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم هيا من أجمل العبادات واعلاهم منزلة ودرجة واكثرهم سهولة.

تطبيق تذكير الصلاة على النبي: أفضل برامج لهاتفك

كما ذكرنا، بالصلاة على النبي أنت لك ثواب كبير عند الله وشفاعة يوم القيامة من النبي صلى الله عليه وسلم، ولأن هاتفك وسيلة للاستفادة دائمًا وبأكثر من شكل وفي كل أمور الحياة سواء اجتماعية، اقتصادية أو دينية أيضًا فعليك أن تحقق منه أكبر فائدة، ويمكنك بالفعل عن طريق تحميل برنامج الصلاة على النبي للموبايل الحصول على تذكير بشكل دائم بالصلاة على النبي خلال يومك لكي لا تنسى ذلك وتقوم بالصلاة عليه أكبر عدد من المرات، إليك قائمة من تطبيقات تذكير الصلاة على النبي بالصوت والمميزات والإضافات التي تقدمها للمسلم:

يمكنك أيضًا قراءة: افضل برنامج اذان | أشهر 11 برنامج اذان للاندرويد والآيفون

تطبيق صلي علي محمد تذكير صوت بدون نت

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للتذكير بالصلاة على النبي لتحميله على هاتفك والمحافظة على الحصول على هذا الثواب الذي تحدثنا عنه بالأعلى فهذا التطبيق الرائع هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك، إليك المميزات والإضافات التي يقدمها التطبيق:

  • عن طريق تحميله يمكنك الحصول على تذكير الصلاة على النبي بالصوت ويمكنك تحديد وقت معين بين كل مرة يتم فيها تذكيرك والمرة الأخرى التي تأتي بعدها من التطبيق، كما يمكنك تفعيل التذكير أثناء تفعيل وضعية الصامت في هاتفك.
  • من المميزات الرائعة التي يوفرها تطبيق تذكير الصلاة على النبي أنه بإمكانك الاختيار من بين قائمة من بين الأشخاص صاحبة الأصوات الرائعة لكي يتم إرسال اشعار بالصوت الذي تختاره إليه لكي يقوم التطبيق بتذكيرك بالصلاة على النبي.
  • يوفر التطبيق أيضًا إمكانية قراءة القرآن الكريم بالكامل، والرائع صديقي أنه بإمكانك القيام بذلك عن طريق تطبيق الصلاة على النبي صوت بدون أي انترنت.
  • هناك أيضًا واجهة في التطبيق تقوم بعرض مواقيت الصلاة إليك، كما يمكنك الحصول على تذكيرات في أوقات الصلاة لكي تقوم بها في الوقت الصحيح.
  • هناك أيضًا في تطبيق تذكير الصلاة على النبي إضافة تحديد القبلة قبل الصلاة، كما يمكنك الحصول على كل أذكار المسلم سواء كانت أذكاء الصباح، المساء، قبل أو بعد الصلاة وغيرها.
  • هناك في التطبيق أيضًا أكثر من 100 حديث نبوي يمكنك قرائته في خلال يومك وتخصيص وقت للقيام بذلك.

تحميل تطبيق صلي علي محمد تذكير صوت بدون نت

تطبيق صلي علي محمد بدون نت تذكير صوت

كما ترى من اسم التطبيق، بمجرد تحميل برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد هذا سوف تحصل على تذكير بشكل مستمر خلال يومك أن تقوم بالصلاة على النبي وبدون الحاجة للانترنت، وليس هذا فقط، بل هناك قائمة من المميزات التي يمكنك أن تستفيد منها عن طريق تلك الأداة الرائعة، إليك قائمة بها:

  • سوف تحصل أيضًا على تذكير تلقائي من التطبيق كل فترة معينة بالصلاة على النبي، كما يمكنك التحكم في الوقت الذي تريد أن يكون بين كل مرة يذكرك بها التطبيق، ويوفر تطبيق تذكير الصلاة على النبي أيضًا إمكانية التحكم في صوت الشخص الذي يذكرك دائماً في اشعار.
  • هناك أيضًا تذكيرات بالتطبيق بمواقيت الصلاة، كما يمكنك التحكم في صوت الاشعار سواء كنت تريده صوت الاذان أو صوت اشعار الهاتف العادي.
  • يمكنك أيضًا عن طريق التطبيق الحصول على اتجاه القبلة بالشكل الصحيح.
  • هناك واجهة بالتطبيق بها كل الأذكار التي قد تحتاج إليها كمسلم سواء اذكار الصباح، المساء أو اذكاء بعد أو قبل الصلاة.
  • هناك في تطبيق تذكير الصلاة على النبي تقويم ميلادي وتقويم اسلامي أيضًا بكل المناسبات التي قد تحتاج أن تتعرف عليها خلال السنة الهجرية.
  • هناك سبحة الكترونية يمكنك التسبيح بها، كما هناك أحاديث للنبي يمكنك قرائتها.
  • هناك أدعية يومية، أداة لحساب الذكاة أيضًا يمكنك استخدامها عن طريق التطبيق في الوقت المناسب.

تطبيق Muslim reminder

كل ما قد يتحتاجه المسلم وكل ما يمكن أن يضيفه إلى تجربة الهاتف بشكل ديني رائع يمكنك الحصول عليه عن طريق هذا تطبيق تذكير الصلاة على النبي الرائع الذي يمكنك عن طريقه تذكر الصلاة على النبي أيضًا بشكل مستمر وعلى مدار يومك وانشغالك بأكثر من شيء، إليك المميزات والإضافات التي يوفرها تطبيق تذكير الصلاة على النبي:

  • التطبيق الرائع يقدم قائمة كبيرة من المميزات منها إضافة التذكير بالصلاة على النبي بأكثر من صوت، كما يمكنك أيضًا تحديد توقيت معين بين كل مرة ومرة وبشكل مستمر ليتم تذكيرك على أساس هذا الجدول.
  • هناك العديد من رنات الهاتف الاسلامية التي يمكنك تحميلها عن طريق التطبيق وتعيينها كرنة أساسية في هاتفك ايضًا.
  • عن طريق تحميل برنامج صلى على محمد مجانا سوف تحصل على خلفيات اسلامية، أحاديث وأدعية وأيضًا السيرة النبوية بشكل كامل على هاتفك.
  • هناك واجهة مخصصة بالتطبيق تقوم بتذكيرك بمواقيت الصلاة، كما يمكنك عن طريق تنزيل برنامج صلي على محمد صوتي بدون نت الحصول على تذكيرات بشكل يومي بمواقيت الصلاة لكي تؤديها في الوقت الصحيح.
  • هناك أيضًا العديد من الإضافات الأخرى التي يوفرها تطبيق تذكير الصلاة على النبي ويمكنك استخدامها بمجرد تحميله مثل إضافة التسبيح، القبلة أيضًا وتحديدها.

تحميل تطبيق Muslim reminder

تطبيق Pray on Prophet Reminder

من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك للحصول على تذكيرات بالصلاة على النبي أيضًا بقائمة من المميزات ومع واجهة مميزة وسهلة للغاية في التعامل وتوفر أفضل تناسق يمكن أن تراه، إليك مميزات تطبيق تذكير الصلاة على النبي:

  • يوفر تطبيق تذكير الصلاة على النبي واجهة مميزة وبسيطة في التعامل والواجهة متناسقة تقدم تجربة رائعة عن طريق واجهة أساسية بها كل الإضافات المتوفرة بالتطبيق مع ساعة يمكنك بها التعرف على الوقت.
  • عن طريق التطبيق يمكنك تحديد وقت معين بين كل تذكير والأخر بالصلاة على النبي، يمكنك أيضًا عن طريقه تحديد صوت معين من قائمة من الأصوات المتوفرة لكي يتم تذكيرك به بالصلاة على النبي.
  • يقوم التطبيق بعرض نافذة في شاشة هاتفك بين كل وقت والاخر لكي يذكرك بها بالصلاة على النبي عن طريق القراءة، ويمكنك عن طريق التطبيق النحكم بشكل تلك النافذة وسوف تحصل على تذكيرات أخرى لذكر الله أثناء استخدام الهاتف.
  • هناك العديد من الإعدادات التي يمكنك بها التحكم في طريقة ظهور النافذة، كما يمكنك التحكم في درجة الصوت أيضًا.
  • سوف تحصل على أذكار وأدعية يومية لكي تقراءها عن طريق التطبيق أيضًا في واجهة مخصصة.

تحميل تطبيق Pray on Prophet Reminder

تطبيق صلى : على محمد ﷺ تذكير صوتي

أخر تطبيقات تلك القائمة ويمكنك استخدامه في الحصول على تذكيرات بشكل مستمر بالصلاة على النبي، هناك مميزات وإضافات أخرى لابد أن تتعرف عليها أيضاً وتتمثل في:

  • سوف يقوم التطبيق بشكل دائم سواء إن كنت تستخدم الهاتف أم لا بتذكيرك بالصلاة على النبي، كما يمكنك نحديد وقت معين بين كل تذكير والأخر.
  • هناك قائمة كبيرة من الأصوات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لكي تذكرك ويمكنك تجربة الصوت قبل القيام بتحديده.
  • يقوم تطبيق تذكير الصلاة على النبي أيضًا بتذكيرك كل يوم في الصباح والمساء أن تقوم بتشغيله لكي تقوم بقراءة الأذكار اليومية عن طريقه.

تحميل تطبيق صلى : على محمد ﷺ تذكير صوتي

اسئلة شائعة:

كيف اجعل الهاتف يصلي على النبي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *