تطبيق استنساخ التطبيقات: أفضل برامج نسخ التطبيقات لهاتفك 2024

من الأمور الرائعة التي أصبحت متوفرة الآن بشكل أساسي في بعض الهواتف بمختلف العلامات إمكانية استنساخ التطبيقات، فإذا كنت مستخدم لهاتف شاومي أو بعض العلامات الأخرى مثل هواتف اوبو أو العلامة الفرعية التابعة لها ريلمي أن تقوم بسهولة من الحصول على أكثر من نسخة لتطبيق معين، فمثلأً إذا كان لديك تطبيق فيس بوك فيمكنك بسهولة عن طريق تطبيق استنساخ التطبيقات الموجود أساساً في هاتفك وتابع للنظام أن تحصل على نسخة جديدة مشابهة له تماماً ولكن الاختلاف هنا أن تلك النسخة يمكنك استخدامها بدون البيانات الموجودة في النسخة الأولى التي حصلت عليها بالفعل من جوجل بلاي.

وهذا للعديد من الاستخدامات في الحقيقة، ولكن للأسف صديقي هناك بعض الهواتف التي لا توفر تلك الإضافة في نظام التشغيل أساساً، وبالتالي لكي تستطيع الحصول على تلك الإضافة سوف تضطر أن تقوم بالحصول على إضافة خارجية توفرها إليك، وبالفعل صديقي يمكنك أن تصل لذلك بسهولة عن طريق تحميل تطبيق استنساخ التطبيقات على هاتفك. ومن هذا الدليل سوف تصبح قادر على الحصول على أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات من قائمة تضم أكثر من برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد.

تطبيق استنساخ التطبيقات: أفضل برامج

كما ذكرنا في الأعلى، يمكنك بسهولة أن تحصل على الإضافة التي تحدثنا عنها بالفعل على هاتفك إذا كانت غير متوفرة عليه وهي إمكانية الحصول على أكثر من نسخة لتطبيق معين بشكل مجاني وسهل وبمجرد التحديد فقط، ولكن كما ذكرنا أيضًا لا شك أن هناك العديد من الاستخدامات والفوائد لهذا الأمر قد تحصل لها على تلك الإضافة أو قد تفكر في الحصول عليها، فما هي تلك الإضافات التي قد تفكر لأجلها في الحصول على برنامج نسخ التطبيقات APK على هاتفك؟

مثلاً صديقي القارئ قد تحتاج إلى استخدام أكثر من حساب من حسابات تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك أو انستجرام، قد تفكر أيضًا في الحصول على أكثر من نسخة من تطبيق مراسلة مثل تطبيق واتس اب أو تليجرام لكي تستطيع بسهولة أن تتحدث من خلالهم بأكثر من رقم عن طريق هاتفك نفسه، يمكنك أيضًا استخدام أكثر من حساب على لعبة معينة والحصول على جوائز مختلفة في النسختين والاستفادة من كلا الحسابين. إليك المقترحات التي يمكنك القيام بذلك عن طريقها:

يمكنك أيضًا قراءة: تنزيل برنامج متعدد الحسابات – أفضل3 برامج

تطبيق Parallel Space – app cloning

من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تبحث عن برنامج استنساخ متعدد لهاتفك الاندرويد او أفضل برنامج متعدد الحسابات يمكنك عن طريقه فتح أكثر من حساب لمواقع تواصل معين معروف أو لتطبيق مراسلة مثلاً، هذا التطبيق الرائع يوفر تجربة مميزة حقاً عن طريق تلك الواجهة البسيطة الرائعة التي يأتي بها والتي تتمثل في قائمة بالواجهة الأساسية بها كل النسخ التي قمت بالحصول عليها من أي تطبيق موجود بالفعل في هاتفك مثل فيس بوك، انستجرام، تويتر أو أي تطبيق من هاتفك نوعه مختلف، كما يمكنك عن طريق التطبيق القيام بالأمر نفسه مع الألعاب مهما كانت اللعبة التي تريد أن تقوم بذلك معها.

باستخدام أول تطبيق استنساخ التطبيقات من التطبيقات التي سوف نتحدث عنها الآن يمكنك الحصول على أكثر من نسخة من تطبيق معين وليس نسخة واحدة، ويمكنك في كل نسخة أن تضيف أي عدد من الحسابات الذي تريده بدون مواجهة أي مشاكل من أي نوع. الرائع في التطبيق الأول صديقي بشكل ملخص أنه يوفر المطلوب حقاً عن طريق واجهة بسيطة لن تواجه معها أي تعقيدات، يعمل مع كل التطبيقات، وإلى جانب ذلك يوفر العديد من المميزات المختلفة مثل إمكانية اخفاء تلك النسخ التي حصلت عليها لكي تحميلها تماماً من الإختراق وتستطيع عن طريقه فصل استخدامات تطبيق معين عن استخدامات أخرى.

تحميل تطبيق Parallel Space – app cloning

تطبيق Dual Space – Multiple Accounts

ثاني تطبيقات قائمة دليلنا اليوم وواحد من أفض الوسائل التي يمكنك الاستعانة بها في فصل حياتك العملية عن حياتك الشخصية تماماً، الحصول على أكثر من حساب على تطبيق معين سواء كان هذا التطبيق الذي نتحدث عنه تطبيق مراسلة أو تطبيق تواصل اجتماعي من التطبيقات الشهيرة والمعروفة بشكل كبير وهي في الأساسي منصات موجودة على الانترنت. هذا التطبيق أيضًا مثل صديقه الموجود في الاعلى والمقترح الأول من قائمة افضل تطبيق استنساخ التطبيقات متوفر بواجهة بسيطة للغاية مقارنة بالعديد من تطبيقات نفس النوع مع مميزات عديدة.

فمثلاً صديقي يمكنك استخدامه مع أي تطبيق من التطبيقات الموجودة على هاتفك كما تريد، يمكنك ايضًا استخدامه في الحصول على أكثر من نسخة من تطبيق معين وليس عدد محدد لكل مستخدمي التطبيق، من المميزات الأساسية التي يوفرها تطبيق استنساخ التطبيقات أيضًا إمكانية الوصول بسهولة لكل تلك النسخ التي تحدثنا عنها عن طريق واجهة أساسية تقوم بعرض كل التطبيقات التي قمت بإضافتها بالفعل إلى التطبيق وقمت بنسخها. وإلى جانب كل ذلك هناك إضافة أخرى أساسية رائعة وهي وجود قائمة للتطبيقات التي قمت بتشغيلها سابقًا لكي تقوم بتشغيل أكثر من نسخة في نفس الوقت وتستخدمهم.

تحميل تطبيق Dual Space – Multiple Accounts

تطبيق Clone App-Dual App Clone Space

من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك إذا كنت تريد استنساخ التطبيقات بسهولة والحصول على أكثر من نسخة لتطبيق معين لكي تستخدم جميعهم، هذا التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه يأتي بواجهة بسيطة للغاية يمكنك إضافة أي تطبيق بها تريده، ويمكنك بسهولة عن طريق تطبيق استنساخ التطبيقات أن تعدل على تلك القائمة كما تريد وأن تقوم بإضافة أي عدد من أي تطبيق وإزالته بسهولة وعن طريق ضغطة زر واحدة. يمكنك أيضًا باستخدام التطبيق الرائع الذي نتحدث عنه الآن أن تستفيد من ميزة ليست موجودة بالفعل في كل التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى وهي إمكانية الحصول على مساحة خصوصية لا يستطيع الوصول إليها أي أحد إلا بحيلة معينة منك وعن طريق رقم سري ايضًا.

من أبرز مميزات تطبيق استنساخ التطبيقات أيضًا إمكانية غلق الواجهة الأساسية التي يأتي بها برقم سري لكي لا يستطيع اي شخص الوصول إليها إلا إذا كان على علم بالرقم السري. يمكنك استخدامه أيضًا في الحصول على أكثر من نسخة لتطبيق معين سواء كان تطبيق مراسلة أو تطبيق تواصل اجتماعي والرائع أنه يمكنك باستخدام تطبيق استنساخ التطبيقات هذا أن تحصل على اكثر من حساب في تلك البرامج بسهولة. يعمل التطبيق أيضًا مع الألعاب بدون أي مشاكل ويوفر إضافة التطبيقات السابقة أيضًأ.

تحميل تطبيق Clone App-Dual App Clone Space

تطبيق Multi App-Space

أخر تطبيقات قائمة دليلنا اليوم إذا كنت تفكر في تحميل تطبيق app cloner (احدث اصدار) لكي تصل إلى نسخ التطبيقات والألعاب بسهولة لأي غرض سواء كان الحصول على أكثر من نسخة للتطبيق، الحصول عل على أكثر من حساب على تطبيق معين، إنشاء أكثر من حساب على لعبة معينة واستخدام كل تلك الحسابات في اللعب، كما يمكنك باستخدام التطبيق أن تقوم بتلك العملية التي أتينا إليها اليوم في هذا الدليل مع أي تطبيق أو لعبة تريدها وبدون أي مشاكل ويمكنك الحصول على العدد الذي تريده أيضًا.

تطبيق استنساخ التطبيقات الذي نتحدث عنه الآن متوفر بالفعل بشكل مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك من جوجل بلاي ومن الرابط الموجود في الأسفل، سوف تحصل منه على واجهة بسيطة أساسية بها كل التطبيقات والنسخ التي حصلت عليها عن طريقه، يمكنك باستخدامه أيضًا اخفاء التطبيقات كما تريد أو حمايتها، ومن أفضل المميزات التي يوفرها أيضًا إمكانية تشغيل أكثر من نسخة لأكثر من تطبيق في الخلفية وبالتالي يمكنك استخدامهم كلهم كما تريد وبدون أي مشاكل وأنت بداخل تطبيق استنساخ التطبيقات.

تحميل تطبيق Multi App-Space

اسئلة شائعة:

ازاي اعمل استنساخ التطبيقات؟

كما ذكرنا في الأعلى، تلك الإضافة يمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق هاتفك إذا كانت متوفرة به بشكل رسمي، ويمكنك أيضًا الحصول عليها إذا كانت غير متوفرة عن طريق أي تطبيق من تطبيقات النسخ المتوفرة بالفعل في جوجل بلاي والتي تحدثنا عن قائمة منها بالفعل. كل ما عليك هو اختيار التطبيق الأنسب بالنسبة إليك، تحميله والحصول على ما تريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *